ما هي اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك ؟ 01027867869

علي الرغم من أهمية الثلاجة في كافة المنازل إلا أن البعض يتهاون في الحفاظ عليها بطريقة أو بأخرى حيث ينسى البعض القيام بالصيانة الوقائية مما يؤدي الي حدوث الكثير من الأعطال، لذا ننصح الجميع بالتوجه الي مركز اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك والحصول علي الصيانة الوقائية لحماية ثلاجتك، حيث يُعتبر مركز صيانة جنرال اليكتريك واحداً من أهم مركز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها.

ما هي اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك الشائعة ؟

هناك العديد من الأعطال التي تُصيب الثلاجة مثل عدم تبريد الطعام الجيد والبعض لا يتجمد الطعام في الفريزر كما يشتكي بعض العملاء من وجود مياه داخل الثلاجة أو أسفلها أو أن الثلاجة تصدر صوت مُزعج عند تشغيلها، فإذا كنت تُعاني من هذه الأعطال عليك التوجه بسرعة الي مركز اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك المُعتمد.

يُعتبر مركز صيانة جنرال اليكتريك واحداً من أهم مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق كما أنه الوحيد القادر علي مواجهة كافة الأعطال البسيطة والمُعقدة من خلال تواجد أمهر مهندسي الصيانة والفنيين، وأحدث المُعدات والتقنيات الحديثة فضلاً عن قطع الغيار الأصلية.

تواصلك مع صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك يضمن لك حصولك علي افضل خدمة علي الاطلاق، تتميز بالسرعة والدقة في العمل وبأسعار بسيطة جداً وفي متناول جميع فئات الشعب المصري.

ما هي خطوات تقديم طلب خدمة في مراكز جنرال اليكتريك المُعتمدة ؟

حتي تتمكن من تقديم طلب خدمة في مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر يجب اولاً أن تقوم بالاتصال بهم عبر الأرقام المُختصرة، وعندها ستجد فريق العملاء يتواصل معك ويحرص علي أخذ بياناتك الشخصية المطلوبة، وفي حال كان العطل بسيط سيحاول موظف الدعم الفني تقديم المُساعدة عبر الهاتف.

في حالة الأعطال المُعقدة أو إذا كان الأمر يحتاج إلي قطع غيار سيتم تحديد موعد مُناسب معك لإرسال سيارة صيانة متخصصة ومُجهزة علي أعلى مُستوي وبها كوادر من أفضل متخصصي الصيانة في مصر الي منزلك لتبدأ عملية التصليح الفوري في المنزل.

كيف أعرف تكلفة صيانة ثلاجاتي في مراكز جنرال اليكتريك مصر ؟

يتم تحديد كم الأموال المُستحقة عند الصيانة من خلال مجموعة من المعايير التي يقوم فريق الدعم الفني بفحصها أثناء عملية المُعاينة وهي ما يلي:-

1)      نوع الجهاز الخاص بك.

2)      موديل الجهاز.

3)      ما هي مظاهر العُطل؟

4)      هل الجهاز داخل الضمان ام لا؟

5)      هل يحتاج العُطل إلي قطع غيار ؟

فمن خلال كل هذه الأشياء ستتمكن من معرفة الأموال المُستحق سدادها، وفي جميع الأحوال نظراً لأننا نهتم بعملائنا في مراكز اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك قمنا بوضع تخفيض يصل الي 50% علي مختلف أنواع الصيانة بما تحتوي عليه من قطع غيار أًصلية.

ما التسهيلات التي يُقدمها توكيل صيانة جنرال اليكتريك لعملائه؟

يهتم المركز بوضع مجموعة من الخدمات الهامة التي من خلالها يضمن راحة عملائه عند قيامهم برحلة الصيانة والقضاء علي كافة العراقيل التي كانت تواجههم من خلال توفير ما يلي:-

1-      توفير خدمة عملاء

أصبح بإمكانك الآن عميلنا العزيز التواصل مع صيانة جنرال اليكتريك في أي وقت علي مدار اليوم من خلال رقم صيانة جنرال المُعتمد حيث لدينا فريق كامل من خدمة العملاء والمُدرب بشكل كبير للرد علي كافة الأسئلة التي تقف أمامك.

2-      توفير خدمة صيانة وقائية

تُساعد الصيانة الوقائية علي الحد من اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك بشكل كبير ولذلك يحرص المركز الرئيسي لصيانه جنرال اليكتريك علي توفيرها في جميع فروعه وينصح جميع العملاء بالقيام بهذا النوع من الصيانة للحفاظ علي الجهاز الخاص به.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430