مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة | الوجهة الصحيحة 01027867869

مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة

من ضمن أحياء القاهرة التي أصبح بها الآن توكيل صيانة معتمد هو حي مصر الجديدة الذي شهدت افتتاح واحد من أشهر مراكز الصيانة الخاصة بالأجهزة المنزلية وهو مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة ، فرغم ضخامة سكان هذا الحي إلا أنه كان يفتقر وجود المكان المعتمد الذي يتولى مهمة إصلاح الأجهزة الكهربائية، وهنا شعر مركز صيانة جنرال اليكتريك بالأزمة وقرر أن يكون له فرع في هذه المنطقة ليتمكن من سد الفجوة الموجودة الآن، وبالفعل نجح في فعل هذا وبات الفرع الخاص به وجهة لكثير من سكان مصر الجديدة.

مزايا يقدمها توكيل جنرال اليكتريك لسكان مصر الجديدة:

لأن مركز خدمة جنرال اليكتريك قد أصبح ضيفا على سكان حي مصر الجديدة فكعادة أي ضيف لا بد ألا يأتي ويده خاوية، فقد جاء وفي جعبته العديد من المميزات التي سيقدمها لسكان هذا الحي ومن بينها:

1- أتى توكيل جنرال اليكتريك المعتمد ومعه الفريق المدرب الذي بإمكانه إصلاح أعطال جميع أنواع الأجهزة المنزلية.

2- كما أنه يعدهم بتقديم جميع أنواع الصيانة التي تحتاج إليها الأجهزة الكهربائية والتي ستعيد لها كفاءتها.

3- وسيقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة تخفيضات تقلل من التكلفة على العملاء.

مركز جنرال اليكتريك يسهل على المواطن طلب الصيانة:

لقد قام مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة عقب افتتاحه مباشرة بتوفير الميزة الأساسية التي تسهل على المواطنين طلب خدمة الصيانة خاصة على كبار السن منهم، والذين لا يستطيعون الذهاب إلى مقر الفرع للإبلاغ عن أعطال ومشاكل الأجهزة، وإلى جانب ذلك فقد منحهم أيضا الفرصة لتوفير تكاليف نقل الجهاز إلى المكان الذي تتم فيه عملية الصيانة.

وهذه الميزة هي وجود رقم توكيل جنرال اليكتريك الموحد والذي من خلاله يستطيعون الوصول لأي فرع من فروع التوكيل بمساعدة فريق خدمة العملاء وهذا ما سيساعدهم على الإبلاغ عن مشكلة الجهاز بسهولة والاتفاق مع طاقم العمل التابع للفرع القريب من منزلهم أو الموجود في الحي السكني الخاص بهم على موعد الصيانة المناسب.

مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة للحصول على قطع الغيار:

من أجل أن يكون مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة من المراكز المتكاملة التي يجد فيها العميل كل الخدمات التي يحتاج إليها جهازه، فقد حرص على توفير جميع أنواع قطع الغيار التي يطلبها العميل للجهاز الخاص به، وبالفعل أصبحت المكونات الخاصة بجميع الأجهزة المنزلية متوفرة داخل توكيل جنرال اليكتريك.

ولكي تكون هذه القطع مميزة فقد قام توكيل جنرال اليكتريك المعتمد بتتويجها بشهادة ضمان تتراوح مدتها ما بين 3 أشهر إلى 6 أشهر وليس هذا فحسب بل قام مركز جنرال اليكتريك بدعم هذه القطع بالخصومات التي تخفض من سعرها وتجعلها مناسبة للعميل الراغب في استبدال قطع الغيار.

هل توكيل جنرال اليكتريك متواجد في جميع المحافظات؟

نعم يتواجد توكيل جنرال اليكتريك في جميع محافظات الجمهورية بلا استثناء لخدمة جميع سكان مصر.

متى يمكن الاتصال على رقم توكيل جنرال اليكتريك؟

تترك الحرية الكاملة للعميل لكي يقوم بالاتصال على رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك في أي وقت يناسبه فالرقم متاح 24 ساعة.

هل الصيانة في توكيل جنرال اليكتريك مضمونة؟

بكل تأكيد لأنها تتم على يد عدد من الخبراء وتنفذ بالطريقة التي تنص عليها الهيئات الكبرى المتخصصة في الصيانة.

ما هي النصائح التي يقدمها فني جنرال اليكتريك بعد الصيانة؟

يقدم فني توكيل جنرال اليكتريك للعميل عدة نصائح من بينها الانتظام على تقديم الصيانة الدورية وعدم تشغيل الجهاز بشكل مستمر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430