ارقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك | متاحة دوما 01027867869

ارقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك

لضمان الحصول على أفضل صيانة فورية ومميزة لجهازك الكهربائي، عليك الاتصال مباشرة على ارقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك ، فنحن نقدم لعملائنا خدمة عملاء مثالية ومستمرة على مدار الساعة، من خلال فريق مدرب ومتخصص لتلقي كافة البلاغات والاستفسارات.

وعند تواصلك معنا من خلال ارقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك ، يتم تحويلك فورا لفريق الدعم الفني المباشر لتقديم شكواك، وشرح طبيعة العطل ، لتقديم افضل الحلول واتخاذ كل الاجراءات اللازمة، ويتم الاتفاق مع العميل على الوقت المناسب للإصلاح بدون أي تأخير أو مماطلة حرصا منا على راحة عملائنا الكرام.

لذا عند وجود اي عطل في أي جهاز من اجهزة جنرال اليكتريك ،اتصل بنا فورا على ارقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك لنصلك اينما كنت ، كما يحاول فريق الدعم الفني المباشر التابع لـ توكيل صيانة جنرال اليكتريك فحص وصيانة الجهاز منزليا مع العميل، لضمان ثقة عميلنا، ذلك اذا لم يتطلب العطل حمل ونقل الجهاز الى مركز الصيانة.

رقم تليفون خدمة عملاء جنرال اليكتريك

يقوم مركز صيانة جنرال اليكتريك بالرد السريع والفوري على جميع استفسارات عملائنا من خلال رقم تليفون خدمة عملاء جنرال اليكتريك ، حيث يضم المركز لعملائه فريق محترف للرد على العملاء وتبليغ شكواهم للإدارة في اقل من 24 ساعة.

حرصا منا على راحة ورضا عملينا العزيز وضمان عدم قلقه بشأن اي مشكله او عطل يحدث في جهاز جنرال اليكتريك الخاص به، يوفر مركز الصيانة  لعملائه خدمة صيانة فورية على أعلى مستوى بخصومات مميزة وقطع غيار أصلية بأسعار التكلفة من خلال مهندسين وخبراء فنيين متخصصين في عمليات فحص واجراء الصيانة بدقة واحترافية عالية.

فكل ما عليك هو الاتصال بنا فى مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك وطلب الصيانة من خلال رقم تليفون خدمة عملاء جنرال اليكتريك المتاح على مدار اليوم.

صيانة جنرال اليكتريك

يحرص مركز صيانة جنرال اليكتريك دائما على مصلحة عملائه اولا وكسب ثقتهم قبل الربح المادي، وذلك من خلال تقديم أفضل خدمة ممكنة لصيانة وتصليح جميع أعطال أجهزة جنرال اليكتريك بأسعار بسيطة ومقبولة لجميع العملاء.

وتشمل خدمات فحص وصيانة وتصليح الاعطال كافة اجهزة جنرال اليكتريك سواء ثلاجات، غسالات، سخانات، تكييفات، أو ميكروويف وغيرها، فالأجهزة الكهربائية لا غنى عنها في اي بيت وبمجرد تعرضها لأي مشكلة أو عطل سرعان ما يصاب العميل بالقلق والانزعاج، لذا لا تقلق عميلنا ولا تتردد في الاتصال بنا فورا، فنحن قادرون على اصلاح جميع الأعطال مهما كانت.

  • فريق صيانة جنرال اليكتريك

يوجد لدينا فريقا متميزا من الفنيين والخبراء المتخصصين في أعمال فحص وفك وتركيب وصيانة جميع اجهزة جنرال اليكتريك، يتم تدريبهم باستمرار على استخدام احدث الوسائل التكنولوجية اللازمة في اعمال فحص وصيانة وتصليح جميع اعطال الاجهزة الكهربائية.

عند تعرض جهازك لأي عطل أو خلل تواصل معنا مباشرة، حيث يتم ارسال فريقنا اليك في اسرع وقت وفي غضون 24 ساعة من طلبك الصيانة وتقديم الشكوى ، ويصلك في مكان تواجدك، كما يتم اصلاح العطل داخل المنزل اذا لم يكن العطل معقدا وكبيرا يتطلب تصليحه داخل مركز الصيانة.

  • قطع غيار جنرال اليكتريك

يوفر توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة لعملائه قطع غيار أصلية ومضمونة 100%وبأسعار مخفضة لا تقبل المنافسة، كما تتم عمليات فحص وفك وتركيب وصيانة اجهزة اليكتريك بخصومات مميزة لعملائنا.

هل يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك لعملائه شهادة ضمان؟

بالتأكيد يحصل عميلنا على شهادة ضمان موثقة ومعتمدة على اعمال الصيانة ولمدة عام كامل، لضمان عدم تكرار نفس العطل مرة ثانية.

هذا فضلا عن عمليات المتابعة المجانية كل فترة للتأكد من جودة الصيانة، وقيام فريق الصيانة بعمله على أكمل وجه، لذا لا تتوقف ابدا عن التواصل معنا من خلال ارقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك ، فنحن في خدمتك دائما.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430