كيف تتخلص من اعطال تكييف جنرال اليكتريك؟ 01027867869

إن الفحص الدوري يُخلصك من كافة اعطال تكييف جنرال اليكتريك المُزعجة التي تُداهم الأجهزة الكهربائية بشكل مفاجئ وتُعيق ربة المنزل عن القيام بواجباتها اليومية بصورة طبيعية، فإذا قمت بتقديم الصيانة الدورية بشكل مُنتظم سوف يؤدي ذلك إلي زيادة كفاءتها عند العمل وتجنب الأعطال.

ومن هنا تأتي أهمية مركز الصيانة في تحقيق ذلك حيث ننصحك بالتوجه الي مراكز موثوقة ومُعتمدة وليس هناك أفضل من مركز صيانة جنرال اليكتريك باعتبار أنه الجهة الوحيدة المسؤولة عن صيانة أجهزة اليكتريك الكهربائية وحاصل علي شهادة الجودة من قبل وزارة الصناعة المصرية.

لماذا ننصحك بمركز اعطال تكييف جنرال اليكتريك ؟

يُعتبر مركز صيانة جنرال اليكتريك  واحد من أهم مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، ذلك لما يحرص علي توفيره للعملاء من خدمات صيانة مميزة تفلح في تخليصهم من كافة  اعطال تكييف جنرال اليكتريك المُزعجة في وقت قياسي وبكفاءة عالية فضلاً عن اسعارها المُميزة.

ولعل من أهم الأسباب التي من خلالها تمكن المركز اكتساب ثقة العملاء  وأصبح الآن القبلة الأولى التي يتوجه إليها للعميل فور حدوث أي عُطل، حيث يهتم بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروعه لما لها من دور كبير في الحفاظ علي الجهاز وتجعله يعمل بكفاءة عالية.

ما هي المراحل التي تمر بها الصيانة في مراكز جنرال اليكتريك المُعتمدة ؟

تمر الصيانة داخل مراكز جنرال اليكتريك بأربع مراحل أساسية نحرص علي توفيرها في جميع فروعنا ذلك لأهميتها، ومراحل الصيانة هي ما يلي:-

1-      مرحلة الاتصال:- هي أول مراحل الصيانة فهي تبدأ منذ استلامنا شكوى العميل من خلال الخط الساخن لجنرال اليكتريك ؛ وعندها يقوم أحد مُمثلي خدمة العملاء بالتواصل معك وتسجيل بياناتك الخاصة ومن ثم تحويلك الي فريق الدعم الفني الذي يهتم بتحديد موعد صيانة مُناسب معك.

2-      مرحلة المُعاينة:- وهنا يحرص خبراء صيانة جنرال اليكتريك بالتوجه الي منزل العميل لتبدأ عملية الكشف علي الجهاز المُعطل ومن ثم تحديد الخلل الواقع به ويتم ايضاً تحديد التكلفة المالية المُستحقة في هذه المرحلة و إخبار العميل بها.

3-      مرحلة الصيانة:- وهي أهم المراحل علي الإطلاق وفيها يحرص متخصصي مركز صيانة جنرال اليكتريك علي بذل كل ما لديهم من طاقة وجهد لتقديم خدمة مرضية للعميل تُساعده علي التخلص من اعطال تكييف جنرال اليكتريك من خلال توفير قطع غيار أصلية واستخدام أحدث المعدات والتقنيات عند الصيانة.

4-      مرحلة المتابعة:- وتبدأ هذه المرحلة بعد الانتهاء من الصيانة حيث يتكفل أحد مُمثلي خدمة العملاء بالتواصل مع العميل فور الفراغ من أعمال التصليح للتأكد من جودة الخدمة ومدى رضاه عنها ومعرفة هل تكرر العطل مرة أخري أم لا, وفي حالة تكرار العطل يتعهد المركز بتقديم الصيانة المجانية.

ما الخدمات التي يُقدمها توكيل صيانة جنرال اليكتريك ؟

يحرص المركز علي تقديم باقة متنوعة من الخدمات التي تُسهل علي العميل رحلة الصيانة والقضاء علي كافة الصعوبات والعراقيل التي كانت تواجه في السابق من خلال تقديم ما يلي:-

–          توفير خدمة صيانة مجانية

نظراً لأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه في صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة حرصنا علي جعل خدمة الصيانة في متناول الجميع لذلك قمنا بتقديم الصيانة المجانية ولكنها تعتمد بشكل أساسي علي وجود الضمان بحوزتك والتأكد منه.

–          توفير خدمة صيانة منزلية

عادة عند حدوث أعطال الأجهزة الكهربائية مثل اعطال غسالة جنرال اليكتريك أو اعطال تكييف جنرال اليكتريك يبدأ العميل في تكبد المعاناة والتفكير في كيفية نقل الجهاز من منزله الي ورشة الصيانة.

ولكن جنرال اليكتريك قام بتسهيل الأمر؛ فأصبح كل ما عليك عزيزي العميل هو التواصل معنا عبر الأرقام المُعتمدة وعندها ستجد فريقنا يتوجه إليك في أسرع وقت مُمكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430