كيف يمكن التعامل مع اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك الشائعة؟ 01027867869

اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك

في حالة وجود اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك فماذا تفعل ؟ عليك فورا التواصل مع صيانة جنرال اليكتريك ، ليصلوا إلى منزلك ، لتقديم كل خدمات الصيانة التي تحتاجها ثلاجتك ، و معهم أيضا كل قطع الغيار التي سوف تحتاجها ثلاجتك ، و تم معرفة هذه القطع من خلال البلاغ الذي قدمته سابقا ، و شرحت فيه العطل الموجود بالثلاجة ، و من هذا الشرح حدد فريق العمل أي قطع الغيار سوف يحتاجون اليها أثناء عملية الإصلاح  .

فريق عمل جنرال اليكتريك  :

يعتبر فريق عمل مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك من أفضل مجموعات العمل الموجودة في هذا المجال ، حيث أنهم مدربون تدريب عالى المستوى ، و أصحاب خبرة طويلة في مجال صيانة الثلاجات في الشرق الأوسط و الوطن العربي ، و كل هذه المؤهلات تجعلهم مؤهلين على التعامل مع كل أعطال الثلاجات المختلفة ، ففي بعض المراكز تجد أن هناك عمال غير مدربين هم من يتعاملون مع الأجهزة ، و هذا ما يتسبب في إحداث ضرر أكثر في الجهاز ، و هذا ما لا يحدث ابدا في مركز جنرال اليكتريك  .

كم من الوقت تستغرق عملية الصيانة ؟

عملية الصيانة تبدأ بمجرد إتصالك بمركز جنرال اليكتريك ثلاجات صيانة ، فالوقت الذي يستغرقه الإستجابة إلى بلاغك و بدأ تحضيرات الوصول إليك هو أربعة و عشرين ساعة فقط ، و في بعض الحالات قد لا تأخذ أكثر من إثنا عشر ساعة فقط ، أما عملية الصيانة نفسها فلا تستغرق أكثر من ساعة مهما كان العطل بها ، و كل عمليات الصيانة تتم داخل المنزل ؛ حتى توفر عليك وقت نقل الجهاز إلى توكيل صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة ، و لكن في حالة واحدة فقط يتم فيها نقل الثلاجة إلى التوكيل و هي : حالة إصابة الماتور الخاص بالثلاجة بأعطال ؛ و ذلك لأن عملية فك و تركيب الماتور تأخذ حوالى ثمانية ساعات  .

خطوات التواصل مع جنرال اليكتريك  :

إذا كان لديك اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك ، فيجب أن تقوم ببعض الخطوات :

1 _ الإتصال على أرقام جنرال اليكتريك المتوفرة على الإنترنت ، و على الموقع الخاص بهم  .

2 _ إخبار خدمة عملاء جنرال بمكان العطل ، و نوع الثلاجة ، و بيانات المتصل الشخصية ، و العنوان الذي سوف يرسل عليه سيارات الصيانة  .

3 _ إحتفظ بالرقم الخاص بالبلاغ المقدم من قبل خدمة العملاء لحين وصول عمال الصيانة ، لإعطائه لهم  .

4 _ بعد إنتهاء فريق العمل من القيام بمهمتهم ، قم بتجربة تشغيل الثلاجة بنفسك حتى تتأكد من أن العطل قد إنتهى ، و أن الثلاجة تعمل بكامل كفائتها  .

هل هناك ضمان في مركز جنرال اليكتريك ؟

بالتأكيد نعم ، ففي مركز صيانة جنرال اليكتريك أطول فترة ضمان موجودة على الثلاجات ، حيث تصل فترة الضمان إلى خمس سنوات على أعمال تصليح اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك ، لأن المركز مطمئن تماما أن الأعطال التي يصلحها لن تعود مرة أخرى ، بالإضافة إلى أن قطع الغيار أيضا ساري عليها ضمان لمدة خمس سنوات ، و هذه تعتبر فترة طويلة تستطيع من خلالها الإستفادة من الصيانة الدورية بشكل مجاني على الثلاجة ، كلما إحتاج الأمر  ، فتعاملك مع توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة يجعلك مطمئن تماما من ناحية ثلاجة المنزل  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430