هل ترغب في التواصل مع الرقم الساخن لجنرال اليكتريك ؟ 01027867869

الرقم الساخن لجنرال اليكتريك :

الرقم الساخن لجنرال اليكتريك  هو حلقة الوصل بين الموظفين و العملاء  لجنرال اليكتريك , فإذا كان لديك عطل في ثلاجة جنرال اليكتريك ؟ او لديك عطل في مبرد هواء الكتريك ؟ او لديك مشكلة  في ثلاجة جنرال اليكتريك ؟ اتصل علي الخط الساخن و اطلب المساعدة .

فإذا كنت تريد الحصول علي مزيد من المعلومات عن جهازك او تريد معرفة عروض الاسعار لـ صيانة جنرال اليكتريك , او كنت تريد معرفة قائمة الاسعار لقطع الغيار و الانتقالات و المصنعية , فقم بالاتصال علي رقم الساخن و احصل اجابات كل اسئلتك .

ما يميز جنرال اليكتريك :

1-اجهزة جنرال اليكتريك ذات جودة و كفاءة عالية .

2- تقدم خصومات هائلة علي صيانة اجهزتها .

3- قطع غيار اجهزة جنرال اليكتريك اصلية 100% . و بأرخص الاسعار مع خصومات تصل ل 20% .

4- كما تقدم خصومات هائلة علي صيانة اجهزتها  .

5- تمتلك صيانة جنرال اليكتريك غسالات  مراكز صيانة وعمال و فننين متخصصين علي صيانة جميع اعطال اجهزة جنرال اليكتريك من ثلاجات و غسالات , وتككيفات و غيرهم من اجهزة اليكتريك .

6- تسعي دائماً لتحقيق اقصي استفادة للعملاء من خلال شرائهم لأجهزه جنرال اليكتريك .

7- كما يقدم الرقم الساخن لجنرال اليكتريك , خدمة ممتازة لمعرفة قائمة الاسعار لقطع الغيار و الانتقالات و المصنعية .

خدمة عملاء جنرال اليكتريك :

هي من افضل الخدمات المميزة و المتاحة للعملاء  تهدف الي كسب رضا العملاء , فهي حلقه الوصل بين المركز و العميل , هي خدمه مميزة يتم فيها بتعامل الموظف مع العميل بشكل مباشر من خلال مكالمة خدمة العملاء جنرال اليكتريك, ليجيبوا علي جميع مشاكلك التي تواجهك و ترغب بالبحث عن جميع العيوب التي تؤثر علي سلامة أجهزتك , فهي خدمه متاحه 24 ساعة و يمكنك الأتصال بها عن طريق الرقم الساخن لجنرال اليكتريك .

كما تقدم صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية الدعم الفني لجميع العملاءرقم صيانة جنرال اليكتريك , للاتصال في اي وقت عند حدوث الاعطال في الاجهزة الكهربائية  و ايجاد الحلول لإصلاح الاجهزة من اي عطل او مشكلة  لما لها من اهمية ضرورية في حياتنا اليومية و لا يمكن الاستغناء عنها .

توكيل صيانة جنرال اليكتريك :

اجهزة جنرال اليكتريك المعتمدة بمصر اهتمت بتوفير ضمان افضل علي خدمات الصيانة لعملاء و مستخدمي اجهزة جنرال اليكتريك , ووفرت قطع غيار مستوردة و التي تعد من افضل قطع الغيار علي الاطلاق , كما تضم اكبر عدد من المهندسين المتخصصين في صيانة اجهزة جنرال اليكتريك بأقل تكلفة و جوده عالية .

كما تقدم جنرال اليكتريك الخط الساخن لمعرفة قائمة الاسعار لقطع الغيار , او لتقديم شكاوي او لطلب استفسار , كما تقدم الرقم الساخن لجنرال اليكتريك  دعم لأجهزة جنرال  لصيانة فورية  داخل منزلك بأسرع وقت , نظرا لاهتمام اجهزة جنرال اليكتريك بتقديم افضل خدمة مميزة و متاحة لعملاء جنرال اليكتريك .

فجنرال اليكتريك يقدم افضل مهندسين للصيانة ممن لديهم خبرة في صيانة جميع اجهزة جنرال بكل سهولة حرصا علي سلامة اجهزتك , كما يوفر صيانة فورية بأعلى مستوي تعمل علي مدار اليوم خلال ايام الاسبوع لخدمة العملاء عن طريق الخط الساخن لجنرال اليكتريك لاستقبال الشكاوي و اعطال الاجهزة  , جنرال اليكتريك تمتلك خبرة واسعه لأتمام صيانة الاجهزة بكل سهولة لذلك لا تتردد عميلنا العزيز للاستعانة بخبرات المهندسين للصيانة عند وجود اي خلل و اي عطل بأجهزة جنرال اليكتريك .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430