المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك100% ضمان 01027867869

هل تود الحصول علي مركز صيانة معتمد قادر علي التعامل مع كافة أعطال الأجهزة الكهربائية؟ إليك المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك  المعتمد، ذلك باعتباره الجهة الوحيدة المسؤولة والمعنية بصيانة وتصليح كافة أجهزة اليكتريك الكهربائية كما تهتم ايضاً صيانة جنرال اليكتريك بتقديم افضل خدمة صيانة ممكنة تنال رضا جميع عملائها من حيث جودتها وسرعتها.

لماذا يُنصح بالتعامل مع المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك ؟

هناك مجموعة من العوامل التي يتميز بها المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك عن غيره من المراكز الأخرى ومن خلالها تمكن من تحقيق المكانة المرموقة التي هو عليها الآن، كما استطاع ايضاً كسب ثقة عملائه ولذلك أغدق عليه كثير من العملاء بعبارات المديح نظراً لما يقدمه من خدمات ومميزات لا مثيل لها وهي ما يلي:-

1-      توفير أفضل خبراء الصيانة في مصر

يسعي توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية علي تقديم افضل خدمة صيانة ممكنة من خلال تعيين مهندسي صيانة و فنيين يتمتعون بالخبرة الواسعة والمهارة العالية في هذا المجال، حتي يتمكنوا من اكتشاف الخلل الواقع في الجهاز بسرعة فائقة والقضاء عليه بشكل نهائي.

كما قام مركز صيانة اليكتريك بتكليف قسم الأبحاث والتطوير بالبحث عن أفضل البرامج التعليمية وتقديم دورات تدريبية بشكل مستمر لجميع خبراء الصيانة حتي يتم تأهيلهم علي التعامل مع الأجهزة الحديثة وتصبح لديهم القدرة علي استخدام احدث الطرق عند الصيانة.

2-      توفير قطع غيار أصلية

تُعد قطع الغيار الأصلية من أهم العوامل الأساسية التي نحتاج إليها لنجاح عملية الصيانة ولذلك اهتم المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروعه، فمن المتعارف عليها بأن لها فضل كبير في زيادة طول عمر الموتور الافتراضي وتساعد علي الحد من الأعطال.

3-      تقديم الصيانة بأسعار بسيطة

نحن نعمل علي راحه عملائنا بكل الطرق المُمكنة ولذلك قمنا في مراكز جنرال اليكتريك بوضع تخفيض يصل إلي 50% علي مختلف أنواع الصيانة وقطع الغيار الأصلية، وبذلك نضمن وصول الخدمة لجميع العملاء ومختلف فئات الشعب.

كيفية التواصل مع صيانة جنرال اليكتريك ؟

أصبح بإمكانك الآن عميلنا العزيز التواصل معنا في أي وقت علي مدار اليوم من خلال تواصلك عبر الخط الساخن لجنرال اليكتريك ، وبمجرد اتصالك ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يهتم بالرد علي كافة اسئلتك واستقبال شكوتك في أي وقت علي مدار اليوم .

هل يُقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك ضمانات مُعتمدة ؟

لأننا نهتم بعملائنا بشكل خاص اهتممنا بتقديم كل الضمانات التي يحتاجون إليها حتي تطمئن قلوبهم من مدى جودة الخدمة المُقدمة، ولذلك قامت مراكز صيانة جنرال اليكتريك بتوفير نوعين من الضمانات المُعتمدة وهما :-

1)      ضمان لمُدة عام كامل علي قطع الغيار الأصلية.

2)      ضمان لمدة 6 أشهر علي مختلف أنواع الصيانة.

وتعهد المركز بالمُتابعة المُستمرة مع العميل طوال هذه المُدة كما يتكفل ايضاً بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار الخلل مرة أخرى.

كيفية تقديم طلب صيانة في مراكز صيانة جنرال اليكتريك؟

إذا واجهتم مشكلة من مشاكل الأجهزة الكهربائية وتحتاج إلى صيانة مثل صيانة غسالات جنرال مثلاً، فهناك ثلاثة طرق اساسية يُمكنك من خلالها تقديم طلب صيانة في المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك وهما ما يلي:-

1_ التوجه الي أقرب فرع إليك وتقديم طلب صيانة بشكل مُباشر.

2_ التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء وتقديم شكوى رسمية.

3_ تقديم طلب عبر  صفحتنا الرسمية علي الإنترنت.

وفي جميع الأحوال فانك ستقوم بملئ البيانات المطلوبة ومن ثم يتم مراجعة الطلب ويتواصل معك أحد مُمثلي خدمة العملاء أو الدعم الفني لتحديد موعد صيانة مُناسب.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430