قدم طلب الصيانة الان مع توكيل جنرال اليكترك في مصر . 01027867869

يعتمد لدى توكيل جنرال اليكترك في مصر ، مركز خدمة الصيانة المعتمد القادر على اصلاح جميع أعطال الأجهزة الكهربائية اليكترك بأحدث التقنيات وبقطع الغيال الاصلية التي يتم استبدالها من قبل الفنيون ومهندسي  الصيانة المحترفون و المدربون على ايدي مصنعون اجهزة جنرال الكترك  بأعلى مستوى وكفاءة وتميز  فلدى مركز صيانة جنرال اليكترك  أفضل فريق الصيانة على مستوى مصر نظراً لانهم تميزوا بتدريبات متخصصة في المركز ويستخدمون افضل الاجهزة  ذات التقنيات العالية في تصليح أعطال اجهزة توكيل جنرال اليكترك .

خدمات مركز صيانة جنرال اليكترك :

يقدم توكيل جنرال اليكترك في مصر افضل الخدمات التي تتيح لعملائه التعامل مع براحة ودقة عالية فيوفر في تلك الخدمات :

1-قطع الغيار الاصلية ( فعند تلف أي قطعه من الجهاز الكهربائي يقوم مركز الصيانة باستبداله بقطع الغيار الاصلية وتقديم ضمان القطعة للعميل )

2-يقدم خدمة نقل وتوصيل الأجهزة الكهربائية بحرص وعناية كاملة دون حدوث خبطات او خدوش  من منزل العميل الى مركز الصيانة والعكس بعد عملية لصيانة .

3- السرعة والدقة ، فيحرص مركز صيانة جنرال اليكترك على تقديم خدمات الصيانة بسرعة متمكنة ،وكفاءة وجودة عالية يمكنك زيارة الموقع  خدمة جنرال اليكتريك صيانة لمعرفة معلومات أكثر عن الخدمات المقدمة .

4- شهادة الضمان ،يقدم مركز صيانة جنرال اليكترك في مصر ، شهادات الضمان المعتمدة على الاجهزة الكهربائية ، أو ضمان لعملية  صيانة الجهاز في مركز الصيانة على ان لا يتعرض الجهاز لعطل بعد الصيانة  ، أو على قطع الغيار الاصلية المستبدلة بقطع الغيار التالفة .

التواصل لدى مركز صيانة جنرال اليكترك في مصر :

تميز مركز صيانة  جنرال اليكترك  عن غيره في  جودة الخدمة التي يقدمها لعملائه  ، لأنه  مركز صيانة جنرال اليكترك، هو الأفضل والمميز عن أي مركز صيانة أخر  ، نظرا لكفاءة فريق خدمة العملاء التي يمتلكه سواء كان فيه توكيل جنرال اليكترك ، فأنه قد وفر أحدث سبل خدمة العملاء ووفر كل ما هو وسيلة اتصال من(  صفحات السوشيال ميديا –  مكالمات – رسائل نصية – ارقام خدمة عملاء في جميع فروعه على مستوى 24 محافظة في مصر- خدمة الخط الساخن للرد على العملاء في غصون بضع ثوان فقط والاستماع الى طلبهم في اسرع وقت وجودة ).

خبراء من الفنيين والمهندسين في مركز صيانة جنرال اليكترك :

يعتمد توكيل جنرال اليكترك في مصر على اختيار اجود الفنيين والمهندسين المدربون من قبل الشركة الأصلية الذين يتقنون استخدام  أحدث الأجهزة التقنية  للكشف عن الاعطال في  الاجهزة الكهربائية ويقومون  بالمعالجة والصيانة  بأكثر جودة ومهارة وإتقان بكفاءة عالية  ، فيتميزون في تركيزهم العالي عند تبديل قطع الغيار التالفة بقطع الغيار الأصلية ، وتقديم ضمان معتمد للعميل  لعدم تلف جهازه بعد الصيانة وان الصيانة خالية من أي عيوب وبريئة من أي سوء استخدام قد يحدث في الجهاز بعد تصليحه .

   مراحل صيانة الجهاز في مركز صيانة جنرال اليكترك:

∞ عند مواجهة أي عطل في جهازك الكهربائي فقط قم بالاتصال بمركز صيانة جنرال اليكترك عن طريق الخط الساخن ،أو عن طريق الأرقام المخصصة له ، وسيقوم الدعم الفني بالرد عليك بسرعة .

∞  التحدث مع خدمة العملاء وتوضيح  نوع العطل وتفاصيل الطلب  أثناء المكالمة.

∞ سيقوم الدعم الفني بتلبية طلبك على مدار 24 ساعه من وقت اتصالك ، وتحديد ما سيتم فعله من اجراءات صيانة للجهاز .

∞ يرسل المركز الفريق الفني المخصص لـ توكيل جنرال اليكترك في مصر  لمنزل العميل لمعاينة الجهاز واصلاحه ، أو لنقله إن لزم الأمر الى مركز الصيانة .

∞ المتابعة بعد عملية الصيانة بشكل دوري كل عدة ، وإرسال فريق من الفنيون  لمعاينة الجهاز  اثناء فترة الضمان واذا كنت عزيزي العميل من سكان محافظة الاسكندرية يمكنك زيارة الموقع توكيل جنرال اليكتريك في الاسكندرية  لمعرفتك عن خدمتنا هناك  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430