توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة | جودة معتمدة 01027867869

توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة

دائما ما يحرص توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة على الحفاظ على الثقة المتبادلة بينه و بين عملائه، و ذلك من خلال تقديم خدمة صيانة لجميع الأجهزة المنزلية تتسم بالجودة و الحرفية و الإتقان، و يحاول فيها القضاء على جميع الأسباب المؤدية المؤدية لحدوث الأعطال بهذه الأجهزة، و بذلك يكون توكيل صيانة جنرال إليكتريك قد ضمن لكل المتعاملين معه أنه تظل أجهزتهم بمنأى عن الإصابة بالأعطال و حدوث المشاكل بها لفترات طويلة.

ما هي المهارات التي يتميز بها عمال توكيل جنرال إليكتريك؟

يتمتع عمال توكيل جنرال اليكتريك فى القاهرة بالعديد من المهارات و التي بالتأكيد تسهم و تؤثر بصورة كبيرة في نجاح عمليات الصيانة التي يقومون بها، فهم لديهم مهارة فائقة في فك و تركيب أجزاء الجهاز الكهربائي بسرعة شديدة و دون أي أخطاء و هذا بالتأكيد يساعدهم في سرعة إنجاز المهمة.

كما يمتلك العمال أيضا مهارة كبيرة في إكتشاف الأعطال الموجودة في الأجهزة بدون الحاجة إلى وسائل مساعدة كالإستعانة بالكاشفات عن العطل أو غيرها، هذا و بالإضافة إلى مهارة الإصلاح بحرفية و التي يتميز بها جميع العاملين في توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة  المعتمد.

توكيل جنرال إليكتريك يساعد عملائه في توفير أموالهم:

يحاول توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة و باقي المحافظات في مساعدة العملاء على تخفيض تكاليف الصيانة قدر الإمكان، و ذلك من خلال الحرص على القيام بالإجراءات التالية:

1- التشخيص الصحيح للمشكلات، فهذا الإجراء يساعد العميل في القضاء على المشكلة من جذورها دون أن يترك لها أثار تضطر العميل إلى القيام بعملية صيانة مرة أخرى خلال وقت قصير.

2- الإعتماد على أدوات صيانة حديثة، فبالتأكيد هذه الأدوات تنجز مهمة الصيانة في أقل زمن ممكن و بالتالي لا يتكبد العميل مصاريف إضافية.

3- تقديم التخفيضات و الخصومات بشكل مستمر، و هذا يعمل على التقليل من تكاليف الصيانة المقدمة من توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة بشكل مباشر.

هل يوجد في توكيل جنرال إليكتريك من يقوم بإصلاح الثلاجات؟

بلا شك، فبالثلاجات من الأجهزة الهامة التي تتواجد في كل بيت مصري و عربي، و نتيجة إستخدامها المستمر تتعرض لبعض المشاكل التي تقلل من كفاءتها، لذلك كان لا بد لـ المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك أن يجعل من بين العمال التابعين له جزء مختص بصيانة الثلاجات و تقديم الحلول لجميع مشاكلها.

و عندما تتطور الأمر و أصبحت العملاء تتهافت على التوكيل بشكل كثيف من أجل إصلاح ثلاجاتها، قررت الأدارة إنشاء فرع صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك و الذي يتخصص جميع العالمين به في صيانة هذا النوع من الأجهزة و يتوفر في هذا الفرع أيضا جميع أنواع قطع الغيار الخاصة بالثلاجات، و ذلك حتى يتم تقديم كل الخدمات اللازمة لها في ذلك الفرع.

كم نوع من أنواع الأجهزة الكهربائية يقوم بصيانتهم جنرال إليكتريك؟

أكثر من سبعة أنواع من الأجهزة الكهربائية يقوم توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة بصيانتهم أمثال: الغسالات، الأفران، الثلاجات، التكييفات و غيرهم.

هل يتواجد توكيل جنرال إليكتريك في محافظات جنوب مصر؟

بالتأكيد، فله فرع تم إنشائه مسبقا في محافظة أسوان و أخر في الأقصر، و سيتم قريبا إنشاء فرع ثالث في حلايب و شلاتين الواقعة أقصى جنوب مصر.

هل يمكنني الإتصال على الخط الساخن لجنرال إليكتريك بعد مواعيد العمل؟

نعم، فهناك خدمة عملاء تابعة للتوكيل تعمل على تسجيل بلاغات الصيانة التي من الممكن أن تفد للتوكيل بعد مواعيد العمل الرسمية لتقديم ما يلزم لها مع بداية العمل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430