ماهو العنوان التفصيلى لتوكيل جنرال اليكتريك مدينة نصر..؟ 01027867869

توكيل جنرال اليكتريك مدينة نصر

من الان اصبح كل الافراد القاطنين داخل مدينة نصر قادرين على الحصول على خدمة صيانة دورية يقدمها لهم توكيل جنرال اليكتريك مدينة نصر، مدعومة بنسبة خصم تصل الى 50%، يتمكنو من خلالها ان يحصلو على عمرة تساعد الاجهزة الكهربائية، على استكمال دورها فى عجلة الحياة، دون ان تتعرض للاعطال والاضرار التى تتسبب فى توقفها عن العمل، وتحول بينها وبين قيامها بالدور الرئيسي التى صنعت من اجله.

وتظل التخفيضات الموجودة داخل مركز صيانة جنرال اليكتريك جميع فروعه سارية حتى نهاة اغطسطس القادم، لذا فاننا نصح قرائنا الاعزاء، بسرعة التوجه الى توكيل صيانة جنرال اليكتريك ، وحجز موعد الصيانة المناسب ، حتى يستفيدو جميعها من خصومات مركز خدمة جنرال اليكتريك المغرية.

ما هى مزايا توكيل جنزال اليكتريك..؟

1- يحرص توكيل جنرال اليكتريك مدينة نصر على مصلحة عملائه فى المقام الاول، ويري فى تهافتهم الكبير عليه، اكبر مكسب من الممكن ان يجنيه فى الحياة، لذا فانه يمدهم بخصومات دورية تسري على كافة الخدمات التى يطلبون الحصول عليها من اجل اجهزتهم الكهربائية.

2- استكمالا للراحة والرفاهية التى يقدمها مركز  صيانة جنرال اليكتريك لعملائه الكرام، يوفر لهم عربات صيانة متنقلة، تصل اليهم حتى اعتاب ديارهم، وتمدهم بخدمات الصيانة التى يحتاج اليها اى جهاز من اجهزتهم الكهربائية المتنوعة.

3- يعمل توكيل جنرال اليكتريك على منح عملائه الكرام، الذين حصلو على خدمة صيانة وتصليح من داخله، ضمان ما بعد الصيانة مدته عام كامل، ساري على كافة الخدمات التى يقدمها توكيل جنرال اليكتريك في الاسكندرية لعملائه، حتى خدمة استبدال قطع الغيار.

مركز صيانة جنرال اليكتريك هو الافضل على الاطلاق

لايوجد على الساحة المصرية التى تعج بالعديد من مراكز الصيانة المتخصصة فى تصليح اعطال الاجهزة الكهربائية، من هو افضل من توكيل صيانة جنرال اليكتريك مدينة نصر، الذى يمد عملائه بكافة اعمال الصيانة التى يحتاجون اليها ، متوافر بها كافة شروط الجودة المهنية، حتى ننصح عملائنا الكرام باللجوء اليه فى اى وقت يحتاجون اليه للحصول على خدمة صيانة، فخدماته متاحة على مدار اليوم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430