توكيل جنرال اليكتريك مصر | اختيارك لصيانة مثالية 01027867869

يعتبر توكيل جنرال اليكتريك مصر من افضل الاماكن التي يمكن الوثوق بها للحصول على صيانة معتمدة وتناسب أجهزة جنرال إلأيكتريك، وايا كان نوع الجهاز المعطل فسيتمكن الخبراء من حل المشكلة ومن ثم إصلاحها بشكل احترافي وآمن، فقم بالاتصال على رقم خدمة عملاء توكيل جنرال اليكتريك للتمتع بأفضل صيانة.

توكيل جنرال اليكتريك مصر:

لا داعي إلى البحث كثيراً عن مركز صيانة معتمد ومتخصص في صيانة اجهزة جينرال إليكتريك حتى تحظى بصيانة مناسبة لأجهزتك، لأنه من خلال إجراء مكالمة هاتفية واحدة إلى رقم توكيل جنرال اليكتريك مصر سيتم توصيل إليك خدمة متكاملة ومليئة بالمزايا.

ولا تنتظر الكثير من الوقت حتى تطلب صيانة جنرال إليكتريك حتى لا تضر بالجهاز المتوفر لديك، والتوكيل بدوره سيقوم بإرسال الصيانة إليك بأسرع وقت ممكن حتى يتم حل الاعطال بشكل اسرع وتستعيد روتين حياتك الهاديء دون انتظار الكثير من الوقت.

فأكثر ما يشغل بال القائمون على مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر هو توفير خدمة تضمن سعادة وراحة العملاء، فاطلب الصيانة التي تحتاج إليها في اي وقت وستتمتع بخدمة لا يمكن ان يوفرها لك اي مركز صيانة اخر.

خطوات الحصول على خدمة صيانة جنرال اليكتريك:

يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك مصر عدد من التسهيلات للعملاء حتى يمكنهم الحصول على الخدمة دون القيام بالكثير من الاجراءات المعقدة، ومن خلال النقاط الآتية ستتعرف على طريقة توصيل افضل صيانة منزلية إليك:

1- قم بالاتصال على الخط الساخن لجنرال اليكتريك، ثم اشرح لهم نوع المشكلة التي تواجهها في الجهاز.

2- سيرشدك فريق الصيانة إلى ما يمكنك فعله حتى يصل فريق الصيانة لعمل اللازم، ثم يتم تحديد اقرب موعد بالنسبة إليك لوصول فريق الصيانة.

3- سيصل إلى باب منزلك فريق الصيانة بالوقت المناسب دون اي تأخير، ثم يبدأ مسؤولي صيانة توكيل جنرال اليكتريك مصر بعمل كشف دقيق عن نوعية الاعطال.

4- سيبلغك مسؤولي الصيانة بنوع العطل او المشكلة في جهازك، وتكاليف الصيانة المقدرة، وبمجرد اخذ موافقتك سيتم البدا في اجراءات صيانة الجهاز.

5- بعد انتهاء الصيانة يتم عمل اختبارات السلامة والتأكد من ان الجهاز قد عاد للعمل بشكل طبيعي، ثم تقديم ضمان على الصيانة التي تمت لدى التوكيل، وضمان على قطع غيار جنرال اليكتريك.

الخط الساخن جنرال اليكتريك:

يعمل الخط الساخن لـ توكيل جنرال اليكتريك مصر على تقديم صيانة سريعة وفورية يتم توصيلها عبر اسطول متكامل من السيارات المجهزة، حيث يتوفر عدد من الفروع تغطي كافة انحاء جمهورية مصر العربية حتى يستمتع العميل بالخدمة في اسرع وقت ممكن وتصله إلى اي مكان يتواجد به.

ما هي العروض المتاحة لدى توكيل جنرال اليكتريك؟

يتوفر لدى توكيل جنرال اليكتريك عروض على الصيانة، وعلى قطع الغيار الاصلية حتى يستمتع العملاء بخدمة آمنة وبأقل التكاليف.

هل يقدم توكيل جنرال اليكتريك صيانة دورية؟

نعم بإمكانك طلب الصيانة الدورية لأجهزة جنرال إليكتريك من خلال التوكيل، وذلك للاطمئنان على حالة الجهاز والتأكد من انه يعمل بكفاءة وجودة عالية.

ما هي نوعية الأعطال التي يتم صيانتها لدى توكيل جنرال اليكتريك؟

كافة أنواع الاعطال يمكن صيانتها لدى توكيل جنرال إليكتريك، وذلك لأنه مركز صيانة متخصص ولديه كافة الاستعدادات اللازمة للقضاء على الاعطال.

ماذا أفعل إذا واجهت اي مشكلة عند طلب صيانة جنرال اليكتريك عبر التوكيل؟

يوجد فريق متكامل لتلقي الشكاوى والاقتراحات الخاصة بالعملاء، يمكنك التواصل معه بكل سهولة لحل اي مشكلة تواجهك عند طلب خدمة التصليح.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430