اسعار توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية 01027867869

توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية جاهز للرد عليكم واستقبال جميع استفساراتكم وشكاوي الأعطال الخاصة بالأجهزة الكهربائية التابعة للعلامة التجارية جنرال اليكتريك  من خلال الرقم الموحد لدينا ، في حال واجهتك أي أعطال في أجهزة جنرال اليكتريك الخاص بك سارع واتصل على رقم صيانة جنرال اليكتريك الساخن .

لماذا عليك الاتصال بتوكيل صيانة جنرال اليكتريك ؟

يوفر عليك توكيل جنرال اليكتريك الكثير ، فلن تحتاج إلى نقل جهازك من جنرال اليكتريك وحمله إليهم مما يترتب عليه مشاكل وأعطال أخرى ، التوكيل يقدم خدمة الصيانة المنزلية من خلال فريقنا المتخصص في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية الخاصة بجنرال اليكتريك.

قطع الغيار توكيل صيانة جنرال اليكتريك

وبما أننا الوكيل الوحيد والمعتمد من شركة جنرال اليكتريك للأجهزة الكهربائية المنزلية ، فإن جميع قطع الغيار والمعدات اللازمة لعملية صيانة أجهزة اليكتريك لدينا هي أصلية 100% ، ولذلك نحذر متابعينا وعملاءنا الكرام من التعامل مع أي مركز صيانة أو وكيل غير معتمد منعاً لحدوث عواقب محتملة من مصادر الصيانة المجهولة.

للتعرف على أسعار قطع غيار جنرال اليكتريك اتصل بأرقام توكيل صيانة جنرال اليكتريك واحصل على نبذة مختصرة أيضا عن أسعار عمليات صيانة فى مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك المعتمد .

مواعيد العمل في توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية

فريقنا جاهز لاستقبال جميع الاتصالات من عملاءنا الكرام من خلال الخط الساخن لجنرال اليكتريك ، يعمل فريق خدمة العملاء من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعية والعطلات الرسمية في جمهورية مصر العربية.

احرص على تسجيل بيانتك لدى خدمة عملاء جنرال اليكتريك بشكل دقيق وكتابة البيانات التي تتضمن رقم الموبايل ، العنوان الشخصي، نوع جهاز جنرال اليكتريك الذي يعاني من العطل.

أين أجد فروع توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية ؟

تنتشر عدة فروع من توكيل جنرال اليكتريك بالإسكندرية،الفروع تشمل جميع نواحي مدينة الاسكندرية  مثل فرع سموحة ، فرع سيدي بشر, فرع ميامي , وفروع أخر تعرف عليها من خلال أرقام توكيل جنرال اليكتريك بالإسكندرية.

خدمة توكيل جنرال اليكتريك لجميع المحافظات

ولأننا في توكيل صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية  نحرص على الوصول إلى جميع المحافظات والمدن المصرية فإننا نعمل على التوسع وزيادة انتشارنا يوماً بعد يوم ، ولذلك تم افتتاح توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة، تتبعه عدة فروع أخرى في المحافظات يمكنكم التعرف عليها من خلال الاتصال على أرقمنا الموحدة الخاصة بتوكيل صيانة جنرال اليكتريك.

 خطوات عملية الصيانة في توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية

الخطوة الأولي : يتوجب عليك الاتصال بفريق خدمة عملاء توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية وإعطائهم بيانك الشخصية السابق ذكرها في الأعلى .

الخطوة الثانية : يقوم ممثلي خدمة العملاء لدينا بإيصال طلب الشكوى الخاص بسيادتكم إلى أقرب فرع توكيل صيانة جنرال اليكتريك بالإسكندرية .

الخطوة الثالثة : يقوم الفنيين المتواجدين في فرع التوكيل الأقرب إليكم بالتواصل معكم فور استلامهم الشكوى من خدمة عملاء جنرال اليكتريك ، وتحديد موعد زيارة وفحص أولي مناسب لكم.

الخطوة الرابعة : يقوم فريق من المهندسين والفنيين بالذهاب إليكم في الموعد المحدد لفحص جهاز جنرال اليكتريك والكشف عن سبب العطل فيه والقاء نظرة شاملة عن جهاز جنرال اليكتريك ككل.

الخطوة الخامسة : يوفر فريق عمل جنرال اليكتريك الأدوات والمعدات الحديثة وقطع الغيار الأصلية التي يحتاجها جهازك من العلامة التجارية جنرال اليكتريك،يقوم الفريق بإتمام عملية الصيانة والتأكد من كفاءة تشغيل جهاز جنرال اليكتريك الخاص بكم .

الخطوة السادسة: ستحصل على إيصال بمبلغ عملية الصيانة وقطع الغيار وكذلك وثيقة ضمان على قطع الغيار المستبدلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430