توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات لصيانة بخصم 40% فأكثر 01027867869

توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات:

يوفر توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات كافة المتطلبات والاحتياجات المرغوب فيها ,لاحداث صيانة للثلاجات حيث يظفر التوكيل صيانة جنرال اليكتريك  بالعديد من الجهود والاهمية  لتقدم افضل ما لديهه من جودة وتتميز بالثقة في المعاملة وفي الحصول علي ضمان معتمد عند القيام باستبدال قطع الغيار التالفة في الجهاز بقطع مختلفة تماما .

فدائما ما تسعي مراكز صيانة جنرال اليكتريك , في اعطاء العديد من الطرق لتقديم كافة الحلول اللازمة والمطلوبة عن اعمال الصيانة والتصليح وايجاد افضل واحسن الطرق التي تناسبه وتتناسب مع التلف الموجود بالجهاز الخاص به ,حتي يعيدوا للثلاجة  كفاءتها  الممتازة كما انها  تنطبق عليها معايير الامانونادرااذا حدث لهااي عطل في المحرك الخاص بها.

الخدمات التي يقدمها مركز الصيانة للعميل:

1-يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات افضل الخدمات لعملائه .

2-توفير الازم لهم من قطع الغيار عالية الجودة والكفاءة لتصليح العطل الذي اصاب الجهاز .

3-توفير صيانة منزلية للعميل تتم في منزله وامام عينيه .

4-تقديم عروض وخصومات علي قطع الغيار المستبدلة .

اجراء عمليات الصيانة لدي توكيلنا:

عمليات صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك  تخضع للعديد من الاختبارات للتاكد من جودة قطع الغيار , التي قاموا باستبدالها بالاخري . وللحصول على اعلى درجة من الكفاءة كما يتم التعامل مع كافة الاعطال بشئ من الاحترافية والدقة وذلك لضمان جودة المنتج وللحفاظ على مدي مطابقة ومصداقية الثلاجة للمواصفات المطلوبة فتناسب العميل من حيث الامان والسلامة .

كما يقوم توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات بتقديم الكثير من الضمانات للعميل ففي الاجراء الاخير علي الثلاجة يتم تقييمها طبقا لمواصفات عمليات الصيانة التي حدثت بها  كما ايضا يمتلك فريق عمل مدرب علي اعلي جودة وتقنيه ومتخصص في اصلاح وتركيب قطع غيار جديدة واصلية وللرد علي اي استفسار من العميل هاتفيا بالمجان .

وجود اكثر من فرع لتوكيل صيانة جنرال اليكتريك:

لم يقتصر المركز علي وجود فرع واحد في محافظة واحدة , بل انه طور من نفسه , حتي يصل الي نسبة كبيرة من الفئات وتلبية حاجاتهم بخصوص اي طلب او شئ يريدوا معرفته والاستفسار عنه لكي ينتشر علي نطاق واسع من الجمهورية ويغطي اماكن كثيرة في جميع المناطق , لكي يستفيد بها اكبر قدر ومن هنا يوجد مركز صيانة جنرال اليكتريك اسكندرية .

كما يعمل مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك جاهدا للتطوير من نفسه في جميع الاعمال , من صيانة او تصليح او تصنيع اجهزة اجديدة وتكون بمواصفات عصرية , سهلة الاستخدام تواكب الاعمال المنزلية وتستمر في التشغيل لفترات طويلة , حيث انها تصمم بتقنيات وفعاليات عالية لامثيل لها في اي مركز اخر مع تقديم كافة المواصفات التي تتناسب من السيدة المنزلية.

الاعطال التي تواجه ثلاجات جنرال اليكتريك:

عندما تشعر ربة المنزل بعدم تشغيل الثلاجة بجودتها , فانها تشعر ان الثلاجه قد اصيب بعطل مثل عدم قدرة تبريد الثلاجة بدرجة ممتازة او عدم غلق باب الثلاجة جيدا او تسرب المياة في ديب فريز الثلاجه , كل هذا واكثر يسبب تلف الجهاز الكهربائي ويؤدي الي اتلافه وعدم قدرته علي ممارسة عمله بشكل جيد ومنتظم كما كان عليه من قبل .

لهذا السبب جئنا اليكم ب توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات المركز الاول علي الاطلاق في صيانة وتصليح الثلاجات , التي يوجد بها اعطال وكيفية التصرف معها بكل دقة وتقنية مع استخدام افضل المعدات المتطورة في اعمال الصيانة وحل مشكلة التلف في الثلاجة بكل سهولة ويسر من خلال فريق كامل ومعد علي مستوي عالي من الخبرة والمعرفة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430