خدمات توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة 01027867869

هلم الأن بطلب الصيانة الفورية من توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة واقتنص في المقابل خدمات متدفقة تجعلك تحصل على جهاز يعمل بكفاءة لا مثيل لها .

هل تنتشر مراكز صيانة اليكتريك في جميع أنحاء مصر ؟

بالطبع ، تنتشر مراكز صيانة جنرال اليكتريك  المعتمدة في معظم محافظات جمهورية مصر العربية ، فهي الأقرب إليك أينما كنت في جمهورية مصر العربية ، كما أنها الأكثر ضماناً فيه كونها مركز معتمد من قبل الشركة الأم ، ويتوفر فيه كافة قطع الغيار الأصلية .

أنت وحدك لا تستطيع معرفة أسباب العطل إذا توقفت ثلاجتك فجأة عن العمل ، لذا أنت بحاجة اللجوء إلى توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات  ليقوموا بمساعدتك ، فاستقطب بمجرد تحدثك مع مركز خدمة العملاء والإبلاغ عن العطل ؛ سرعة استجابة الطلب والوصول إليك .

يتبع توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة عن طريق مركز الأبحاث والتطوير أساليب الصيانة الحديثة فمثلاً قد وفر مركز الصيانة مؤخراً جهاز تقني يبث تكنولوجيا تعمل على اكتشاف الأعطال وأسباب توقف الجهاز عن العمل .

ما هي أفضل الخدمات المقدمة بواسطة مراكز صيانة اليكتريك ؟

يطرح  مركز صيانة جنرال اليكتريك الكثير من التسهيلات التي تجعل العميل يحظى بخدمة صيانة مثالية ، والتي من أبرزها :

1) التخفيضات الكبرى تصل لـ 50% على عمليات الصيانة في حالة إذا كانت الثلاجة قد انتهت فترة صلاحية ضمانها .

2)  قطع الغيار الأصلية الخاصة بأي موديل ثلاجة قد تم صناعتها في شركة إليكتريك .

3) مركز خدمة عملاء جنرال اليكتريك قائم على مد كافة الخدمات إليك على مدار 24/7 ساعة لكافة أيام الأسبوع .

4)  سرعة استجابة بلاغ العطل والوصول إليك في وقت مثالي .

5)  سيارات مطورة ومجهزة بأحدث أدوات الصيانة ومعدات التصليح اللازمة وقطع الغيار الأصلية تصل إليك أينما كنت في جمهورية مصر العربية .

 ما هو الخط الساخن لتوكيل صيانة جنرال اليكتريك ؟

انتفع بخدمات توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة وتواصل على الخط الساخن ( الرقم المختصر ) الموحد لمراكز الصيانة المعتمدة من جنرال ؛ في حالة ملاحظتك لأي خلل يحدث أثناء تشغيل ثلاجتك وسيقوم فريق الصيانة بالتوجه فوراً إليك .

يعمل الخط الساخن لتوكيل جنرال اليكتريك على الرد ألياً في وقت واحد أثناء استقبال اتصالات العملاء ، فبمجرد طلبك له ستتلقى الرد في غصون بضع ثواني فقط ، وسيتم الإنصات الجيد إلى طلبك وستتلقى كافة الخدمات المعهودة التي ترغب بها .

هل يقدم مركز صيانة اليكتريك  ضمان علي تصليح الأعطال ؟

بالتأكيد ، فأكثر ما يبث الثقة في نفوس العملاء هو أن يشعروا بضمان حقوقهم اتجاه الانتفاع بالخدمات والحصول على حل مثالي لـ اعطال ثلاجة جنرال اليكتريك   في حالة حدوثها

نقدم لهم شهادة الضمان المعتمد التي تجعلهم يحصلون على الصيانة المجانية في حالة حدوث أي خلل أثناء الفترة المحددة في الشهادة ، كما يتم تقديم ضمان معتمد على قطع الغيار الأصلية .

ما هي مواصفات فني صيانة اليكتريك ؟

يعمل لدى توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة فريق متخصص من الخبراء والمهندسين والفنيون ، لديهم دراية كافية بكافة الأعطال التي من الممكن أن تصيب الأجهزة الكهربائية لجنرال اليكتريك وجميع الحلول الممكنة لها .

 في حالة طلبك لخدمة الصيانة المنزلية عن طريق الخط الساخن لجنرال اليكتريك ، يصل إليك مهندس الصيانة معه المعدات اللازمة ليقوم بصيانة جهازك المعطل بنفس الكفاءة المعهودة في المركز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430