توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات يقدم خصومات ثرية تصل الى 50% 01027867869

توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات :

توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات يقدم لك صيانة محترفة للثلاجة الخاصة بك وفى أقل وقت ممكن , لكى لا تنتظر الكثير من الوقت لتحصل عليها خالية من الاعطال , فثلاجات جنرال اليكتريك نوع متميز جدا من الاجهزة المنزلية ولا يمكننا الاستغناء عنه لوقت طويل .

لذا عندما تجد اى عطل فى ثلاجة جنرال إليكتريك الخاصة بك قم بالتواصل مع خدمة عملاء صيانة  جنرال اليكتريك المتميزة واطلب الصيانة المنزلية من خلالهم , لتصلك الصيانة الفورية والمضمونة على ثلاجتك وتصلحها فورا على يد أمهر الفنيين والخبراء وبواسطة أفضل الامكانيات .

 

خدمة عملاء توكيل جنرال اليكتريك :

عملية طلب خدمة الصيانة من خلال توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات سهلة جدا , لان كل ما عليك هو الاتصال على الخط الساخن لخدمة عملاء جنرال اليكتريك وشرح نوع العطل لهم تحديدا ليتم إرسال الفنى المختص الى باب منزلك فى الوقت المحدد .

فيتم تحديد موعد يناسبك مع خدمة عملاء توكيل جنرال اليكتريك يصلك فيه مسؤلين الصيانه دون اى تأخير , فيتميز التوكيل بالدقة فى المواعيد والمصداقية فى تقديم الخدمات .

 

صيانة جنرال اليكتريك بأقل تكلفة :

يقدم لك توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة خصومات على عملية التصليح , لكى لا تضطر الى طلب الصيانة من خلال المراكز الغير معتمدة , فقد تظن ان هذه المراكز الغير متخصصة تقدم لك الصيانة بتكلفة أقل من المراكز المعتمدة .

ولكن الصيانة التى التى تطلبها من مراكز الصيانة الغير متخصصة قد تكلفك جهازك بالكامل لانه لا يتوفر لديهم قطع الغيار الأصلية , وإذا استخدمت فى الصيانة فلن تتناسب مع باقى أجزاء الثلاجة الداخلية وبالتالى تحدث اعطال إضافية للثلاجة .

وايضا لا يتوفر لدي مراكز الصيانة الغير مضمونة الاجهزة المتطورة التى تتوفر لدى مراكز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك , فيقومون بإصلاح الجهاز بصورة غير مضمونة بسبب كشف خاطئ عن العطل .

فلا تخاطر بطلب الصيانة من خلال اى من هذه المراكز الغير معتمدة وضع ثلاجتك بيد أمينة واطلب الصيانة من خلال توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك .

 

مزايا طلب الصيانة من جنرال اليكتريك :

طلب خدمة التصليح من خلال مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك له العديد من المزايا التى لا يوفرها لك اى مركز تصليح آخر , ومن هذه المزايا ما يلي :

1- فريق دعم فني تستطيع التواصل معه فى اى وقت لطلب الصيانة فى حالة وجود بعض الاعطال الخفيفة التى يمكن إصلاحها بواسطتك , او لطلب إرشادات فى تشغيل وضبط ثلاجة جنرال اليكتريك .

2- فريق صيانة مدرب على أعلى مستوى يصل الي باب بيتك بكل الإمكانيات التى تجعلك تستعيد ثلاجتك خالية من اى اعطال .

3- إصلاح لجميع أعطال ثلاجة جنرال اليكتريك , فأيا كان العطل الموجود بها فيمكن لفنيين ومهندسين توكيل صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة إصلاحه باحترافيه .

4- الصيانة الوقائية التى تطلبها كل عدة أشهر لثلاجة جنرال اليكتريك الخاصة بك , والتأكد من خلوها من الاعطال التى قد تتفاقم اذا لم يتم إكتشافها وحلها على الفور .

5- ضمان على عملية الصيانة يمتد لسنوات , بحيث تستطيع الحصول على الصيانة المجانية فى حالة وجود اى اعطال اخرى بالثلاجة طوال فترة الضمان , كما يقدم لك توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات ضمان على قطع الغيار المستخدمة فى الصيانه فيمكن صيانتها واستبدالها مجانا اثناء فترة الضمان .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430