توكيل غسالات جنرال اليكتريك مصر | 100% ضمان 01027867869

توكيل غسالات جنرال اليكتريك مصر

توجهك صوب توكيل غسالات جنرال اليكتريك مصر للحصول علي عملية الاصلاح من خلاله سيضمن لك الصيانة المتكافئة تماما، فالتوكيل جنرال اليكتريك الامثل والافضل في مصر كونه التوكيل الرسمي الوحيد المختص بصيانة اجهزة الغسالات جنرال، فتوكيل صيانة جنرال اليكتريك معتمد محليا وعالميا ودوليا ايضا بجانب ان كل المواطنين يثقون به ثقة تامة.

كيف سهل توكيل صيانة جنرال اليكتريك عمليات الصيانة علي العملاء؟

1-سمح للعملاء التواصل مع خدمة العملاء في اي وقت لحجزعملية الصيانة  في الوقت المناسب لهم، كما انهع سمح لهم الدردشة بحرية مع  فريق خدمة عملاء جنرال ليحصلوا علي افضل الحلول والخدمات من خلالها، فضلا عن ذلك قدم توكيل غسالات جنرال اليكتريك مصر افضل اسعار علي جميع عمليات الصيانة خاصة الصيانة الفورية والمنزلية التي يحصل عليها العملاء باغلي الاسعار من باقي التوكيلات.

2- انتشر التوكيل في كل المحافظات ليصبح كل عميل قادرا علي صيانة جهازه بسهولة في اي وقت، فكان سابقا تعاني العملاء من ارهاق عمليات الصيانة التي تتم بصعوبة ومعاناة نظرا لبعد مكان التوكيل عن منازلهم، فكانوا يضطرون للسفر الي محافظة اخري واستئجار سيارات حاصة لنقل الاجهزة مما يفقدوا اموال كثيرة، ولذلك تواجد توكيل جنرال اليكتريك في كافة المحافظات.

خصم 50% علي عمليات صيانة غسالات جنرال اليكتريك :

الصيانة في مركز صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية تتم بادني التكاليف الممكنة، فرغم الاسعار البسيطة المقدمة من التوكيل الا انه يوفر خصم 50% علي كل عمليات الصيانة بما بها الصيانة المنزلية والفورية والدورية ايضا، فاصبح الان يمكنك الحصول علي عملية صيانة ممتازة لجهازك بدون ان تحتاج لادخار مبلغ مالي كبير، فقالتكلفة التي سيفرضها عليك التوكيل مقابل تصليح اعطال جهازك ستكون ملائمة لامكانياتك تماما.

افضل العروض في توكيل صيانة جنرال للثلاجات :

تبقي المفاجاة الكبري لكل عملاء جنرال ان توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك مصر يقدم اقوي العروض علي قطع الغيار الاصلية، حيث انك ستحصل علي اي قطعة لازمة لجهاز الثلاجة باقل سعر في الاسواق، فتعرف علي العروض المتاحة حاليا من خدمة العملاء لتستفد منها في اسرع وقت قبل انتهائها وتخسر فرصة توفير الاموال عليك، مع العلم ان كل قطع الغيار التي يقدمها التوكيل اصلية تماما وذات جودة لا مثيل لها في اي مكان اخر.

ما هي خدمة المتابعة ما بعد الصيانة؟

هذه خدمة يقدمها توكيل غسالات جنرال اليكتريك مصر باستمرار لكل عملائه بدون اي رسوم خلال فترة الضمان، وتتم بواسطة فريق خدمة العملاء اولا ثم بواسطة فريق الصيانة، حيث تقوم خدمة العملاء بالاتصال علي ارقام الزبائن والمتابعة معهم واستقبال اي شكوي يواجهونها اثناء تشغيل الاجهزة، ثم يبدا فريق الصيانة مهمته بالتنقل في المحافظات والوصول الي منازل العملاء للقيام بعمليات الصيانة الدورية الخاصة بهم.

كم من الوقت يستغرق التوكيل في اصلاح الاجهزة؟

نظرا لتقدم توكيل غسالات جنرال اليكتريك مصرعن غيره في الخبرة الطويلة والمهارة العالية فلا يستغرق في صيانة وتصليح الاعطال الا ساعات قليلة فقط، فحتي لو كانت الاعطال صعبة وخطيرة يتم القضاء عليها بفعالية كبيرة داخل التوكيل لان مهندسي الصيانة لديهم الخبرة التي تؤهلهم للتغلب عليها بسهولة.

ما وسائل الاتصال الخاصة بتوكيل جنرال اليكتريك؟

يمتلك توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة ارقام خاصة به يمكن الاتصال عليها بسهولة في اي وقت، كما انه يمكن التواصل معه من خلال البريد او الايميل الخاص به او علي الصفحات الرسمية الالكترونية علي مواقع الاتصال الاجتماعي مثل تويتر والفيسبوك والانستقرام واليوتيوب وغيرهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430