ما مزايا توكيل غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية ؟ 01027867869

توكيل غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية

تقوم ربة المنزل بإرسال الغسالة الخاصة بها كل ثلاثة أشهر إلى توكيل غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية من أجل تلقي خدمة الصيانة الدورية اللازمة لها، و ذلك حتى تضمن عملها بكفاءة على مدار الفترة التي تقوم بإستخدامها فيها، فالصيانة الدورية  التى يقدمها مركز صيانة جنرال اليكتريك من الأمور الهامة جدا و خصوصا للغسالات و ذلك لأنها تعالج الأعطال المتواجدة في الغسالة قبل أن تتلف أي جزء فيها.

توكيل صيانة غسالات جنرال اليكتريك

مازالت غسالتك تعاني من الأعطال بعدما ذهبتي للكثير من ورش الصيانة التقليدية، فاذا ااتصلي على الخط الساخن لـ  توكيل غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية وتمتعي بأفضل خدمات الصيانة لغسالتك.

كما يرسل إليك توكيل صيانة غسالات جنرال اليكتريك مندوبين كل 6 أشهر لعمل صيانة دورية لغسالتك، والإطمئنان على قطع الغيار الأصلية التابعة للصيانة، إلى جانب خدمات الصيانة المركزية التي تتم داخل أي فرع من فروع المركز.

ما هي طرق التواصل مع توكيل صيانة جنرال اليكتريك ؟

يمكنك التواصل مع توكيل غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية عن طريق 4 طرق :

  • اتصل على رقم خدمة عملاء جنرال اليكتريك غسالات الموحد.
  • اتصل على الخط الساخن لصيانة جنرال الكتريك.
  • اذهب إلى أي مقر لـمركز صيانة جنرال الكتريك من المقرات الموجودة بكل محافظات الجمهورية.
  • تواصل مع فريق جنرال اليكتريك على الموقع الرسمي للمركز أو على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 ضمان توكيل جنرال الكتريك المعتمد على خدمات الصيانة

يسعى توكيل غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية إلى تقديم ضمان معتمد لجميع عملائه على عملية اصلاح الأعطال التي قام بها أحد المهندسين بالمركز، كما يضمن لهم الحق في تبديل قطع الغيار الأصلية من المركز في حالة وجود أي عطل مفاجيء بها، ولكن بشرط ألا يكون هذا العطل ناتج عن سوء الاستخدام، وتتراوح مدة الضمان المقدم من مركز صيانة جنرال الكتريك من 6 شهور إلى عام كامل.

الصيانة الدورية في جنرال إليكتريك لن تكون مكلفة بالنسبة لك:

إن الأمر الذي يجعل بعض الناس لا تقبل على إجراء الصيانة الدورية اللازمة لغسالاتهم، هو إعتقادهم أن هذه الصيانة تكلفتها مرتفعة، و لكن هذا الأمر ليس صحيحاً فعلى سبيل المثال داخل توكيل غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية نجد أن الصيانة الدورية تقدم بمبالغ رمزية.

و ذلك لأنه طوال الوقت يوفر قدر من التخفيضات التي يقوم بها في التوكيل لتكون خاصة بهذا النوع من الصيانة، و في هذه الفترة يقدم توكيل غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية خصومات تقدر بأربعين في المائة على الصيانة الدورية للغسالات الأوتوماتيكية.

كيف يتم تقسيم توكيل جنرال إليكتريك لصيانة الغسالات من الداخل؟

قام القائمون على مركز صيانة اعطال غسالة جنرال اليكتريك بتقسيم التوكيل إلى عدة أقسام، و تمر الغسالة المراد إجراء الصيانة لها على جميع هذه الأقسام و التي تتمثل في كل من:

1- قسم الفحص: و الذي فيه يتم فحص الغسالة بواسطة أدوات يستخدمها مجموعة من العمال ذوي الخبرات، و ذلك من أجل التأكد من نوع العطل الموجود في تلك الغسالة.

2- قسم المعالجة: و من إسم هذا القسم يمكننا إدراك أنه هو الذي يتم فيه عملية المعالجة للأعطال، و ذلك من خلال عدد من الفنيين التابعين لمركز صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية المعتمد.

3- قسم التنظيف: و فيه تجرى عملية التنظيف الداخلي للغسالة، فالغسالات التي تم تشغيلها لفترات طويلة بالتأكيد ستحتوي بداخلها على كمية كبيرة من الشوائب، لذلك كان لا بد من إنشاء هذا القسم لتتلقى الغسالات خدمات التنظيف.

4- قسم الإختبارات: و هذا القسم يجري فيه الفنيين المسئولين عن عملية صيانة غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية إختبارات لها للتأكد من نجاح عملية الإصلاح الحادثة.

هل تنتشر فروع مركز جنرال اليكتريك في كل محافظات الجمهورية ؟

نعم، فالمركز يهتم بتوفير خدمات الصيانة لجميع المحافظات، لذا تتعدد فروع المركز بكلا من القاهرة والسويس والجيزة والقليوبية، وغيرهم من محافظات مصر المختلفة.

هل يقدم المركز لعملائه خدمة الصيانة المجانية ؟

نعم، يسمح المركز لجميع عملائه بالتمتع بخدمة الصيانة المجانية للأجهزة الكهربائية، مما يخفف الحمل عليهم ويقلل من التكاليف الباهظة التي تتطلبها المراكز الأخرى.

ما هي التسهيلات التي يقدمها توكيل جنرال اليكتريك لعملائه ؟

يقدم التوكيل لعملائه خدمة الضمان المعتمد، بالإضافة إلى خدمات الصيانة المركزية والمنزلية، إلى جانب خدمة الصيانة المجانية للأجهزة الكهربائية في حالة عدم انتهاء مدة الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430