ما هو تليفون توكيل جنرال اليكتريك؟ 01027867869

قم بمحاربة الأعطال التي أصابت جهازك الكهربائي فجأة واتصل على تليفون توكيل جنرال اليكتريك  لاستدعاء فريق لقهر الاعطاب  ، واستقطب في المقابل العديد من المزايا والتسهيلات التي يقدمها مركز الصيانة المعتمد والتي من أهمها الحصول على ضمان معتمد على التصليح وقطع الغيار الأصلية اللازمة لجهازك .

ما دور مركز صيانة جنرال اليكتريك  في تصليح الأعطال ؟

يعد مركز صيانة جنرال اليكتريك  من أكثر المراكز خبرة وتقدماً وله ريادة قوية  في مواجهة أي عطل من الممكن أن يصيب الأجهزة الكهربائية ، نظراً لأنه يتمتع بتوفير كل ما هو مطور وحديث من المعدات والأدوات والأجهزة التقنية التي لها دور كبير في معالجة العطل بطرق متقدمة .

يتخذ التوكيل المعتمد لجنرال اليكتريك البدء في تنفيذ إلإجراءات اللازمة فور تلقيه طلب الصيانة منك عبر الاتصال على تليفون توكيل جنرال اليكتريك ،فهو جديراً بأن يكون مقصدك الأول والأخير إذا رغبت في عمل صيانة معتمدة ومضمونة لأجهزتك المنزلية التي تحمل نفس اسم المركز .

خدمة عملاء جنرال اليكتريك :

يتمتع مركز الصيانة بوجود فريق على أعلى مستوى لخدمة العملاء والدعم الفني ، فهم يتلقون الاتصالات منك عبر الخط الساخن لجنرال اليكتريك  ويقوموا بالإنصات الجيد لطلبك ثم البدء في اتخاذ القرارات المناسبة اتجاه تنفيذه ،وتوفير كل سبل الراحة وكافة الخدمات المتاحة لك .

كيفية استدعاء فريق صيانة جنرال اليكتريك لقهر الأعطال ؟

 إذا لاحظت توقف مفاجئ في جهازك الكهربائي أثناء استعماله لا تتردد فوراً في أن تقوم بالتوجه بالاتصال على رقم تليفون توكيل جنرال اليكتريك  وطلب خدمة الصيانة المنزلية الفورية ، وذلك من خلال اتباع الطريقة الاتية :

1- بمجرد اتصالك سوف يقوم أحد ممثلي فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك بالرد عليك في غصون 3 ثواني فقط .

2- قم أولاً بذكر اسمك والمكان الذي ترغب بتلقي الصيانة فيه ، وذلك لكي يقوم بتسجيل طلبك بصورة سليمة.

3- اشرح له نوع المشكلة التي تواجهها أثناء استخدام جهازك المنزلي .

4- حدد معه موعد مناسب لك يتم فيه إرسال مهندس الصيانة والفني المساعد له إلى منزلك لمعاينة الجهاز.

5- سيوفر لك مركز الصيانة على الفور سيارة مجهزه بمعدات تلائم نوع جهازك وقطع الغيار الأصلية ، وسوف يتم زيارتك في الموعد الذي حددته لعمل اللازم .

6- سوف تتلقى كافة الخدمات المتاحة من قبل توكيل جنرال اليكتريك المعتمد كما لو تم تصليح الجهاز داخل مركز الصيانة  نفسه .

ما هي الضمان المعتمدة المقدمة من جنرال اليكتريك ؟

عند توجهك لطلب الصيانة عبر التواصل على خط ساخن جنرال اليكتريك  يقوم  المركز بتجهيز اللازم لك ، وتقديم شهادة الضمان المعتمد على التصليح وقطع الغيار الأصلية المستعملة وذلك لكي تضمن عدم تعرض الجهاز لأي عطل مفاجئ وتتلقى الصيانة المجانية في حالة مخالفة هذا الأمر .

ما هو الخط الساخن لتوكيل جنرال اليكتريك ؟

تعد خدمة الخط الساخن لجنرال اليكتريك من أهم التسهيلات التي امتاز بها المركز المعتمد وذلك لأنها تسهل عملية تواصل العميل مع التوكيل المعتمد ـ وتجعله يحصل على الخدمات التي يرغب بها في أسرع وقت ممكن وذلك عن طريق خدمة الرد الألي المتاحة من خلالها .

يصنف تليفون توكيل جنرال اليكتريك الموحد  بأنه أفضل وسيلة لتتواصل بها مباشرة مع مركز خدمة عملاء التوكيل في حالة إذا كنت ترغب بتقديم أية استفسارات أو مقترحات أو شكاوى مقدمة للمركز ، أو عند طلبك للمساعدة لحل أعطال جهازك المتوقف عن التشغيل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430