توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية لصيانة مضمونة , و مجربة 01027867869

توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية

تعتبر توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية من الشركات العريقة المصرية التي تملك فريق عمل في مجال الصيانة كالثلاجات والسخانات و الميكرويفات والمكيفات حيت تمنح هده الاخيرة ضمان ومتابعة للجهاز بعد الاصلاح لكل 3 شهور، والقيام بمختلف أنواع الصيانات وإصلاح جميع اعطال الجهاز وتزويده بأجود قطع الغيار.

تقوم توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية بتوريد قطع الغيار الاصلية الصنع وتقوم بصيانة وبيع وشراء واستبدال الاجهزة الكهربائية مع الامتياز بالعديد من المزايا والعروض، كالخصومات على أسعار الخدمات وعلى قطع الغيار المعتمدة في عملية الصيانة، كما يقدم المركز زيارات تفقدية بعد إتمام عملية الصيانة حرصا على نجاحها وعلى سلامة الجهاز المصان.

تعتبر صيانة جنرال اليكتريك من أبرز الشركات التي تقوم بأعمال الصيانة وتقدم خدماتها مند سنة 1980 م حيت تهدف هده الشركة الى تصميم وتطوير العديد من الاجهزة المنزلية دات الجودة وتطوير المنتجات العالية جودة وتطوير التصميمات التنافسية والاجهزة المنزلية المستعملة دات طابع حياتي يومي والاطلاع على احدت التصميمات وطرق العمل المتواجدة في سوق العمل، وتقوم بتكوين أطرها الكفؤ في أحدث التقنيات المستعملة عالميا في مجال الصيانة.

توكيل صيانة جنرال الكتريك المعتمد

تقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك الإسكندرية أفضل خدمة عملاء حيت تطمئن هده الاخيرة عملائها بمصادر المنتجات والخدمات المعتمد عليها مع اجراء جميع المعاملات بكل امان ومصداقية وتجنب تبادل المصالح او اللهو المفرط او الهدايا او الإكراميات الشخصية التي قد تعوق حرية اي طرف او تؤثر سلبا على مصداقية العمل بسبب اي معاملة.

كما تعمل شركة توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية لتحقيق مستوى أرقي وجديد من الانجازات من خلال تحدي ومواجهة طريقة العمل دائما ودلك بإعادة التقييم بشكل مستمر ووضع مفاهيم العمل على كيان أفضل واكتر دكاء للشركة.

تتخذ توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية على مدى سنوات عبارة افتح دراعيك للمستقبل علامة تجارية التي قادت جنرال الكتريك لتصبح رائدا في صناعة الاجهزة المنزلية ودلك بتصويب نظرها نحو المستقبل حيت ان جنرال الكتريك مستمرون في التطوير كشركة عالمية رائدة في متل هاته الصناعات فبالتزامها بتلبية احتياجات الاسر تضمن تواصلها المتواصل مع عملائها في جميع انحاء العالم ويعتبر فريقهم المتخصص متالا متميزا للتطور المستمر الدي تشهده جنرال الكتريك.

خدمة الصيانة المتقنة

يقوم مراكز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك بعملية الصيانة اعتمادا على مجموعة من الخطوات محترما المعايير الدولية، فيستهل الصيانة بعمليتي الكشف والفحص الدقيق للتحري عن أسباب العطل وتأثيره المحتمل على باقي مكونات الجهاز، بعد دلك يتم الإصلاح المثالي المناسب لوضعية الجهاز واستبدال القطع المعطلة ان وجدت مع وضع مجموعة من القواعد التي يجب ان تحترم من طرف العميل لتفادي الوقوع في نفس المشكلة والتسبب بأعطال أخرى للجهاز، كدرجة حرارة المكان الدي يجب ان يوضع فيه الجهاز والوضعية الملائمة له … وغيرها.

الخط الساخن لجنرال الكتريك الاسكندرية

ولكي تكون مستفيدا من كل خدمات جنرال الكتريك وتشهد بأم عينيك حرفية ومصداقية هاته الخدمات فليس امامك الا الاتصال عل هدا الخط الساخن لجنرال الكتريك المتاح في جميع الأوقات ولجميع الطلبات والاستفسارات الخاصة بأجهزة جنرال الكتريك أو الخدمات المقدمة من طرف المركز، ويزودكم المركز بالإرشادات والنصائح التي يجب اتباعها للحفاظ على جودة الجهاز وفعاليته.

يعتبر هدا الخط الساخن صلة الوصل بين صيانة جنرال اليكتريك التجمع الخامس  وعملائها، والوسيلة المعتمدة لمعرفة المشاكل والصعوبات التي يواجهها العملاء مع اجهزتهم، والدي يغطي مختلف انحاء مصر وجميع فروع جنرال الكتريك الموجودة فيها.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430