ماهى مزايا توكيل جنرال اليكتريك ثلاجات؟ 01027867869

توكيل جنرال اليكتريك ثلاجات :

توكيل جنرال اليكتريك ثلاجات لصيانة الثلاجات الخاصة بكم في حالة حدوث أي اعطال لها على أكمل وجه، لدى مركز صيانة معتمد ولديه خبرة تمتد لسنوات في صيانة جنرال اليكتريك ، فيمكنك ان تلجأ إليه وانت على يقين من انه المكان المناسب لطلب الصيانة .

فإذا لاحظت وجود عطل بثلاجة جنرال اليكتريك خاصتك فقم بفصل الثلاجة فورا والاتصال على الخط الساخن جنرال اليكتريك وطلب خدمة التصليح المنزلية، فلدى المركز فريق متكامل على اتم الاستعداد لمساعدتك بشتى الطرق الممكنة لتستعيد ثلاجتك جديدة كما كانت وبأسرع ما يمكن.

صيانة دورية لتفادي الأعطال المفاجئة :

عليك التأكد من عمل صيانة دورية كل عدة أشهر لثلاجة جنرال اليكتريك الخاصة بك، وذلك لتفادي حدوث الأعطال المفاجئة فقد يكون بالغسالة عطل بسيط ويتفاقم مع الوقت إذا لم يتم صيانته على الفور، ولا يمكنك ملاحظة هذه الأعطال لكونك غير متخصص.

لذا عليك طلب المساعدة من فنيين وخبراء الصيانة لدى توكيل جنرال اليكتريك مصر الذين يتوفر لديه خبره في اكتشاف اعطال جنرال الكتريك بدقه واصلاحها على اكمل وجه،وهذه الصيانةالدوريةتبقى جهازك دون اعطال لفتره طويله جدا كما تحافظ على كفاءته.

خدمة عملاء على أعلى مستوى :

يوفر توكيل جنرال اليكتريك ثلاجات خدمة عملاء عالية الكفاءة، قد تم اختيارها بدقة وتدريبها على أفضل مهارات التواصل، متوافرة على مدار الساعة لاستقبال اتصالاتكم واستفساراتكم والاقتراحات بشأن خدمة التصليح.

فيعمل توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك مصر دوما على تقديم الخدمة التي تتوافق مع توقعات العملاء مما يحقق رضاهم، لذا إذا كان لديك اقتراح او شكوى فلا تتردد في الاتصال على رقم خدمة عملاء جنرال اليكتريكليتم حل مشكلتك على الفور.

أما في حالة تواصلك مع خدمة عملاء جنرال توكيل جنرال اليكتريك في مصر  بخصوص طلب الصيانة، فخدمه عملاء جنرال اليكتريك لديهم خلفيه عن ماهيه الاعطال وكيفيه توصيل الفني المختص لإصلاحها،  فيتم تحديد الموعد المناسب لك لتحصل فيه على الصيانة، ويصلك خبراء التصليح في الوقت المحدد دون أي تأخير.

وحتى بعد الانتهاء من خدمة التصليح فيتم التواصل معك للتأكد من ان الثلاجة الخاصة بك قد حظيت بالصيانة التي تستحقها وأنها خالية من الاعطال، ويمكنك ايضا طلب الصيانة المجانية من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء توكيل جنرال اليكتريك ثلاجات في فترة الضمان.

اهم ما يوفره مركز صيانة جنرال اليكتريك :

مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك يحظى برضا العملاء، وقد حاز على أعلى التقييمات نظرا لتوفيره خدمة صيانة رفيعة المستوى يحصل من خلالها العميل على الصيانة المتكاملة، فيوفر مركز الصيانة الآتي :

  1. جميع قطع الغيار اللازمة لصيانة ثلاجات جنرال اليكتريك بما يتناسب معها، فهي قطع غيار أصلية 100% ومصنعة لدى الشركة الأم، كما تتم الصيانة باستخدام الأدوات المتخصصة.
  2. صيانة تصل لجميع محافظات وأقاليم مصر فتستطيع طلب صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية او القاهرة او اي من محافظات مصر الاخرى، لتصلك الصيانة المنزلية أينما كنت.
  3. فريق صيانة محترف يتمكن من فك الثلاجة وتركيبها بمهارة واكتشاف العطل وصيانته في وقت قياسي، كما يقوم مهندسي الصيانة باستخدام الأجهزة المتطورة والمتخصصة في اكتشاف الاعطال، فيتم الكشف عن العطل بدقة وبالتالي صيانته بصورة صحيحة.
  4. ضمان على الصيانة من توكيل جنرال اليكتريك ثلاجاتمما يعطيك الحق في اصلاحها مجانا من خلال مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك في حالة حدوث لها اعطال اخرى، مما يجعلك متأكد انك قمت بقصد المكان الصحيح لطلب الصيانة لثلاجتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430