جنرال اليكتريك خدمة عملاء 01027867869

في الوقت الراهن تعد الأجهزة الكهربائية مكوِّنًا رئيسيًّا في كل منزل، ولا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال، لذلك تزداد إمكانية تعرضها للأعطال نتيجة زيادة الاستعمال، ومن خلال جنرال اليكتريك خدمة عملاء يمكن تقديم طلب لعمل صيانة وقائية لجهازك بين الحين والآخر، فتوكيل جنرال اليكتريك يوفر هذه الخدمة المميزة، بجانب العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها مركز صيانة جنرال اليكتريك على أعلى مستوى.

لماذا تختار توكيل صيانة جنرال اليكتريك؟

– يسعى توكيل جنرال اليكتريك المعتمد دائما إلى التفرد والتميز في مجال صيانة الأجهزة المنزلية، وذلك عن طريق توفير خدمات ذات جودة عالية لكافة العملاء، مما يجعله محل ثقة لهم ومقصدهم الأول.

–  يوجد به كادر متميز من المهندسين والفنيين الحاصلين على شهادات الخبرة والكفاءة في مجال صيانة الأجهزة المنزلية، فبإمكانهم التعامل مع أي عطل في أي جهاز وإصلاحه على وجه السرعة، فهم يعملون بروح الفريق الواحد.

– توفير جنرال اليكتريك خدمة عملاء، والتي تكون متاحة على مدار ساعات اليوم، وفريق الدعم الفني الذي يقدم صيانة فورية.

– قطع غيار جنرال اليكتريك أصلية 100%، ويوجد عليها ضمان قد يصل إلى ستة أشهر، ومتاحة بأسعار رمزية وملائمة للجميع.

– الفروع التابعة له منتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

– تقديم الصيانة المنزلية لجميع الأعطال، باستثناء الأعطال الجسيمة التي تكون بحاجة لنقل الجهاز إلى مركز الصيانة .

– يقدم توكيل جنرال اليكتريك ضمان شامل ومعتمد على جودة و احترافية جميع عمليات الصيانة المقدمة عبر كل الفروع التابعة له، بالإضافة إلى توفير المتابعة الدورية كل 6 أشهر بعد خدمة التصليح وذلك بصورة مجانية.

خدمة عملاء جنرال اليكتريك

يتسم فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك بالعديد من المميزات والتي من أهمها ما يلي:

1- يعطي توكيل اليكتريك اهتماماً كبيراً لقسم خدمة العملاء بكافة فروع الصيانة التابعة له فيخصص له رقمًا موحدًا
رقم  موحد، يمكن من خلاله تلقي جميع مكالمات العملاء والاستجابة لها على الفور.

2- جميع الأشخاص الذين تم تعيينهم في قسم خدمة العملاء خضعوا لفترات تدريبية عالية المستوى، وذلك حتى يكون بإمكانهم التعامل مع العملاء بلطف واحترام ومهنية وأمانة.

3- ممثلو خدمة عملاء اليكتريك يكونون قادرين على تقديم المساعدة و العون لمستخدمى الأجهزة الكهربائية؛ إذ يمنحهم حلول للاعطال البسيطة التي تصيب أجهزتهم الثمينة خلال المكالمة الهاتفية .

4- تقديم كافة المعلومات والتفاصيل التي يحتاجها العملاء للوصول إلى مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد.

5- قسم خدمة العملاء متاح على مدار الساعة طوال اليوم، ويمكن التواصل معه عن طريق رقم صيانه جنرال اليكتريك في أي وقت.

كم ستكون تكلفة صيانة جنرال اليكتريك؟

قد قام مركز صيانة جنرال اليكتريك بتحديد رسوم خدمات الصيانة المقدمة، ولكن قد تتباين قيمة هذه الرسوم تبعا للجهاز الذي يتم صيانته، غير أنها بشكل عام غير مكلفة وفي متناول الجميع، ويمكنك التعرف على هذه القيمة عن طريق التواصل مع قسم خدمة العملاء.

كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء جنرال اليكتريك؟

بإمكان أي عميل التواصل مع خدمة عملاء جنرال اليكتريك عن طريق الخط الساخن المخصص لذلك، الذي يكون متاح على مدار ساعات اليوم .

لماذا يثق الجميع في مركز جنرال اليكتريك؟

قد نال مركز صيانة جنرال اليكتريك ثقة قاعدة عريضة من العملاء ، وذلك لأنه يتميز بالرد الفوري على المستهلكين، ويعمل على تصليح كافة أنواع الأجهزة الكهربائية دون استثناء.

متى ينتهي فريق الدعم الفني لمركز صيانة جنرال اليكتريك من تصليح الأعطال؟

لا يستغرق فريق الدعم الفني لمركز صيانة جنرال اليكتريك الكثير من الوقت في تصليح أي عطل مهما كان، فيقوم بذلك في غضون ساعات قليلة، وهذا عائد إلى الاحترافية والكفاءة والجودة والسرعة التي يتمتع بها فريق الدعم الفني.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430