صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية 100%ضمان علي الصيانة 01027867869

صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية :

صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية , يعتبر من اهم التوكيلات لجنرال بسبب وجود العديد من الامتيازات والخدمات التي يقدمها وتكون اساسيه , ومنها خدمات الخاصة بالصيانة المنزلية الفورية او الصيانات الدورية التي تكون معتمدة علي ان يذهب فريق من الصيانة كل فترة علي العملاء للفحص واكتشاف اي نوع من الاعطال ومعالجة اي نوع من التلف , ولكن كما نعلم ان الصيانة هي العمود الفقري للتوكيلات لذا ان صيانة جنرال اليكتريك افضل صيانة علي مستوي مصر .

حققت جنرال اليكتريك اعلي مستوي من النجاح والتطور الكبير في الصيانة والصناعه واهتمت بصناعه العديد من الاجهزة المنزلية الثقيلة منها الثلاجات والغسالات والديب فريزر والثلاجات الصغيرة بالغرفه والفرن الكهربائي والمكرويف والعديد من الاجهزة المنزلية الثقيلة التي لا غني عنها , ولابد وحتما ان يكون متوفر فريق من الصيانة في كل توكيل حتي يكون بالقرب من العملاء في حالة وجود اي نوع من الاعطال او الضرر .

وأن صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية تكون من افضل التوكيلات لان يكون متوفر فيه العديد من الخدمات التي من الممكن ان يحتاج اليه من قطع الغيار لجميع انواع الاجهزة  الي فريق من الصيانة لمتابعه مع العملاء والفحص في الاجهزة وان كان فك او تركيب او صيانة او استبدال , ومع وجود ايضا فريق من خدمة العملاء مدربين علي اعلي مستوي من الحرفية في الرد السريع علي العملاء وبلباقة تناسب اسم التوكيل .

وان هدف صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية او في جميع المحافظات بشكل عام ان تحصل علي ارضاء العملاء علي الصيانة, لان من اكثر الاشياء التي تجعل من التوكيل ضعيف هو تكرار الصيانة مرات عديدة علي نفس الاعطال وتكون ليست بجودة عالبة , ولكن من خلال صيانة جنرال اليكتريك وفي جميع المحافظات يتم استبدال وتغير اي نوع من القطع التلف بأخري اصلية الصنع , حتي يتجنب حدوث اي نوع من التلف او الضرر مرة اخري .

شهادة ضمان جنرال اليكتريك :

من اهم الاشياء التي لابد من ان تكون متوفر في جميع التوكيلات وخصوصا صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية  الخاصة بالصناعه والصيانة وعند اصدار اي نوع من الاجهزة يكون لها  شهادة ضمان تكون لها مدة محددة ,  للحفاظ علي الاجهزة  من خلال الصيانة من المراكز المعتمدة لجنرال اليكتريك بالمجان .
1- ان وجود شهادات الضمان تحافظ علي حقوق المستهلك من الضياع , وتتضمن للعميل الصيانة للاجهزة بشكل محترف ومضمون وبكفاءة عالية .
2- يمكن تغير او استبدال اي نوع من القطع التلفه باخري في فترة الضمان وبالمجان .
3- يكون متوفر في شهادة الضمان المدة الخاصة بالصيانة التي من الممكن ان تكون من عام الي 10 سنوات وأكثر , وفي خلال هذة المدة يمكنك تواصل العميل مع التوكيل ليحصل علي صيانة مضمونة ومعتمدة من التوكيل ومجانية .

المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك :

المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك , يكون متوفر في القاهرة بجانب انتشار بعض التوكيلات في المحافظات الرئسية والمراكز الخاصة بالصيانة ايضا منتشرة علي مستوي مصر حتي تكون بالقرب من جميع العملاء في حاله وجود اي تلف او ضرراو يمكن التواصل علي رقم خدمة جنرال اليكتريك  في حاله تعرض الاجهزة  الي الاعطال , وغالب يكون بسبب سوء استخدام العميل او نادرا بسبب حدوث تلف في الاجهزة او عيوب بالصناعه .

خط ساخن جنرال اليكتريك :

خط ساخن جنرال اليكتريك , يكون من اهم الاشياء او العلامات التي من الممكن ان يثق العميل في التوكيل من خلاله ان يكون متوفر الخط الساخن لجنرال اليكتريك الذي يكون مكون من ارقام بسيطة ومعتمدة وموحدة علي مستوي مصر ويمكن ان يتواصل من خلاله العملاء في اي مكان في مصر .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430