مراكز صيانة جنرال اليكتريك لصيانة مضمونة 100% , مجربة 01027867869

مراكز صيانة جنرال اليكتريك المعتمدة :

مراكز صيانة جنرال اليكتريك لتوفير افضل خدمات الصيانة المتميزة لاجهزتك المنزلية باقل الاسعار وبخدمة عملاء متميزة وسهل الوصول اليها وتزويدك بأفضل خدمة صيانة لجهازك ايا كان مكانك فـ صيانة جنرال اليكتريك مصر متوفرة خلال جميع انحاء الجمهورية وبسرعة فورية تصلك اينما كنت وتقوم باعادة جهازك جديدا خاليا من العيوب عن خلال العديد من امهر الفنيين والمهندسين المدربين على صيانة اجهزة جنرال اليكتريك الكهربائية .

 

احصل على خدمة صيانة خاليه من العيوب :

فتقوم عملية الصيانة على ايدى ذوى الخبرة والفنيين المهرة والمتخصصين في صيانة اجهزة جنرال اليكتريك وباستخدام اكثر الاجهزة المتطورة للكشف عن الخلل فى جهازك باستخدام كمبيوتر مخصص لذلك لتحديد المشكلة بدقة والعمل على حلها بطرق سريعة وامنة لا تصيب جهازك باى ضرر , فلا تخاطر بطلب خدمة الصيانة من عديمى الخبرة بأجهزة جنرال اليكتريك فهى اجهزة متميزة ولا يمكن صيانتها الا من خلال الخبراء بها والذى يمكنك طلبهم عند اتصالك بـ مراكز صيانة جنرال اليكتريك .

فكما يحرص مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر على ان تحصل على هذه الخدمة الجيدة من الصيانة فهو يحرص على ان تكون  الادوات المستخدمة فى عملية الصيانة وقطع الغيار اصلية بنسبة 100% ومن اماكن تصنيع قطع غيار الجهاز الاصلى لتتماشى مع الجهاز ولا يحدث به خلل او بباقى قطع غيار الغسالة الاخرى , فيحرص دوما المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك على توفير افضل خدمة لعملائة .

 

خدمة تصليح متميزة تقدمها مراكز صيانة جنرال اليكتريك :

فهو يوفر لعملائة افضل الخدمات :

1- اسطول كامل من السيارات مستعد للوصول الى باب منزلك والعمل علي صيانة جهازك بسرعة هائلة , فـ مراكز صيانة جنرال اليكتريك متوفرة فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية فتصلك فى اقل وقت ولن تنتظر عدة ايام لاصلاح جهاز لا تستطيع الاستغناء عنه ليوم واحد .

2- اصلاح لجميع الاجهزة مهما كان العطل فأيا كان جهازك سواء غسالة او ثلاجة او مبرد او تكييف او ديب فريزر او غيرها من اجهزة جنرال اليكتريك الالكترونية ومهما كانت المشكلة بها فان مراكز صيانة جنرال اليكتريك لديها الحل الفورى والسريع لجهازك .

3- ضمان عام بعد الاصلاح مباشرة على عملية التصليح فمركز صيانة جنرال اليكتريك يعمل على ان يكثب ثقة عملاءة وتقديم افضل خدمة صيانة بحيث يعمل على متابعة خدمة الصيانة كل 3 شهور للتأكد من ان الجهاز قد حظى بالصيانة اللازمة وانه خالى من العيوب طوال فترة الضمان .

4- افضل خدمة عملاء يمكن التواصل معها والعديد من وسائل التواصل بها للتوصل الى خدمة الصيانة , فيمكنك طلبها من خلال الخط الساخن او من خلال بريدك الالكترونى , فيمكنك الان طلب خدمة الصيانة من مكانك والانتظار اقل وقت ممكن لتصلك خدمة صيانة دقيقة من مراكز صيانة جنرال اليكتريك .

5- افضل الا سعار المنافسة التى تمكنك من التمتع بخدمة صيانة امنة ومتميزة لجهازك المنزلى وباسعار مخفضة جدا لا توفرها مراكز الصيانة الاخرى والتى تكون غير متخصصة فى صيانة اجهزة جنرال اليكتريك .

 

مركز صيانة جنرال الكتريك يحظى باكبر نسبة رضا عملاء :

وذلك لما يقدمة صيانة غسالات جنرال اليكتريك من خدمة صيانة جيدة تغنيك عن اعادة صيانة جهازك مرة اخرى , فيعمل مركز صيانة جنرال اليكتريك على ارضاء عملائة بشتى الطرق وقد حظى المركز بثقة من جانب عملائة نظرا لما يقدمة من خدمة اصلاح عليها ضمان عام وزيارة متكررة تتاكد من سلامة الجهاز وغيرها من الخدمات التى لن تجدها فى مركز صيانة اخر .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430