مركز خدمة صيانة جنرال اليكتريك متاح 24 ساعة لخدمتكم 01027867869

يوفر مركز خدمة صيانة جنرال اليكتريك أفضل خدمات الصيانة الممكنة للعملاء حيث يعمل على  تصليح كل الاعطال في جميع منتجات أجهزة جنرال اليكتريك من غسالات وسخانات وبوتاجازات وكافة الاجهزة الاخرى، حيث يوفر المركز كل معدات الصيانة الأصلية والحديثة والتي تكون لازمة لإتمام أعمال فك وتركيب أجزاء الأجهزة المعطلة، يوفر جنرال اليكتريك خدمة مضمونة 100% من حيث الجودة في الصيانة وهذا ما يدفع جميع المستهلكين في مصر إلى اللجوء إلى مركز جنرال اليكتريك المعتمد وهم على ثقة بأنهم سيحصلون على صيانة شاملة وبأعلى كفاءة.

ولا يعتمد مركز خدمة صيانة جنرال اليكتريك على توفير صيانة منزلية فقط بل يقوم بتقديم خدمات أخرى عديدة للعملاء من كل محافظات جمهورية مصر العربية حيث يوفر خدمة توصيل مجانية لكل منازل العملاء كما يعمل على توفير خدمة تركيب لأجهزة جنرال اليكتريك وذلك حيث يوفر فريق عمال مدربين على أعمال النقل وفك وتركيب الاجهزة لتركيب الاجهزة للعملاء والتحقق من دقتها في التشغيل.

الخدمات المتوفرة في مركز صيانة جنرال اليكتريك:

1.يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك خدمة مضمونة وعالية الجودة في إصلاح كل أعطال أجهزة جنرال اليكتريك المختلفة من غسالات وسخانات وثلاجات، ويقدم المركز خدمة منزلية لكافة العملاء وذلك بهدف التسهيل عليهم وتقديم خدمة استثنائية.

2.يوفر مركز خدمة صيانة جنرال اليكتريك معدات أصلية الصنع ومتطورة بالتقنيات الحديثة هذه الأدوات يتم الكشف بها عن مكان العطل في أجهزة جنرال اليكتريك كما يتم استخدامها لفك أجزاء الجهاز المختلفة.

3.كما يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك قطع غيار حديثة وأصلية للصيانة ويوفر ضمان عليها لمدة عام ونصف.

4.كما يقدم توكيل جنرال خصومات هائلة على الأجهزة المنزلية وعلى أعمال الصيانة المنزلية وتصل الخصومات إلى 70% وأكثر!

5.يقدم مركز جنرال اليكتريك أرقام المركز المتاحة 24 ساعة لخدمة وتقديم الدعم للعملاء وكذلك للرد على كافة استفساراتهم حول الاعطال والخدمات التي يوفرها المركز.

أرقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك المتاحة دوما:

يقدم مركز خدمة صيانة جنرال اليكتريك فريق محترف من خدمة العملاء والذي يعمل طوال ساعات العمل كل يوم على الرد على كافة اتصالات العملاء والعمل على تسجيل أعطال الأجهزة التي تواجههم ويقومون بتوفير خدمات سريعة للصيانة لمنازلهم في أقل من 24 ساعة، ويمكنكم التواصل على رقم تليفون صيانة جنرال اليكتريك المتاح على مدار الأسبوع للعمل على تقديم الدعم وأفضل خدمة للعملاء من جميع الحافظات.

 يعمل فريق جنرال اليكتريك على توصيل بلاغات الأجهزة للمشرفين في مركز الصيانة والذين يعملون بدورهم على تجهيز معدات الصيانة مع فريق الصيانة للتوجه إلى منزل العميل، فريق خدمة عملاء توكيل جنرال اليكتريك مدربين على كيفية توفير الخدمات للعملاء والرد على كل أسئلتهم حول ميكانيكية عمل الأجهزة وكيفية العمل على الحفاظ عليها من الأعطال الشائعة وكيفية القيام بصيانة الأعطال البسيطة في المنزل دون الحاجه لنقل الأجهزة لمركز الصيانة.

خدمات مركز توكيل جنرال اليكتريك المعتمد:

يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك لكافة العملاء شهادات ضمان على كافة الأجهزة التي يقومون بشرائها وتكون مدة الضمان حوال عشر سنوات وخلال فترة الضمان يحصل كل مستهلك على صيانة مجانية بالكامل من المركز، كما يقدم مركز جنرال لجميع العملاء ضمان على قطع غيار الأجهزة المستخدمة في الصيانة لمدة عام ونصف كما يتكلف مركز خدمة جنرال اليكتريك بتوفير قطع جديدة بالمجان للعملاء في حالة حدث أي مشكلة بها.

يوفر توكيل صيانة جنرال اليكتريك خدمات ما بعد الصيانة وما بعد البيع حيث يقوم بشحن الأجهزة من التوكيل لمنزل العميل كما يقدم خدمة تركيب بالمجان والعمل على تشغيل الأجهزة للتأكد من أنها تعمل بشكل سليم، كما يوفر مركز جنرال اليكتريك فريق دعم فني يعمل طوال فترة الضمان على التوجه لمنزل العملاء من جميع المحافظات للتحقق من أن الاجهزة سليمة وتعمل بالدقة المطلوبة ودون أى مشكلة عطل، وفي حالة كان هناك عطل كبير في الأجهزة يتم نقلها فورا لمركز صيانة جنرال المعتمد وسيقوم الفنيين بإصلاحها بكفاءة ثم يتم نقلها لمنازل العملاء.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430