رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر المتاح 01027867869

هل تعطل جهازك الكهربي فجأة و تريد تصليحه ؟ هل تريد اختيار مركز صيانة متخصص و معتمد عالميا ؟ اتصل الآن علي رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر المتاح طوال الوقت و حدد موعد الصيانة الذي يناسب ، سيصلك مندوب مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد في الحال.

الخط الساخن جنرال اليكتريك متاح علي مدار الساعة

يحرص توكيل جنرال اليكتريك المعتمد دائما علي تقديم جميع أشكال الدعم في كل وقت للعملاء الكرام ، لذلك وفر التوكيل رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر المتاح يوميا لتلقي الشكاوي و المقترحات و الرد علي الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بجميع أنواع الأجهزة الكهربية ، و تتميز هذه الخدمة بالتالي :

1ـ إمكانية الاتصال علي أرقام صيانة جنرال اليكتريك بسعر المكالمة العادية.

2ـ تدريب ممثلي فريق خدمة العملاء علي اللباقة و سرعة البديهة أثناء الرد علي المستخدم ، مع تسجيل جميع بياناته الشخصية بسرعة فائقة لإرسال فريق الصيانة حتي باب منزله.

3ـ زيادة العمالة بفريق الدعم الفني لتغطية جميع فروع جنرال اليكتريك في مصر.

4ـ إمكانية الاتصال علي رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر المتاح بمحافظة العميل حتي يتم تقديم الخدمة له بشكل أسرع.

أين تقع أماكن فروع مركز صيانة جنرال اليكتريك ؟

تتواجد فروع توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك مصر في جميع محافظات الجمهورية لتقديم جميع الخدمات للمستخدمين في كل مكان ، مثل : القاهرة ، الإسكندرية ، القليوبية ، الدقهلية ، السويس ، الغربية ، و يقوم توكيل جنرال اليكتريك كل فترة بزيادة الأيدي العاملة بجميع الفروع و أيضا توفير رقم اتصال متاح لكل فرع.

خدمة الصيانة المنزلية من توكيل جنرال اليكتريك

يقدم توكيل جنرال اليكتريك خدمة الصيانة المنزلية بناءا علي رغبة بعض المستخدمين من خلال الاتصال علي رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر ، فقط قم بالتواصل معنا ثم أدخل بياناتك الشخصية المطلوبة مثل : الاسم ، رقم التليفون ، العنوان الذي تريد أن يتم فيه تصليح الجهاز التالف.

بعد ترك بياناتك لأحد ممثلي الدعم الفني يجب عليك تحديد الموعد الذي يناسبك خلال 24 ساعة من الطلب ليصلك مندوبنا حتي باب المنزل ، حيث يتوجه فريق الصيانة إلي منزل العميل في سرعة فائقة و في اليوم نفسه بواسطة سيارة من سيارات جنرال اليكتريك السريعة ، و يتم تقديم خدمة الصيانة في وقت قياسي و بأعلي جودة.

ما أنواع خدمات الصيانة التي يقدمها جنرال اليكتريك ؟

يقدم مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك جميع خدمات الصيانة التي قد يحتاج إليها أي جهاز كهربي معطل أو تالف إلي جانب استخدام أحدث الأساليب في القيام بذلك ، و يمكن طلب أي خدمة من هذه الخدمات بكل سهولة و في أي وقت من خلال الاتصال علي رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر.

الصيانة الدورية : من الأفضل للجهاز الكهربي أن يقدم له هذا النوع من الصيانة بشكل منتظم كل 6 أشهر علي الأكثر ؛ لضمان عدم إصابته بأي عطل فني مفاجئ قد يؤدي إلي تلف أحد أجزاءه الداخلية ، و تتم هذه العملية داخل المنزل.

الصيانة الوقائية : يقدم توكيل جنرال اليكتريك هذه الخدمة لوقاية الأجهزة من حدوث أي عطل من الأعطال الناتجة عن سوء الاستخدام و عدم الوعي من خلال تنظيف الجهاز ، نقله إلي مكان مناسب إن لزم الأمر ، التأكد من شدة التيار الكهربي.

الصيانة العلاجية : يتم تقديم هذا النوع من الصيانة في منزل العميل إذا توقف الجهاز عن العمل و أصيبت إحدي أجزاءه ، كما يمكن أن يتم تقديم هذه الخدمة في الفرع إذا تطلب العطل ذلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430