اتصل الآن علي رقم صيانة جنرال 01027867869

اتصل الآن علي رقم صيانة جنرال اليكتريك الخط الساخن لكي تحصل علي أعلي خدمة تصليح ممكنة لجميع الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تحفل بها كافة أركان منزلك، حيث يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد خدمات صيانة فائقة الجودة لجميع العملاء من كل حدب و صوب داخل الوطن العربي.

ما هي أنواع الصيانة المقدمة من رقم صيانة جنرال ؟

من خلال  الاتصال علي رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك المتاح دائما يمكنك معرفة أنواع خدمات الصيانة المتباينة التي يقدمها مركز صيانة جنرال اليكتريك لعملائه الكرام، كما يمكنك من خلال الوسيلة نفسها أيضا أن تحصل علي موعد محدد للحجز لكي يتم خضوع جهازك الكهربائي التالف لأي عملية صيانة من العمليات التالية.

1ـ خدمة الصيانة العلاجية من صيانة جنرال اليكتريك

عندما يتلف الجهاز الكهربائي أول ما يخطر ببال المستخدم هو البحث عن مركز صيانة معتمد لكي يتم تقديم خدمة الصيانة العلاجية من خلاله، لذلك نقدم لكم الآن رقم صيانة جنرال الخط الساخن المتوفر علي مدار الساعة لتلقي كافة طلبات الصيانة العلاجية بالمنزل أو داخل فرع توكيل جنرال اليكتريك القريب، و التي تتم عن طريق الخطوات التالية :

ـ فحص الجهاز الكهربائي المعطل أولا للتوصل إلي خطة محكمة لمعالجته في أقصي سرعة ممكنة، و ذلك من خلال أدق التقنيات التكنولوجية الحديثة.

ـ فك قطع الغيار التالفة و تركيب أخري جديدة مستوردة من الخارج، إلي جانب تركيبها بحذر شديد حتي لا يتعرض الجهاز الكهربائي لأي خطر.

ـ و أخيرا يجب علي فريق الصيانة المحترف من توكيل صيانة جنرال اليكتريك اختبار تشغيل الجهاز الكهربائي المعالج قبل الانصراف.

2ـ خدمة الصيانة الدورية من توكيل جنرال اليكتريك

إذا كنت تريد الاطمئنان علي جميع أجهزتك الكهربائية بمختلف أنواعها حتي يتم إنقاذها قبل الإصابة بأي عطل أو تلف نقدم إليك الآن خدمة الصيانة الدورية من مركز صيانة جنرال اليكتريك، فقط اتصل علي رقم صيانة جنرال المتاح طوال اليوم من أجل الحصول علي خدمة دورية كل 6 أشهر لجميع الأجهزة الكهربائية.

3ـ عملية الصيانة الوقائية المقدمة من جنرال اليكتريك

و لحماية جهازك الكهربائي من التعرض لأي عطل نقدم لك اليوم من توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة المعتمد خدمة الصيانة الوقائية، حيث يمكنك من خلال الحصول علي هذه الخدمة بعد الاتصال علي رقم صيانة جنرال أن تقي أجهزتك الكهربائية شر الإصابة بالتلف و ذلك من خلال فحصها جيدا و تنظيفها بشكل مستمر.

ما هي مدي جودة قطع غيار جنرال اليكتريك ؟

عندما يتم تصليح الجهاز الكهربائي التالف بواسطة مهندسين و فنيين مركز صيانة جنرال اليكتريك يتم الاستعانة بأجود قطع الغيار الأصلية 100% لكي تحصل علي خدمة ممتازة.

هل يقدم توكيل جنرال اليكتريك ضمانات ؟

بالطبع نعم، يوفر مركز صيانة جنرال اليكتريك شهادة ضمان معتمدة لمدة عام كامل علي الأقل علي جميع قطع الغيار الأصلية.

هل يقدم توكيل جنرال اليكتريك عروض خصم ؟

بكل تأكيد، يحصل عميل توكيل صيانة جنرال اليكتريك علي مجموعة من عروض الخصم و التخفيضات المثالية التي لا يوجد لها مثيل في أي مركز صيانة آخر، فمن الممكن أن تصل نسبة التخفيض إلي 50% في بعض الأحيان.

هل يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك صيانة منزلية ؟

بالطبع، يمكنك الحصول علي خدمة الصيانة المنزلية الفورية من مركز صيانة اليكتريك المعتمد في أسرع وقت ممكن فقط من خلال الاتصال علي رقم خدمة العملاء جنرال اليكتريك الخط الساخن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430