توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد بخدمات مضمونة %100 01027867869

يوفر توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد العديد من الخدمات الهائله على كافة انواع الصيانة الخاصة ,بجميع الاجهزة الكهربائية المزوده بأحدث التقنيات والامكانيات الحديثة التى لا مثيل لها فى الجوده ,كما انه يعتمد على افضل وامهر الكوادر البشريه من المهندسين والفنيين, ذوى القدرات والمهارات العاليه فى التعامل مع جميع الاعطال .

,كما يوفر المركز العديد من الفروع المنتشره حول ارجاء العالم من اجل تلبيه جميع رغباتكم, وتوفير الراحه والرفاهيه لدى جميع العملاء كما نهتم فى مركز صيانة جنرال اليكتريك بتوفير الضمانات, على كافة الاجهزة المنزليه التى لا غنى عنها فى حياتنا اليوميه .

,كما انها تستمر لمده عام او عامين كما يوفر التوكيل افضل قطع الغيار الاصليه %100 على جميع الاجهزة الكهربائية, فقط عليك الاتصال بنا من خلال, رقم صيانة جنرال اليكتريك المميز والفعال .

افضل فريق من خدمة العملاء لدى توكيل جنرال اليكتريك

يضم مركز صيانة جنرال اليكتريك افضل فريق من خدمة العملاء المدرب ,على اعلى مستوى من الخبرة فى سرعه الرد والتعامل بالرقى واللباقه, مع جميع العملاء كما يوفر الفريق العديد من النصائح والارشادات من اجل الحفاظ على الجهاز الكهربائى لاطول عمر ممكن ,وتفادى حدوث اى اعطال قد تسبب خسائر وخيمه انت فى غنى عنها .

كما اننا متواجدون على مدار اليوم خلال 24 ساعه من اجل استقبال جميع الشكاوى والبلاغات, والعمل على حلها بجديه وفى اقل وقت فالعمل على راحه ورفاهيه العميل, هو هدفنا الاساسى الذى نسعى من اجله, لذلك فان توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد يحرص على اقامه دورات صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك  الوقائية ,على كافة انواع الاجهزة الكهربائية بصفه مستمرة .

الاعطال الشائعه لدى ثلاجات جنرال اليكتريك الكهربائية

تتعرض جميع اجهزة جنرال اليكتريك الى حدوث اعطال طارئه تنتج تلك, الاعطال من سوء الاستخدام او وجود عيب فنى فى الجهاز ,لذلك يوفر توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد العديد من مراكز التدريب من اجل كسب المهارات والتعامل مع كافة انواع الاعطال والعمل على حلها فى اسرع وقت ممكن, ومن هذه الاعطال
1- توقف الثلاجه عن العمل
2- الثلاجه لا تبرد الطعام
3- اصدار اصوات عاليه من الثلاجه اثناء التشغيل
4- تسريب مياه من الثلاجه
5-تكون الثلج الكثيف فى الفريزر
6- نفاذ غاز الفريون
وغيرها من الاعطال الشائعه التى تصاب كافة انواع الثلاجات, لذلك اذا كنتى تريدى عمل صيانة مدى الحياه فقط عليك الاتصال بتوكيل جنرال اليكتريك ,من خلال رقم خدمة جنرال اليكتريك للحصول على افضل خدمى صيانة ممكنه وفى اقل وقت ممكن .

النصائح التى يجب اتباعها للحفاظ على ثلاجات جنرال اليكتريك

يوفر توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد العديد من النصائح والارشادات التى تساهم فى الحفاظ على الثلاجات, لاطول عمر ممكن كما انها تعمل على زياده العمر الافتراضى لها ومنها, انه يجب على ربة المنزل تنظيف الثلاجه جيدا بالماء الساخن والبيكربوناتو, كما يجب عد فتح باب الثلاجه باستمرار ,حتى لا يتلف الجوان الخاص بالثلاجه .

كما يجب ضبط درجه التبريد الى درجه حراره معينه ,حتى يتم تبريد الطعام جيدا دون حدوث اى تلف او ضرر له, كما يجب وضع الثلاجه على مسافه من الحائط ما يجب ازاله الثلج المتكون باحدى الطرق الآمنه ,وعدم استخدام اى آله حاده حتى لا تسبب خدوش فى جدار الفريزر , كما يجب الاتصال بارقام صيانة جنرال اليكتريك فى حاله نفاذ غاز الفريون طلب الشحن اللازم للثلاجة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430