اتصل بـ رقم صيانة غسالات جنرال اليكتريك فورا 01027867869

رقم صيانة غسالات جنرال اليكتريك

اتصل بنا علي رقم صيانة غسالات جنرال اليكتريكلتحصل علي خدمة صيانة مثالية لغسالتك حتي تعمل بجودة عالية مرة أخرى والحفاظ علي نفس درجة الكفاءة التي كانت تعمل بها سابقا، فلكي تحافظ على جهازك ويظل يعمل بأداء جيد لسنوات طويلة لا تلجأ لغير توكيل صيانة جنرال اليكتريك غسالات.

وسائل التواصل مع خدمة عملاء جنرال اليكتريك :

يمكنك التواصل بسهولة مع توكيل صيانة جنرال اليكتريك من خلال الإتصال علي رقم صيانة غسالات جنرال اليكتريك المتوفر علي جميع مواقع التواصل الخاصة بالتوكيل، كما تستطيع التواصل مع خدمة العملاء من خلال الدردشة أون لاين عبر شبكة الإنترنت علي اي منصة إلكترونية مثل الواتساب او الفيسبوك او تويتر او غيره من منصات التواصل السريعة الخاصة بتوكيل جنرال اليكتريك.

ارسل رسالة نصية قصيرة علي البريد الإلكتروني او الإيميل الخاص بالتوكيل تحتوي علي طلبك الخاص الذي تريد الحصول عليه من توكيل غسالات جنرال اليكتريك مصر وسوف ترد عليك خدمة العملاء فور رؤية رسالتك، وتقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها مثل خدمة الصيانة الفورية، او خدمة الصيانة المجانية إذا تعطل جهازك خلال فترة الضمان وغيره من الخدمات المثالية الأخري.

شروط الصيانة داخل توكيل جنرال اليكتريك:

1- لكي تحصل علي صيانة متكافئة للغسالة داخل توكيل غسالات جنرال اليكتريك يجب أن ينتمي جهازك إلي الماركة اليكتريك حتي يقوم التوكيل بصيانة الجهاز، وذلك لأن مركز الصيانة مختص بصيانة اعطال غسالات جنرال فقط دون غيرها، لهذايتم إنتاج أفضل عمليات صيانة علي الاطلاق.

2- يجب أن تمتلك الضمان الذي حصلت عليه سابقا عندما قمت بصيانة جهازك داخل التوكيل إذا أردت الحصول علي خدمة صيانة مجانيةعند حدوث أي مشكلة بالجهاز ، لأن بدون هذا الضمان لن تتمكن من الحصول علي اي خدمة صيانة لذلك احتفظ بشهادة الضمان لحين انتهاء صلاحيتها .

3- لا يقوم توكيل جنرال اليكتريك في مصر بصيانة اي اعطال ناجمة عن سوء التصليح في مراكز صيانة أخري، لذلك يحذر التوكيل من خطورة التعامل مع تلك المراكز وأهمية اللجوء إليه عند ملاحظة أي مشكلة حتي لا يحدث أي خطأ بالغسالة أثناء الصيانة الغير معتمدة داخل تلك المراكز المغشوشة.

خدمة الصيانة المنزلية للغسالات جنرال :

يمكنك توفير الوقت والجهد والحصول علي خدمة صيانة لغسالتك داخل منزلك دون أن تبحث عن مهندس محترف، فالتوكيل يقدم خدمة صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية داخل المنازل بتكلفة محدودة لا تؤثر في ميزانية اي عميل، فاستعن بتوكيل اليكتريك الموجود داخل الإسكندرية وسيرسل اليك فني معتمد الي عنوانك في وقت قياسي.

اطلب رقم صيانة غسالات جنرال اليكتريك وقتما يتعطل جهازك حتي تحصل علي صيانة فورية منزلية وتستفد من جهازك في اسرع وقت، فخدمة عملاء جنرال متوفرة 24 ساعة لتقبل اتصالاتك في أي وقت تحتاج لخدمتها وتريد طلب خدمة الصيانة، فمع توكيل صيانة غسالات جنرال اليكتريك ستحصل علي اسهل واسرع عملية صيانة للغسالة.

مميزات توكيل صيانة جنرال اليكتريك :

من بين مميزات توكيل صيانة غسالات جنرال اليكتريك في مصر أنه يمكنك التواصل مع التوكيل في أي وقت من خلال الإتصال علي رقم صيانة غسالات جنرال اليكتريك، كما يوفر لك التوكيل تعليمات وإرشادات للمحافظة علي غسالتك لتدوم داخل منزلك لسنوات طويلة دون حدوث أي تلف بها أو تقل كفاءتها، فلكي تحصل علي تلك النصائح تواصل مع خدمة العملاء فى مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك عن طريق اي وسيلة سريعة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430