خصم 20% على خدمات صيانة ثلاجة جنرال اليكتريك 01027867869

أيزعجك صوت جهاز ثلاجتك في البيت أو أن تبريدها صار ليس كالمعتاد لا تقلق ولا تحمل هما ولكن اسرع واتصل على رقم صيانة جنرال اليكتريك ليتم معالجة الأمر على يد أهله وبأقل التكالييف الممكنة وفي أقل وقت مستهلك؛ حيث أن مركز صيانة ثلاجة جنرال اليكتريك يضع الأمر في يد محترفيين ليتم توفير الصيانة المعتمدة لا يمكن للجهاز أن يتعطل ثانية بعدها.

توكيل صيانة ثلاجة جنرال اليكتريك | اختيارك الصائب

الجأ مباشرة لمركز صيانة ثلاجة جنرال اليكتريك لتواجه أعضل الأعطال في جهاز ثلاجتك لأنه هو الأفضل وهو الاختيار الصائب للصيانة، وهذا لعدة أسباب منها:

1-يستجيب بسرعة للعملاء عند تواصلهم على الخط الساخن جنرال اليكتريك الموحد.

2- يلتزم بالمواعيد التي يُعطيها للعملاء.

3- يوفر صيانة لا يمكن أن تتلف بمرور السنين عليها.

4- يُقدم خدمات بعد إجراء الصيانة للتأكد من قوة الجهاز وسيره كما مطلوب منه في المنزل.

5- الأسعار المتميزة التي لا تتوفر إلا في جنرال اليكتريك.

6- الضمانات العديدة المُقدمة بعد الصيانة.

7- التعامل الجيد واللبق مع العملاء.

8- المتابعة بعد التواصل لمعرفة مدى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم.

9- توفير خدمة الشكاوى والمقترحات على الموقع وعلى الخط الساخن.

10- القدرة على إصلاح العديد من موديلات جنرال اليكتريك.

صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك بأحدث الأساليب

لا يتوقف توكيل صيانة ثلاجة جنرال اليكتريك عند حد ولكن يحرص دوما على التجديد والتطور من نفسه باستمرار حتى يظل محط الأنظار وموضع ثقة العملاء فيه؛ لهذا نراه يطور من أساليب الصيانة، ويطور من مهارات الفنيين والعمال والمهندسين لديه؛ فيقوم بتدربيهم على يد خبراء أجانب حتى يكونوا قادرين على التعامل مع الأعطال المتقدمة ومعالجة الأجهزة الحديثة.

استعين بـ مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وستجد الفرق لديك يقومون بالكشف عن الأعطال باستخدام معدات حديثة وهذا لدقة أكبر في معرفة العطل المتواجد في الجهاز؛ حيث أن جنرال اليكتريك أنشأ نظاما به جميع الموديلات وجميع الأعطال المتواجد به والمحتمل أن تقع فيها؛ حتى يستعين بها فرق الدعم في الكشف والتحديد ومن ثم يكون تم حل نصف المشكلة؛ فيبدأون في حل النصف الآخر هو إصلاح الأعطال.

ضمان ما بعد صيانة جنرال إلكتريك

يستخدم مركز صيانة ثلاجة جنرال اليكتريك الأدوات المبتكرة بالإضافة إلى المهارات الفنية المدرب عليها فرق الدعم مما يجعل الصيانة تفتقر إلى الخطأ ولا يمكن أن يتصادف ويحدث أي غفلة.

ورغم تميز التوكيل إلا أنه يوفر ضمان شامل إمعانا في التميز وزيادة تأكيد على مستوى الخدمة المُقدم؛ وهذا الضمان يمكن العميل من الحصول على إصلاح مجاني في حالة تلف ذلك التصليح؛ رغم أن هذا شبه مستحيل ولكن ليصير العميل راضي تماما عن الخدمة المُقدمة، ولا يفوتنا هنا الإشارة إلى أن مدة هذا الميثاق هي عام كامل من تاريخ التصليح.

كيف يصل مندوبي صيانة جنرال اليكتريك إليك بسرعة؟

يصل المندوبين سريعا لكثرة عددهم ولتواجد فرق صيانة منفصلة في كل فرع من فروع توكيل جنرال اليكتريك بالمحافظات واعتمادا على السيارات السريعة التي تطوي الأرض أسفل منها.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل صيانة جنرال اليكتريك؟

نعم تتاح خدمة الضمان المجاني لدى جنرال اليكتريك ومدته تكون عام ويمنح للعميل بتاريخ الصيانة المُقدمة لجهازه، وهناك ضمان على قطع الغيار.

ما هي الخصومات التي يتيحها توكيل جنرال اليكتريك علي أسعار التصليح؟

الخصومات التي يُتيحها توكيل جنرال اليكتريك نسبتها تبدأ من 20% وتنتهي عند 55% وهي توفر بشكل مستمر دون التقييد بموعد معين.

كم من الوقت يستغرق اصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل جنرال اليكتريك؟

إذا تم نقل الأجهزة الكهربائية إلى التوكيل يستغرق إصلاحها نحو ثلاث أيام على اقصى التقديرات ويمكن أن يكون أقل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430