صيانة جنرال اليكتريك البحيرة | اسعار رمزية 01027867869

يتميز توكيل صيانة جنرال اليكتريك البحيرة بالعديد من الصفات، و من هذه السمات: التخصص و الجودة و الكفاءة في التعامل مع الأجهزة الكهربائية، لذلك يذهب إليه عدد كبير من المواطنين عند تعرض أجهزتهم المنزلية للأعطال، فتوكيل صيانة جنرال اليكتريك لا يتخصص في صيانة الأجهزة الأمريكية من النوع جنرال إلكتريك فقط، بل يقوم بصيانة جميع الأجهزة من مختلف الماركات.

متى تم إنشاء توكيل جنرال إلكتريك في مصر؟

منذ أكثر من ستة عشر عاما أنشأ توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد داخل جمهورية مصر العربية، و كان هدفه الأول هو معالجة جميع الأعطال المفاجئة التي تحدث للأجهزة المنزلية، و كان لا بد لتوكيل جنرال إلكتريك أن يكون متفردا في الخدمة التي يقدمها حتى يجذب أكبر عدد من العملاء.

فلذلك قام بتعيين عمال و مهندسين على قدر عالي من الكفاءة و المهنية، ليكونوا قادرين على معالجة أصعب أنواع الأعطال و أكثرها تعقيدا، كما قام التوكيل أيضا بإضافة بعض الخدمات المميزة بخلاف الصيانة أمثال: تنظيف الأجهزة و تركيبها، و ذلك حتى يكون متميزا عن غيره من مراكز الصيانة المتواجدة في الأسواق.

ما هي أنواع الضمان التي يقدمها توكيل جنرال إلكتريك؟

يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك البحيرة نوعين هامين من أنواع الضمان، الأول منهم هو: الضمان الخاص بأعمال الصيانة و الذي يمتد إلى إثني عشر شهرا، أما الثاني فهو: الضمان الخاص بقطع الغيار و تبلغ مدته حوالي مائة و عشرين يوما من تاريخ الشراء.

و تستطيع إظهار هذا الضمان لفني الصيانة فى توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة  والمسئول عن إجراء الصيانة الدورية لجهازك، و ذلك حتى يقوم بتسجيل الرقم الخاص بالضمان في فاتورة الصيانة، بحيث تحصل على هذه الخدمة مجانا، و ذلك لمدة عام أو  على حسب المدة الخاصة بذلك الضمان.

هل يمكن لي معرفة تكاليف الصيانة قبل إجرائها؟

نعم، يمكن لأي عميل يقوم بصيانة جهازه في مركز صيانة جنرال اليكتريك البحيرة الإضطلاع على التكلفة المبدئية لصيانة الجهاز، و ذلك عن طريق الخطوات الآتية:

1- الإتصال على أحد الأرقام الخاصة بمركز صيانة جنرال إلكتريك أو بإستخدام الخط الساخن للتوكيل.

2- إخبار موظف خدمة العملاء بأنك تريد فحص الجهاز الكهربائي الخاص بك، و إبلاغه بالعنوان التفصيلي لمنزلك.

3- بمجرد وصول الفني التابع لتوكيل صيانة جنرال اليكتريك مصر يبدأ في فحص الجهاز و تحديد حجم العطل الموجود به، و أيضا تحديد عدد قطع الغيار اللازمة لهذا الجهاز.

4- يقوم العامل بإخبارك بالتكلفة التي ستدفعها عند صيانة الجهاز، و لك مطلق الحرية في قبول هذه العملية أو رفضها.

هل يتوفر لتوكيل جنرال إلكتريك خدمة عملاء؟

بالطبع، يمتلك توكيل صيانة جنرال اليكتريك البحيرة عدد كبير من الموظفين المسئولين عن خدمة جميع العملاء التي تقوم بالإتصال بالتوكيل، و هؤلاء الموظفون قادرون على الرد على جميع إستفسارات العملاء بخصوص أي مشكلة في الأجهزة الكهربائية، و كذلك تقديم خدمة الدعم الفني للعملاء الذين يحتاجون لها.

و يمكن لك التواصل مع هذه الخدمة بأكثر من طريقة مثل: إستخدام الرقم الموحد إو من خلال أرقام الهواتف الأرضية، أو عن طريق الرسائل الخاصة بتطبيق الواتس أب أو بإستخدام خدمة الدردشة المتوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص بمركز صيانة جنرال إلكتريك.

و بإمكانك التواصل مع خدمة عملاء صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الساعة الثامنة مساءا، و هذه هي المواعيد الرسمية التي يعمل فيها جميع فروع توكيل جنرال إلكتريك على مستوى مصر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430