صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية 24 ساعة خدمة 01027867869

صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية المضمونة، قامت بمساعدة فريق العمل الخيري الذي تطوعت به منذ فترة عندما قامت بالاستجابة السريعة لطلب تصليح غسالات تنظيف الملابس التي سوف يتم توزيعها بعد فترة بسيطة، ومن حسن الحظ أن  صيانة جنرال اليكتريك  المعتمدة تمتلك صدي شهرة واسع عن مدي جديتها وسرعتها في قهر الأعطال.

مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية

إذا تعرضت غسالتك لعطل مفاجئ لا تستدعي عمال تصليح غير معتمدين حتي لا تخسر أموالك دون تحقيق غايتك في صيانة أجهزتك بشكل سليم، بل يصبح حينها الحل الأمثل هو طلب خدمة الصيانة المنزلية من توكيل غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية المعتمد.

يرفض التوكيل بتاتاً التعامل مع العملاء من خلال تقديمه لخدمات غير مضمونة وقطع غيار ليست أصلية، حتي لا تفسد فاعلية الأجهزة الكهربائية ويخسر ثقة عملائه المهمين بل يعتمد علي الأجهزة الحديثة والقطع الأصلية ليظل  المركزمحافظاً علي موقعه.

الضمان المجاني لدي صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية

تعطي صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية اكبر فترة ضمان علي خدمات التصليح في الجمهورية، كما تقدم متابعة شاملة لكل خدمات التوكيل منزلياً أو من داخل مراكز الصيانة لمدة ثلاثة أشهر كاملين وأكثر لمتابعة فاعلية الغسالات التي قام الفنيين بفحصها فورياً.

قطع الغيار المدعمة من التوكيل تأتي إلي العميل بنسب خصم مرتفعة علي أسعارها، ويعطي فريق خدمة العملاء جميع التفاصيل اللازم إخبارها للعميل عن العروض والتخفيضات من خلال رقم صيانة غسالات جنرال اليكتريك  المختصر.

الضمان المجاني لدي جنرال اليكتريك عام وشامل لكل انحاء محافظة الاسكندرية وجميع المحافظات الأخرى مثل  توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة المعروف.

كيف يمكنك الاستفادة من خدمة الصيانة المنزلية ؟

توفير الوقت والجهد والمال في توصيل الأجهزة المتعطلة من المنزل إلي مراكز الصيانة المعتمدة.

كيف يمكن طلب خدمة صيانة غسالات جنرال اليكتريك ؟

عن طريق خدمة العملاء المتاحة طوال ايام الاسبوع، أو عن طريق موقع جنرال اليكتريك الرسمي.

هل يمكنني تقديم شكوي في مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك ؟

بالتأكيد في حالة وجود شكوي، يمكن التواصل مع الفريق المختص لحل المشكلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430