مراكز صيانة جنرال اليكتريك | 100% ضمان 01027867869

عميلنا العزيز إن كان هناك عطل في أحد الأجهزة الكهربائية المنزلية الخاصة بك فسارع وقم بالاتصال فوراً علي أحد فروع مراكز صيانة جنرال اليكتريك المعتمدة، وقم بإخطارهم بشكواك فيما يتعلق بجهازك حتي يقوموا علي الفور بإرسال الفريق المختص؛ لإجراء صيانة جنرال اليكتريك فورية في نفس اليوم علي جهازك عزيزي العميل وجعله يعمل بأفضل أداء.

حول مركز صيانة جنرال اليكتريك :

ينبغي أن نقف هنا قليلاً وأن نتمعن النظر عند الحديث عن مراكز صيانة جنرال اليكتريك التي تعد من أهم وأكبر الكوادر والكيانات الصناعية في العالم، حيث أنها تضم كادر فني وهندسي متخصص ومحترف في إجراء عمليات الصيانة والتصليح بأقل وقت وبأفضل أداء، يجعل الجهاز يعمل بصورة أفضل من ذِي قبل.

فتوكيل صيانة جنرال اليكتريك غني عن التعريف حيث يلجأ إليه عدد من المستهلكين يفوق الآلافنظراً لجودة قطع غياره وأصالتهفي تقديم عمليات صيانة ممتازة تجنب العميل الخوض في تجارب فاشلة مع مراكز الصيانة الأخري مجهولة الهوية، التي قد تسبب أحياناً تعرض الجهاز للمزيد من الأعطال والتلفيات بدلاً من أن تقوم بإصلاحه.

قطع الغيار المتواجدة في جنرال اليكتريك :

تقدم مراكز صيانة جنرال اليكتريكالهوت لاين الخاص بـ توكيل جنرال اليكتريك في مصر إلي جانب تقديمها لقطع غيار أصلية 100 % ومضمونة يتم إخضاعها داخل المختبرات لمعرفة مدي مطابقتها لمعايير الجودة والمواصفات القياسية؛ وذلك حتي لا تشكل أية مخاطر علي العملاء المستهلكين المستخدمين.

فمركز صيانة جنرال اليكتريك يمتاز بأنه يقوم بإجراء تطويرات مستمرة علي الأجهزة التي يستخدمها لمعرفة الأعطال كذلك يقوم من بين الحين والآخر بعقد دورات تعليمية تدريبية لفريق العمل الخاص به؛ وذلك لإكسابه العديد والمزيد من المهارات اللازمة والمتكاملة تلك التي تعينه بشدة في عميلة الصيانة التي يقوم بها.

الهوت لاين لمركز صيانة جنرال اليكتريك :

توكيل جنرال اليكتريك للصيانة يقدم رقم خدمة جنرال اليكتريك الذي يلعب دور كبير في مساندة ومساعدة العميل المتضرر حيث يقوم بتوصيله بخدمة دعم العملاء لكي يقوم بتسجيل شكواه، وعندها يقومون بتحويله علي الفور إلي أقرب فرع تابع لمنطته ليتم التنسيق معه ومن ثم إرسال فريق العمل المختص لإجراء صيانة علي الجهاز الذي يوجد به عطل.

صيانة جنرال اليكتريك مركز يقوم بإخضاع فريق العمل الخاص به الذي يقوم بإجراء الصيانة إلي عدد من الإختبارات والتدريبات؛ وذلك لضمان كفاءته وقدرته في حل كافة الأعطال المزمنة التي قد تتعرض لها الأجهزة الكهربائية المختلفة، فتوكيل جنرال اليكتريك يقيك عزيزي العميل من التعامل مع المراكز الغير مضمونة والتي تهلك جهازك.

مزايا مركز صيانة جنرال اليكتريك :

لمركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمدعدد من المزايا تجعله يحتل الصدارة في مجال تقديم كافة الخدمات المتعلقة بعمليات الصيانة داخل مصر وخارجها، لا يمكن حصرها ولا نستطيع أن نجد لها شبيه ففريق عمل توكيل جنرال اليكتريك للصيانة قادر علي حل جميع الأعطال مهما بلغت صعوبتها، ومن أهم تلك المزايا أيضاً :

١-وجود فرع لمركز صيانة جنرال اليكتريك في كل محافظة كما إنه جاري إنشاء مجموعة أخري مميزة من مراكز الصيانة في القري؛ لضمان وصول خدمات مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك لجميع المستخدمين تقديراً منهم لقيمة الجهاز الكهربائي المنزلي بالنسبة للعميل المستهلك وحرصاً منهم علي بقاء اسم جنرال اليكتريك دائماً في الصدارة.

٢-صيانة جنرال اليكتريك توكيل مضمون وموثوق به هدفه الذي يسعي إليه منذ إنطلاقه هو تقديم وسائل الراحة والرفاهية للعميل المستهلك وجعله يتمتع بأفضل عمليات صيانة خلال فترات الضمان مجانية وبأقل وقت، تضمن للعميل حقه في الحصول علي جهازه وهو يعمل بأداء متين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430