مركز خدمة جنرال اليكتريك | أمان و جودة 01027867869

احصل الآن علي خدمة صيانة مميزة لجهازك الكهربي التالف من مركز خدمة جنرال اليكتريك المعتمد ، حيث يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك خدمات فورية لتصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربية المعطلة ، و يتم ذلك من خلال استخدام المهندسين المهرة قطع غيار أصلية و أساليب متطورة في الصيانة.

ما مدي احترافية فريق صيانة جنرال اليكتريك ؟

يتم تقديم خدمات الصيانة المختلفة من مركز خدمة جنرال اليكتريك بواسطة فريق من الخبراء في مجال صيانة الأجهزة الكهربية مكون من مجموعة ضخمة من المهندسين و معهم عمال الصيانة ، يتمتع هذا الفريق من الكوادر البشرية باحترافية غير مسبوقة في عالم الصيانة و يتميزون بالدقة و الكفاءة.

بالإضافة إلي ذلك فإن نخبة المهندسين و الفنيين بمركز صيانة جنرال اليكتريك تتميز بالسرعة الفائقة في تقديم المهام المطلوبة منهم للحفاظ علي سلامة الجهاز الكهربي المعطل من التلف ، فيقوم المهندس بفحص الجهاز قبل تصليحه ثم يكتشف قطع الغيار التالفة و يقوم بتغييرها ثم اختبار الجهاز من جديد.

ما مدي جودة قطع غيار جنرال الكتريك ؟

يلزم استخدام قطع غيار أصلية 100% لاتمام عملية الصيانة علي أكمل وجه بواسطة فريق عمل متميز قادر علي القيام بجميع أنواع التصليح ، لذلك يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر قطع غيار مستوردة من الشركة الأصلية بالفرع الرئيسي لتوكيل جنرال اليكتريك في الخارج.

تعمل قطع الغيار الأصلية جيدة الصنع علي الحفاظ علي الجهاز المعالج سليما لأطول فترة تشغيل ممكنة ، كما تتميز قطع غيار جنرال اليكتريك بالمتانة و قوة الخامة مما يساعد الجهاز المعالج علي العمل مرة أخري و كأنه لم يتعرض للتلف قط ، إلي جانب توفير العديد من الضمانات المعتمدة علي هذه القطع لفترة تتراوح ما بين عام كامل إلي 5 أعوام أحيانا.

ما الاختبارات التي يقوم بها فريق الصيانة ؟

لكي تتم عملية الصيانة بنجاح من مركز خدمة جنرال اليكتريك يجب علي المهندسين و الفنيين إعادة تشغيل الجهاز الكهربي المعالج مرة أخري قبل المغادرة من منزل العميل في حالة تقديم الصيانة المنزلية ، و قبل تسليم الجهاز للمستخدم في حالة تصليحه داخل فروع توكيل جنرال اليكتريك ، و تتم هذه الاختبارات علي عدة خطوات :

1ـ اختبار التيار الكهربي في الجهاز و في المنزل.

2ـ اختبار جودة قطع الغيار الجديدة التي تم تركييبها أثناء التصليح.

3ـ اختبار قدرة الجهاز المعالج علي تحمل فترات تشغيل طويلة.

ما الأساليب المتبعة في عمليات التصليح ؟

يتبع مهندسي مركز خدمة جنرال اليكتريك أساليب و طرق تكنولوجية حديثة و متطورة في الكشف عن أعطال الأجهزة الكهربية و أيضا في أثناء معالجتها ، فبعض الأعطال التي تحدث للجهاز الكهربي تكون دقيقة للغاية و لا يتوافق معها استخدام طرق الفحص التقليدية القديمة لذلك نقدم لكم من مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد طرق الفحص الحديثة التي تسهل الوصول إلي حل للمشكلة التي يواجهها الجهاز.

ما مدي التزام فريق الصيانة بالمواعيد ؟

يلتزم فريق صيانة مركز خدمة جنرال اليكتريك بمواعيد تقديم خدمات الصيانة بمختلف أنواعها ، فقد خصص توكيل جنرال اليكتريك في جميع فروعه المنتشرة بجميع أنحاء مصر فريق من السائقين الذين يستقلون عربات جنرال اليكتريك السريعة و المجهزة بأحدث الأجهزة.

يتوجه فريق الصيانة من مهندسين و فنيين جنرال اليكتريك إلي منزل المستخدم في وقت قياسي عن طريق هذه السيارات الفارهة التي يخصصها التوكيل لهذا الغرض ، فيصلك الفريق في خلال 24 ساعة فقط و يمكن أن تستخدم هذه العربات أيضا لنقل الجهاز للفرع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430