هل حاز مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة على شهادة الجودة العالمية؟ 01027867869

مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة

مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة المعتمد والمضمون يقدم أفضل عمليات الصيانة في الشرق الأوسط ، فهو من أكبر المراكز التي لها صرح عظيم في مجال الصيانة ، يمتلك افضل التقنيات التي تساعده بشكل كبير في إجراء عمليات الصيانة .

وكذلك الكشف الصحيح والدقيق علي مكان العطل ، وتحديده بكل سهولة ، بعناية فائقة ودقة كبيرة ، مستخدماً أحدث الآلات والمعدات المتطورة ، كما يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك رقم تليفون صيانة جنرال اليكتريك مصرهذا إلي جانب فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي .

ذو خبرة طويلة في مجال الصيانة ، حاصل علي العديد من الدورات التعلمية ، حائز علي الكثير من الشهادات التي تثبت جدارته في القيام بعمليات الصيانة ، يمتلك المهارة الكافية والمطلوبة ، التي تساعده في إجراء صيانة ممتازة بأقل سعر ، وأعلي كفاءة .

مميزات مركز صيانة جنرال اليكتريك :-

1- مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة مجهز علي أعلي مستوي ، للقيام بعملية صيانة في اي وقت ، يسعي للتطوير من الإمكانيات التي يمتلكها ؛ ليتماشي مع الأجهزة الكهربائية ذات التقنيات الحديثة التي صدرت مؤخراً ، ويقوم بإجراء صيانة وقائية من حين لآخر ؛ لتفادي حدوث اي عطل في تلك الأجهزة ، ينجم عنه أضرار علي العميل المستهلك .

2- يقوم المركز بإجراء صيانة دورية مجانية كل ٣ اشهر طيل فترة الضمان ؛ لضمان حق العميل في حصوله علي ذلك ، ولتعطي الأجهزة أفضل أداء ، كما يقدر العاملون بالمركز التوتر والارتباك الذي يصيب العميل المستخدم عند تعرض أحد الأجهزة الخاصة به لأي عطل ما ، ويقوم علي الفور بصيانته ؛ لضمان سلامة العميل المستهلك .

3- يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة لعملائه الكرام قطع غيار مستبدلة أصلية ١٠٠ % ومضمونة ، خاضعة لاختبارت السلامة والأمان ، مطابقة تماماً للمواصفات القياسية ومعايير الجودة والكفاءة ، لها نفس قدرة وكفاءة الأخري التي تعطلت ، فمركز خدمة جنرال اليكتريك صيانة معتمد ومضمون ، يحافظ علي سلامة العميل ؛ ليكسب بذلك ثقته ورضاه .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة جنرال اليكتريك :-

يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك خدمات متميزة لا نظير لها لعملائه الكرام ، حيث يقوم بطرح نسبة خصم علي قطع الغيار المستبدلة وعلي عمليات الصيانة التي يقوم بها تصل الي ٢٠ % ، كما يقوم بإجراء عملية الصيانة داخل المنزل ، ولا يكلف العميل مسؤلية نقل الجهاز الي مركز الصيانة ؛ لانه في بعض الاحيان يتعرض الي المزيد من الأعطال .

خدمة عملاء مركز صيانة جنرال اليكتريك :-

يضم المركز خدمة عملاء متميزة ومتواجدة علي مدار اليوم ؛ لتخدم أكبر عدد من العملاء المستهلكين ، وتقوم بالرد علي كافة الاستفسارات التي يطرحها العملاء ، ف مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة مضمون ومعتمد ، هدفه الأول والاسمي هو إرضاء العميل ، وتعزيز وتوطيد الثقة بينه ، وأن يحظي وينال إعجابه ، ويمكنهم من إبداء آرائهم وتعليقاتهم حول عملية الصيانة .

الهوت لاين لمركز صيانة جنرال اليكتريك :-

يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك رقم مختصر ؛ ليسهل علي العملاء المستهلكين التواصل المباشر والسريع بالمركز ، حال تعرض أحد الأجهزة لأي عطل ، ويسعي المركز لتوفير فروع له في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، والجدير بالذكر ، ان مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر الجديدة ،يضم اسطول من السيارات المجهزة ، تقوم بإجراء صيانة في الحال في المناطق البعيدة عن المركز .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430