مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك | أقوي الخصومات 01027867869

ودع أعطال الأجهزة الكهربائية بمجرد تواصلك مع مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك المُعتمد، حيث أنه واحدًا من أفضل وأقوي مراكز الصيانة الموجودة في مصر والشرق الأوسط القادرين علي إعادة اجهزتك التالفة الى جديدة مرة أخرى.

إذا قمت بتقديم طلب صيانة دورية في مراكز صيانة جنرال اليكتريك ستضمن حصولك علي خدمات لا مثيل لها بداية من سهولة التواصل وسرعة الحصول علي الخدمة ناهيك عن ضمان أفضل الأسعار وطول مدة الضمان علي قطع الغيار و عملية الصيانة ككل.

مراحل عملية الصيانة في مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك

هل تود تصليح جهازك في مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك  المُعتمد..؟ إذن عليك أن تقوم بإتباع هذه الخطوات التالية التي تُساعدك بشكل كبير أثناء رحلتك لصيانة جهازك المُعطل وهما ما يلي:-

1-      الاتصال:- يبدأ كل شيء فور تواصلكم معنا عبر الرقم الموحد الخاص بنا لتقديم طلب للصيانة، وبمجرد تواصلك ستجد أحد العاملين بخدمة العملاء يهتم بالرد عليك ويقوم بتسجيل بياناتك الشخصية.

2-     في حال كان العطل الخاص بالجهاز بسيط فيتم تحويلك لأحد العامليين بقسم الدعم الفني وسيقوم الموظف بطرح مجموعة من الأسئلة عليك لتحديد العطل ومن ثم يقوم بإرشادك لمجموعة من الخطوات التي بمجرد الفراغ منها سيتم عمل الجهاز مرة أخرى.

3-     إذا كان العطل الخاص بك شديد أو معقد ستجد الفني المُختص يقوم بتحديد موعد مناسب معك لحصولك علي الصيانة المنزلية حيث يأتي إليك فني متخصص يهتم بالكشف علي الجهاز الخاص بك ومعرفة سبب العطل الواقع به.

4-    عند تحديد الخلل الواقع بجهازك يقوم مُهندس الصيانة التابع لـ مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك بقهر الخلل بشكل نهائي من خلال الاستعانة بأفضل أنواع الأدوات الحديثة وقطع الغيار الأصلية.

5-    لأن صيانة جنرال إلكتريك لا يوجد لها مثيل حرصت علي تخصيص فريق كامل من خدمة العملاء يهتمون بمتابعتك بعد الانتهاء من خدمات الصيانة وذلك حتي يتأكد من مدى رضاك عن الخدمة التي نقدمها لك في مراكز جنرال إلكتريك.

ما هي جودة قطع الغيار المُستخدمة في صيانة جنرال اليكتريك ؟

تُعتبر قطع الغيار من أهم العوامل الأساسية التي تؤدي الي نجاح عملية الصيانة نظرًا لأنها تُساعد علي زيادة طول العمر الافتراضى للموتور و تحسين الجهاز بشكل كبير وتمكينه من أداء مهنته ووظيفته لذلك يحرص المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك  علي استخدامها عند الصيانة.

نحن نعمل علي إرضاء العميل بكل الطرق المُمكنة لذلك اهتممنا بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروع مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك  المُعتمدة لضمان تقديم أفضل خدمة مُمكنة لعملائنا الكرام، كما يتم توفير قطع الغيار مع ضمان لا يقل عن 3 سنوات وذلك لتكون مطمئن البال من مدى كفاءتها.

ما هي التسهيلات التي يوفرها توكيل جنرال اليكتريك لعملائه ؟

نحن نهدف للارتقاء بمستوى الخدمة لتنال اعجاب العملاء لذلك حرصنا علي تقديم مجموعة من الخدمات التي تُسهل عملية الصيانة أمام الجميع وذلك من خلال ما يلي:-

1)     توفير الأرقام المُعتمد

لأن راحتك هو هدفنا عزيزي العميل حرصنا علي طرح أرقام الخط الساخن لجنرال اليكتريك علي موقعنا الرسمي عبر الإنترنت وما إن قمت بالتواصل معنا ستجد أحد العاملين من قسم خدمة العملاء يحرصون علي الرد عليك في اسرع وقت مُمكن.

2)     تقديم أرخص سعر للصيانة في مصر

هل تعلم أنه بإمكانك تصليح ثلاجات جنرال اليكتريك في مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك بما لا يزيد عن 150 ج.م..؟ نعم لقد أصبت السمع؛ يقدم توكيل جنرال اليكتريك مجموعة من التخفيضات علي جميع أنواع الصيانة و قطع الغيار الجديدة تصل الي 70%.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430