مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك | أسعار تنافسية 01027867869

مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك

مع زيادة طرح الأجهزة الكهربائية التي تحمل إسم جنرال إليكتريك في الأسواق، زادت مسئولية مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك تجاه العملاء، فلأنه هو التوكيل المعتمد و المختص بصيانة هذه الماركة من أجهزة التكييفات،  أصبح لا بد له أن يوفر خدمات الإصلاح و الخدمات الفنية الخاصة بجميع موديلات و أشكال التكييفات بكفاءة و حرفية فهو الملجأ الوحيد لهم عندما تتعطل أجهزتهم و تصبح حالتها لا يرسى لها، و بالفعل تمكن توكيل صيانة جنرال إليكتريك من أن يكون بقدر المسئولية و يقدم للعملاء خدمات على أعلى مستوى.

التعاون  في تقديم الصيانة للعميل من مميزات توكيل جنرال إليكتريك:

هل طرحت على نفسك في أحد المرات التي تعاملت فيها مع مركز صيانه اجهزة جنرال اليكتريك سؤال من هو الشخص المؤثر في عملية الصيانة، هل هو فني الفحص أم عامل الإصلاح أم موظف خدمة العملاء؟ في الحقيقة لا يوجد شخص بعينه هو المسئول عن التأثير على عمليات الصيانة و إنجاحها.

فجميعهم يتعاونون و يشاركون في إنجاح عملية الصيانة للأجهزة، فموظف خدمة العملاء هو المسئول عن تلقي بلاغ الإصلاح و فني الفحص هو الذي يوضح نوع العطل الذي يعطل جهازك عن العمل، أما العامل فهو الذي يصلح لك جهازك و يعيده إلى الوضعية التي كان عليها.

هل أرقام توكيل جنرال إليكتريك متوفرة على الإنترنت؟

بالفعل فقد أصبح الإنترنت الأن الوسيلة التي يلجأ إليها جميع الناس في حالة رغبتهم في معرفة خبر معين أو حقيقة شئ ما أو معلومة معينة، لذلك فقد أتاح مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك الأرقام الخاصة به على شبكة الإنترنت لكي يتسنى على المواطنين الوصول إليها.

فيمكن للعميل أن يجدها على محرك البحث جوجل أو موقع توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة على الإنترنت أو بعض المواقع الخدمية التي تقدم خدمات للقراء كأرقام توكيلات صيانة الأجهزة و غيرها، أما إذا إستخدمت الإنترنت في الوصول إلى مواقع التواصل الإجتماعي فسجد الأرقام متوفرة على حساب جنرال إليكتريك على هذه المواقع.

صيانة وقائية لجميع الأجهزة يقدمها عمال توكيل جنرال إليكتريك:

بلا شك كل الأجهزة المنزلية تحتاج إلى صيانة وقائية لها كإجراء إحترازي و إستباقي للتقليل من إصابة تلك الأجهزة بمشاكل، و يوفر مركز صيانة جنرال إليكتريك عمال يقدمون صيانة وقائية لجميع أنواع الأجهزة، و يتم تقسيمهم كالتالي:

1- جزء من العمال متخصص في إجراء الصيانة الوقائية الخاصة بأجهزة التكييفات، و يوجد لهم مكان خاص داخل مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك .

2- و كذلك عمال مسئولون عن إجراء الصيانة الإستباقية كما سميناها في السابق لغسالات الملابس و الأطباق.

3- و أخيرا داخل مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك تجد عدد من الفنيين الذين يقدمون الصيانة الوقائة للثلاجات بجميع أنواعها.

هل عدم إجراء الصيانة الوقائية بإنتظام من مسببات الأعطال؟

قام مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك بعمل دراسة توصل من خلالها إلى النتيجة التالية أن حوالي ثلاثين في المائة من الأجهزة التي لا تجرى لها صيانة وقائية بشكل منتظم تصاب بالأعطال بشكل كثيف و هذه تعتبر نسبة ضخمة في عالم صيانة الأجهزة المنزلية.

لذلك فشرط أساسي لإستمرار الضمان الخاص بالجهاز مدى الحياة، أن تجري له الصيانة الوقائية اللازمة له في وقتها، و هذا يدل على أن مركز خدمة جنرال اليكتريك صيانة حريص بكل الأشكال على سلامة التكييفات و جميع الأجهزة التي يقوم بصيانتها، لذلك فهو يقوم بتوعية عملائه بأهمية و تأثير الصيانة الوقائية عليها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430