احصل على أفضل صيانة من مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا. 01027867869

 

مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا:

مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا المتميز والذي يُوفر الكثير من الخدمات المتميزة في عالم الصيانة وإصلاح كافة الأعطال الموجودة في الجهاز فقط من خلال مركز صيانة جنرال اليكتريك المتميز والمعتمد، والذي يُصنف ضمن أفضل مراكز صيانة عالمية لما يُقدمه من خدمات متميزة ومتألقة وليست متاحة سوى في صيانة جينرال اليكتريك .

ما يتميز به مركز صيانة جينرال اليكتريك :

تتعدد مميزات مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا وتتباين فيما بينهما إلى حد يُعجزنا عن حصرها أو الإحاطة بها، ولكن سنعرض في السطور القادمة والحروف التالية

بعض مميزات جنرال اليكتريك:

1- يمتلك مركز جنرال اليكتريك الذي يمكنك الحصول على صيانته من خلال رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك أفضل وأمهر فريق صيانة على الإطلاق والذي يمكنك الحصول على خدماته من خلال الإتصال على رقم تليفون جنرال اليكتريك، وهذا الفريق متميز لما يتلقاه من دورات تدربية مكثفة ودورية حتى يتوفر لديه سرعة اقتناص الأعطال والخفة في إصلاحها على الفور، وهذا في جنرال اليكتريك ولا في أحد سواه.

2- يُقدم مركز جنرال اليكتريك خدمة المتابعة الدورية للأجهزة التي تمت صيانتها على يد فريق مركز الصيانة ، فحينما تطلب الخط الساخن لجنرال اليكتريك ويأتيك الفرق الخاصة بالصيانة للمركز فإن الالفرق تعاود إليك بعد فترة معينة لتأكدوا من سير الجهاز كما ينبغي له، وكما هو المطلوب منه، وهذه المتابعة تتكرر على فترات وليس لمرة واحدة.

3- يُوفر مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا اختبارات ما بعد صيانة الجهاز، وهذا ينفرد به المركز عما دونه، وهذه الاختبارات تنقسم إلى ثلاث اختبارات، وهم:
– اختبار ساعات العمل: وهذا الاختبار يقوم به فريق الصيانة المبعوث من  جنرال اليكتريك حتى يتأكدوا من سير الجهاز وعمله على وجه المطلوب منه، وأنه يتمتع بقدرة احتمال كبيرة تُمكنه من أداء دوره في المنزل بلا خلل أو تقصير يُحمل البيت أعباء.

– وثاني اختبار هو اختبار قوة التشغيل: وفي هذا الاختبار يتأكد الفريق أنه الجهاز يستطيع العمل بلا توقف وبما لا يؤثر على هذا الجهاز مهما طال العمل.
– وثالث اختبار هو اختبار تحمل التيار؛ وفي هذا الاختبار يتيقن فريق العمل الخاص ب مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا أن الجهاز لن يتأثر بدفعات التيار التي ربما تعلو فجأة، ولن يعطل إن ضغف التيار لبرهات أو انقطع لساعات.

خدمة العملاء مركز جنرال اليكتريك شبرا:

يُوفر مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا أفضل خدمات في الصيانة، ويتواجد دائما في خدمة العملاء من خلال خدمة العملاء الخاصة به والتي تُتيح للعميل التواصل الدائم مع المركز حيث أن خدمة العملاء متاحة طوال اليوم وعلى مدار الأربع والعشرون ساعة، ومتوفرة بلا عطلات أسبوعية ولا أجازات موسمية، فلا تهتم بوقت معين أو اختيار وقت معين لطلب الخدمة، وقتما يتعطل جهاز اتصل بالمركز ولو حتى في الليل الكحيل.

الوصول إلى بيت العميل:

يُقدم مركز صيانة جنرال  أسرع خدمة وصول للعميل الذي يمتلك الجهاز المحتاج إلى خدمة صيانة، وهذا لما يتملكه المركز من عربات شحن سريعة الوصول التي تتطوي الأرض طيا وصولا للبيت، ويمتلك المركز من فريق عمل سريع الأداء وخفيف اليد في التصليح مما يجعله يُنتهي الكثير من الأعمال في وقت بسيط، وأيضًا لكثرة فروع مركز صيانة جنرال اليكتريك في المحافظات جميعها مثل فرع صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية المتميز.

فروع جنرال اليكتريك:

يحرص مركز صيانة جنرال اليكتريك  على التواجد السريع لإصلاح الأعطال في الأجهزة؛ لهذا يكثر فروع مراكز صيانة جنرال اليكتريك في الجمهورية وفي جميع المحافظات، بل في المحافظة الوحيدة إن كانت كبيرة يتواجد فيها أكثر من فرع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430