تواصل مع ارقام شركة جنرال اليكتريك للصيانة المعتمدة 01027867869

 حافظ علي أجهزتك المنزلية و سارع بالتواصل معنا عبر ارقام شركة جنرال اليكتريك للصيانة وقم بتقديم طلب للصيانة الدورية، حيث تٌساعدك علي قهر كافة أعطال جهازك المنزلي وتحسن من كفاءة عمل الجهاز، كما يؤدي أيضًا إلي زيادة طول عمر الموتور الافتراضي.

لقد أعلن توكيل صيانة جنرال اليكتريك عبر منصته الإلكترونية عن مجموعة من النصائح والإرشادات اللازمة، والتي ما إن قام المستخدم بإتباعها سيتمكن من الحفاظ علي جهازه بشكل كبير جدًا، وذلك لتفادي و تجنب وقوع أي عطل أو خلل بالجهاز الخاص بك عميلنا العزيز.

هل ارقام شركة جنرال اليكتريك للصيانة متاحة دومًا؟

نحن ندرك جيدًا داخل مراكز جنرال اليكتريك أن الأعطال المنزلية يمكن أن تقع في أي وقت، لذا يجب علينا أن نكون علي أهبة الاستعداد لكي نتمكن من تلبية نداء العميل المتضرر من الأعطال وقت اتصاله بنا علي الفور.

لقد كان حرصنا الشديد علي راحة عملائنا هو السبب الرئيسي وراء توفير ارقام شركة جنرال اليكتريك للصيانة المعتمدة متاحة علي مدار 24 ساعة، كما اهتممنا أيضًا بتعيين فريق من أفضل وأكفأ خدمة العملاء في الشرق الأوسط، وللعمل علي راحة عملائنا بشكل أفضل قمنا بتقسيم فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك إلي ما يلي:-

1- قسم خاص باستقبال شكاوى العملاء عبر الخط الساخن لـ توكيل جنرال اليكتريك المعتمد علي مدار اليوم.

2- قسم خاص بتقديم خدمات الدعم و التصليحات عبر الهاتف، ولكن يجب أن يكون الخلل بسيط ولا يستدعي تدخل فني في هذه الحالة.

3- قسم يهتم بالمتابعة الدائمة مع العملاء بعد الانتهاء من عملية الصيانة، وذلك للتأكد من جودة الخدمة.

ما هي مميزات التعامل مع مركز صيانة جنرال اليكتريك؟

يحرص مركز جنرال اليكتريك علي تقديم خدمة مثالية لجميع عملائه، لذا يهتم بالقضاء على كافة الصعوبات والعراقيل التي كانت تظهر أمام العملاء عند طلب خدمة الصيانة، فكن مطمئن عزيزي العميل أنه فور اتصالك عبر ارقام شركة جنرال اليكتريك للصيانة ستستفيد بما يلي من خدمات:-

1) خدمات الصيانة المنزلية

نظرًا لكثرة استخدام الأجهزة المنزلية نجد أنها عادة ما تتعرض لوقوع الكثير من الأعطال، ولكن من الصعب جدًا نقل الجهاز المنزلي إلي ورشة العمل كلما وقوع تعطيل بها، ولهذا السبب قمنا داخل  توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة بتوفير خدمات الصيانة العاجلة داخل المنزل بالقاهرة وكافة المحافظات.

2) خدمات الصيانة المجانية

هل تعاني من وجود مشاكل اقتصادية؟ هل تخشي التواصل مع المراكز المعتمدة خوفًا من التكلفة المالية الباهظة؟ إذا كانت إجابتك “نعم” فلا عليك؛ هلم الآن وتواصل مع توكيل جنرال عبر ارقام شركة جنرال اليكتريك للصيانة الرسمية، وقم بتقديم شهادة الضمان الخاصة بالجهاز البالي واستفيد بخدمة الصيانة المجانية.

هل تنتشر مراكز جنرال اليكتريك في جميع أنحاء مصر ؟

بالطبع نعم؛ نحن نهتم بتوفير خدمات صيانة جنرال اليكتريك في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، لذا تأكد أنك ستحصل علي الخدمة في أي مكان كنت.

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة جنرال اليكتريك ؟

يقدم توكيل جنرال ارخص خدمة للصيانة في مصر، وذلك نظرًا لطرح الكثير من العروض والتخفيضات بصورة دورية.

هل يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك ضمان علي تصليح الأعطال ؟

تأكد من أنك ستحصل علي ضمان لا يقل عن عام كامل فور اتصالك بنا عبر أرقام جنرال اليكتريك المعتمدة.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل جنرال اليكتريك ؟

تتميز كافة قطع الغيار الجديدة المستخدمة عند الصيانة بأنها أصلية بنسبة 100%، كما أنها مطابقة لكافة معايير ومواصفات الجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430