هل تود التعامل مع المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك ؟ 01027867869

المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك :

المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك الشاملة والمتميزة التى توفر لك افضل خدمة صيانة لاجهزة جنرال اليكتريك , فالمركز متخصص فى صيانة هذه الاجهزة , كما يتوافر لديه جميع قطع الغيار الاصلية الخاصة باجهزة جنرال اليكتريك , والمزود بعمال صيانة وفنيين مدربين على صيانة جنرال اليكتريك المتطورة وباستخدام افضل الاجهزة المحدثة لكشف العيوب والاعطال التى تتواجد فى الجهاز بدقه والعمل على حلها باحترافية ومهارة وايضا خالية من الاخطاء .

يضمن لك مركز صيانة اليكتريك صيانة امنة :

يحرص مركز صيانة جينرال اليكتريك على رضا عملائه على الدوام , وذلك لما يوفره لهم من خدمات مضمونة وامنة على عملية الصيانة لا مثيل لها فيوفر المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك ضمان على عملية الصيانة التى قد تمت , كما يتوافر ضمان على قطع الغيار المستخدمة اثناء عملية الصيانة بحيث يمكن اصلاحها او استبدالها باجهزة اخرى , كما يضمن المركز استخدام جميع قطع الغيار الاصلية بنسبة 100% ومن مكان تصنيع المنتج الاصلى .

لكى تتم عملية الصيانة بامان تام ودون وجود اى مخاطر على جهاز جنرال اليكتريك الخاص بك فهى قطع غيار من نفس قطع الغيار المتكونة منها الجهاز , فعند طلب مراكز صيانة جنرال اليكتريك فانك ستحصل على خدمة صيانة امنة ومتكاملة لن تحصل عليها من اى مركز صيانة اخر غير متخصص فى صيانة اجهزة جنرال اليكتريك , فيقوم بالحاق الضرر بجهازك او تركيب قطعة غيار غير اصلية لا تتناسب مع اجهزة جنرال اليكتريك المتميزة فتفقدها كليه او يحدث بها خلل لا يمكن اصلاحه .

مركز صيانة جنرال اليكتريك يقدم افضل خدمة صيانة :

وذلك بشهادة عملاء المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك فهناك العديد من الاسباب التى جعلت عملاءه يثقون به ويطلبونه عند حدوث اى عطل لاى من اجهزة جنرال اليكتريك والتى تتمثل فى :

1- خدمة الصيانة السريعة التى يوفرها المتجر فتستطيع ان تطلب خط ساخن جنرال اليكتريك لتحصل على خدمة صيانة تصلك خلال 24 ساعة فلن تنتظر الكثير من الوقت للحصول على خدمة الصيانة لاى من الاجهزة الضرورية التى لا تستطيع الاستغناء عنها اكثر من يوم , فيقوم المركز بمراعاه حاجات عملائه وتوفير خدمة الصيانة باسرع وقت ممكن .

2- الحفاظ على جهازك وعدم الحاق الضرر به فيصلك فنيين الصيانة دون ان تتحمل اى اخطار من تحريك جهازك من مكانة وارسالة الى مركز الصيانة وما يهدره ذلك من جهد ومال .

3- توفر لك صيانة جنرال اليكتريك مصر الكثير من الاموال عند طلب خدمة صيانة جنرال اليكتريك الى بيتك , فبالرغم من خدمة الصيانة المتميزة التى يوفرها المركز الا انه يوفرها  بسعر يناسب جميع عملاء مركز صيانة جنرال اليكتريك .

4- وجود حل لجميع الاعطال التى تكون موجودة فى اجهزة جنرال اليكتريك فايا كان جهاز جنرال اليكتريك الخاص بك سواء غسالة او ثلاجة او تكييف او ميكروويف او اى من اجهزة جنرال اليكتريك المتميزة الاخرى , فان المركز على اتم الاستعداد لاصلاحها فى اقل وقت ممكن .

خدمة عملاء جنرال اليكتريك المتميزة :

يوفر المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك افضل خدمة عملاء جاهزة على مدار 24 ساعة وطوال ايام الاسبوع للرد على اسالتكم وتوصيلكم بافضل المهندسين والخبراء القادرين على اصلاح اجهزتكم بدقة ومهارة فهم متخصصون فى اصلاح اجهزة جنرال اليكتريك , كما تتوافر خدمة الدعم الفنى والمستعدة طوال الوقت لاستقبال استفساراتكم بشان الاعطال الخفيفة وطريقة تشغيل بعض الاجهزة فيكونون على استعداد تام لحل مشكلتكم اذا كانت بسيطة ويسهل حلها بواسطتكم .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430