هل تود الإتصال علي تليفون توكيل جنرال اليكتريك ؟ 01027867869

 

تليفون توكيل جنرال اليكتريك :

تليفون توكيل جنرال اليكتريك هو الرقم الوحيد المعتمد لمركز صيانة جنرال اليكتريك وهي افضل صيانة معتمدة تحتوي علي اكبر عدد من الفنيين والمهندسين اصحاب الخبرة الطويلة في مجال صيانة الاجهزة الكهربائية لشركة جنرال اليكتريك واستعمال قطع الغيار الاصلية مع الضمان وهي اكبر مراكز الصيانة في مصر تعمل في مجال صيانة الاجهزة المنزلية وتمتلك وكلاء في جميع انحاء المحافظات .

مميزات توكيل جنرال اليكتريك :

يتميز تليفون توكيل جنرال اليكتريك بكثير من المميزات عن تليفونات مراكز الصيانة الاخري

١-سرعة الرد علي العميل وعدم تركه للانتظار طويلا

٢-يمتلك امهر الفنيين المتخصصين في مجال صيانة الاجهزة الكهربائية لمنتجات جنرال اليكتريك

٣- متابعة كاملة لمشرفي جميع خطوط السير للتنسيق التام

٤-الحفاظ علي الالتزام بالمواعيد مع عملاء توكيل صيانة جنرال اليكتريك .

٥-تقديم الدعم الفني الشامل لمنتجات جنرال اليكتريك

٦-توفير ضمان شامل علي الاجهزة الكهربائية لجنرال اليكتريك ولقطع الغيار المستخدمة في الصيانة.

توكيل جنرال اليكتريك :

يوفر توكيل جنرال اليكتريك المعتمد في جميع انحاء العالم فريق صيانة متخصص في صيانةالاجهزة المنزلية الخاصة بجنرال اليكتريك ومعرفة العطل بدقة فهو افضل فريق صيانة علي مستوي العالم لما يملكه من مهندسين وفنيين اصحاب خبرة طويلة ، كنا يمتلكون شهادات مكثفة ودورات تساعدهم في مواجهة جميع الاعطال المختلفة ففور الاتصال يصلك في اي مكان من خلال تليفون توكيل جنرال اليكتريك .

ضمان صيانة جنرال اليكتريك :

يوجد ضمان عام كامل علي قطع الغيار في توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات أو ما يسمي مركز صيانة جنرال اليكتريك كما يوجد ضمان عامين علي اعمال الصيانة . كما يوجد توكيل لصيانة جنرال اليكتريك في جميع انحاء المحافظات يوفر افضل فريق متخصص في صيانة اجهزة جنرال اليكتريك ومواجهة جميع الاعطال سواء كانت اجهزة كهربائية (غسالة – ثلاجة -مكييف ) او اجهزة الكترونية .

خدمة الصيانة في جنرال اليكتريك :

فور اتصالك علي تليفون توكيل جنرال اليكتريك تتضمن خدمة الصيانة كل وسائل الدقة في  التواصل معك والتاكد من الضمان والعنوان الخاص بك ولديها دقة في مواعيد الزيارة كما تتم الصيانة بشكل متقن علي يد خبراء في مجال صيانة اجهزة جنرال اليكتريك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430