تليفون صيانة جنرال اليكتريك مصر | تواصل الآن 01027867869

تليفون صيانة جنرال اليكتريك مصر متاح للتواصل في جميع الأوقات حتي في الاجازات والعطلات الرسمية، كما أنه يعتبر أفضل الوسائل الفعالة التي يستخدمها الأفراد كحلقة وصل موثوقة بينهم وبين صيانة جنرال اليكتريك المعتمدة.

أرقام تليفون صيانة جنرال اليكتريك مصر

تليفون صيانة جنرال اليكتريك مصر متاح طوال ال 24 ساعة علي مدار اليوم، كما أنه يتم من خلاله أخذ البيانات الكافية من العملاء التي تستطيع تقديم صورة مبسطة عن حجم العطل للمختصين.

الخدمات التابعة لـ تليفون صيانة جنرال اليكتريك مصر

هناك الكثير من الخدمات التي يطرحها مركز صيانة جنرال اليكتريك والتي تنال إعجاب جميع عملائه ومن أهمها:

1) خدمة عملاء متميزة

خدمة عملاء جنرال اليكتريك من أهم الكوادر الموجودة التي بإمكانها التعامل مع جميع الشكاوي والبلاغات الواردة غلي توكيل جنرال اليكتريك بسرعة، كما أن القائمين علي تلك الوظيفة لديهم ما يكفي من مهارات التواصل الجيد.

2) فريق الدعم الفني

فريق الدعم الفني لدي جنرال اليكتريك من أفضل الطواقم المتخصصة في تصليح الأعطال، كما أن العاملين لدي صيانة جنرال يتم الاعتماد عليهم في خدمات التصليح وفقاً للشهادات الدولية الحاصلين عليها من مراكز معتمدة في الصيانة.

3) الصيانة المنزلية

هناك أنواع عدة من الصيانات التي يمكن طلبها عبر رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك الرسمي، وعلي رأسها خدمة الصيانة المنزلية والتي توفر علي العملاء الجهد والعناء المبذولين لتوصيل الأجهزة إلي التوكيل.

صيانة جنرال اليكتريك القاهرة من أهم فروع التوكيل التي تدعم خدمة الصيانة المنزلية نظراً لوجود عدد كبير من السيارات المجهزة  في المحافظة.

هل هناك نصائح مقدمة من توكيل جنرال اليكتريك للحفاظ علي الأجهزة الكهربائية؟

يمكن المحافظة علي الأجهزة الكهربائية التابعة لـ جنرال اليكتريك من خلال الحفاظ علي السلوك الكهربائية محاطة بالمادة المخصصة لحمايتها، كما أن التنظيف الدوري يساعد في سهولة إتمام عملية المتابعة الدورية بسرعة كبيرة.

هل يقدم توكيل جنرال اليكتريك خدمات تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة ؟

يدعم توكيل جنرال اليكتريك خدمة تركيب الأجهزة الجديدة وفرض متابعة دورية شاملة علي تلك الأجهزة ايضاً.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل جنرال اليكتريك ؟

جميع قطع الغيار المقدمة من توكيل جنرال اليكتريك أصلية 100%.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430