رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد في مصر 01027867869

لو الأعطال تزداد في أجهزتك الكهربائية وتكاد تتلفها تماما، فلا تضيع الوقت واتصل حالا على رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك لتحصل على المساعدة الفنية وأنت في منزلك خلال 24 ساعة فقط، وفور اتصالك سيقوم موظفي خدمة العملاء بالرد عليك في الحال لتوفير لك ما تحتاجه من خدمات صيانة جنرال إليكتريك.

ما مواعيد الاتصال على رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك؟

يسعد فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك بأن يواصل عمله على مدار 24 ساعة لاستقبال البلاغات الطارئة من العملاء للشكوى من الاعطاب التي تصيب أجهزتهم الكهربائية وتجعلها لا تعمل بشكل سليم، وهذا لمساعدتهم على توفير خدمات الصيانة في أسرع وقت ممكن ليتم تصليح الأعطال التي أزعجتهم؛ ونعلمكم أن ارقام صيانه جنرال اليكتريك متاح الاتصال عليها على مدار الاسبوع.

والمركز كذلك يرحب باقتراحات العملاء واستفساراتهم المتنوعة عن الخدمات و طرق استخدام اجهزة جنرال اليكتريك الكهربائية في المنازل، وكل هذا يمكن توصيله لنا من خلال رقم توكيل صيانة جنرال إليكتريك في أي وقت كما تعودتم منا؛ لذا لا تتراجعوا عن اتصالكم بنا… لنساعدكم بالشكل الذي يرضيكم.

خدمات توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد

وأما على صعيد العمل الفني فستجدوا أن توكيل صيانة جنرال اليكتريك يقدم العديد من الخدمات التي تساعد العملاء على حل جميع مشاكلهم بالأجهزة الكهربائية أيا كانت وبتكلفة بسيطة لا تستنزف ميزانيتهم، وكل الخدمات تتم على مستوى عالي من الجودة وبدون نسبة خطأ ولو ضئيلة؛ وكل المطلوب من عملائنا الأعزاء هو طلب رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك للحصول على الخدمات التالية:-

  • تصليح الأعطال والتلفيات المتشعبة بالأجهزة الكهربائية فتجعلها تتوقف عن العمل .
  • صيانة الأجهزة المنزلية بصورة دورية للكشف عن أي مشاكل تؤثر على كفاءتها .
  • تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة بالطريقة الصحيحة التي تعتمدها الشركة الأم لضمان عملها بشكل سليم بعد ذلك.
  • تزويد أجهزة جنرال اليكتريك الكهربائية بقطع الغيار إذا حدث وتلفت من الداخل.

الدعم الفني في مراكز صيانة جنرال اليكتريك

الدعم الفني لصيانة جنرال اليكتريك يعمل بجهد وإتقان على مساعدة العملاء بالشكل المناسب، فهم يتوجهون لكل محافظات مصر دون كلل للوصول للأجهزة الكهربائية التالفة للكشف عليها بأدواتهم الدقيقة والعمل على تصليحها من أكثر الأعطال تعقيدا، وكل هدفهم هو إعادة الأجهزة للعمل بشكل طبيعي كما الأول.

ومن ناحية أخرى فمعروف عن الدعم الفني لجنرال إليكتريك أن تعامله مع العملاء يكون قمة في التهذيب والبساطة احتراما لهم؛ ومن باب الحرص على عدم التسبب بأي إزعاج في منازل السادة العملاء، فهم دوما يهتمون بإنهاء العمل وإجراء كل التصليحات اللازمة للأجهزة الكهربائية خلال أقل وقت ولكن بدقة عالية.

هل قطع الغيار لدى توكيل جنرال اليكتريك أصلية؟

العديد يسأل إن كانت قطع الغيار لدى مركز خدمة جنرال اليكتريك أصلية فعلا أم لا حتى يطمأنوا قبل شرائها؟، ولكن لا داع للسؤال لأنها قطع أصلية 100% وحاصلة على شهادة الجودة التي تثبت صلاحيتها للاستخدام بالأجهزة الكهربائية دون خوف من ضرر تسببه أو القلق من تلفها سريعا.

فالتوكيل لا يقدم لعملائه قطع غيار رديئة كالتي تباع عند التجار بالأسواق ، والتي بمجرد تركيبها تلاحظ انخفاض في كفاءة الأجهزة الكهربائية مقارنة، وكما أنك لا تضمن بقائها سليمة ولو ليوم واحد، ولو تلفت فلن يرضى التاجر بتبديلها لك على عكس التوكيل الذي يمنحك فترة ضمان 12 شهر على قطع .

ولا تنسوا الاتصال على رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك لإن رغبتم في طلب قطع غيار للأجهزة الكهربائية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430