توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك يحتل الريادة فى الشرق الاوسط 01027867869

 توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك

توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك يوفر افضل خدمات للصيانة الخاصة بجنرال اليكتريك  في جميع محافظات مصر , كما يهتم بالعروض و التخفيضات علي اسعار الصيانة لراحة العميل لكي لا ترهق ميزانيته .

فمتخصصين الصيانة يقوموا بالذهاب الي منازل العملاء لفحص الاجهزة التي تواجه الاعطال و صيانتها , كما يحرص توكيل صيانة جنرال اليكتريك علي توفير الكثير من توكيل اليكتريك بجميع المحافظات التابعة لمصر,  لسهولة توافر الخدمات لهم في اي مكان .

كما يعمل علي تقديم افضل قطع الغيار الاصلية لعملائها للحفظ علي اجهزتهم من اي تلف , و يقدم خدمات مميزة بأسعار مناسبة تناسب و ترضي جميع العملاء , و اهتمت بتوفير ضمان علي خدمات الصيانة للعميل, لذلك تمتوافر احدث الامكانيات في مجال الصيانة الاجهزة الكهربائية ,و توفر امهر المهندسين و الفنيين .

سوف تتمكن من تصليح جميع الأعطال في أجهزتك بأفضل الأسعار, و في كل مكان سوف تجد توكيلات و يوفر توكيل صيانة جنرال اليكتريك لعملائها إمكانية الصيانة بالمنزل او بمراكز جنرال المعتمدة .

مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك :

يقدم مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك افضل العروض لضمان حصول العملاء عليها , فهي تعلم مدي اهميه وجود جهاز الثلاجة في المنازل , و مدي حاجة ربات المنازل لها , كما ان ثلاجات جنرال تعد من افضل الاجهزة المتواجدة في الاسواق .

مراكز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك يقدم افضل الاسعار لعملائه , و افضل خدمات للعملاء , فعند الاتصال بخدمة العملاء يتم الابلاغ عن الاعطال الموجودة , و ايضا يقوم ممثلي الخدمة بالرد علي العميل لإبلاغه عن اقرب مركز ممكن من خلاله صيانة اجهزته .

كما يحرص توكيل جنرال اليكتريك في الاسكندرية على  توفير قطع غيار اصلية 100% , بسعر المناسب حتي لا يتم استغلال العملاء من قبل المراكز الأخرى التي لسيت لها علاقة بـ توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك .

عند الاتصال بخدمة العملاء و معرفة اقرب فرع يتم الكشف عن سبب الاعطال الموجودة في ثلاجتك لتجنب الاستخدامات الخاطئة التي تؤدي الي ظهورالتلف مرة اخري , ويتم الكشف عن العطل بأفضل معدات موجودة بالشركة , و تقوم الصيانة علي يدي افضل المهندسين و الفنيين مدربين علي اعلي مستوي، لمعرفة  لتصليح اي تلف و عطل في جهازك .

خدمة عملاء مركز جنرال اليكتريك ثلاجات :

تتميز خدمة عملاء جنرال اليكتريك بالرد السريع علي العملاء و الاستماع لجميع شكاويهم , كما يحرصوا علي التواصل المستمر مع توكيل صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات, لضمان توافر و سرعه خدمة العميل, كما تتميز بوجود رقم لسهولة التواصل العملاء مع مراكز جنرال اليكتريك .

تقوم خدمة العملاء بالاستماع الي العملاء و يتم الاتفاق علي موعد لزيارة العميل بالمنزل و الكشف عن جهازه , و يتم اصلاح الثلاجة من قبل مهندسين و فنيين متخصصين لمواجهة الاعطال الموجودة بثلاجات جنرال اليكتريك.

مميزات مراكز جنرال اليكتريك :

1- يقدم مراكز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك افضل العروض لضمان حصول العملاء عليها .

2- كما يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك افضل الاسعار , وقطع غيار اصلية .

3- خدمة صيانة جنرال اليكتريك تكون بأفضل مستوي وأحدث الأساليب .

4- كما لدية امكانيه لتوفير صيانة الاجهزة بالمنزل .

5- تقوم الصيانة من خلال توكيل جنرال اليكتريك مدينة نصرعلي يدي افضل المهندسين و الفنيين مدربين علي اعلي مستوي لمعرفة  لتصليح اي تلف و عطل في جهازك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430