ما خدمات توكيل جنرال اليكتريك في الاسكندرية ؟ 01027867869

 

هل مللت من كثرة تعطل أجهزتك الكهربائية وترغب في إيجاد مكان مضمون لصيانتها ؟ دعني أقدم لك توكيل جنرال اليكتريك في الاسكندرية الذي يُخلصك من تلك المشكلة بكل سهولة، فريق  صيانة جنرال اليكتريك قادر على التعامل مع كافة أنواع الأعطال الفنية، يمكنك الاعتماد عليه وأنت مغمض العينين.

ما لا تعرفه عن توكيل جنرال اليكتريك في الاسكندرية؟

يعتبر توكيل جنرال اليكتريك في الاسكندرية واحداً من أبرز مراكز الصيانة التي تربعت على عرش الريادة، فقد استطاع خلال فترة قياسية أن يثبت مهارته و يتبوأ مكانة مرموقة وسط المنافسين، بات المقصد الأول للمستهلكين عند وقوع أي عطل في الأجهزة الكهربائية؛ هذا بفضل حرصه الدائم على التطوير من ذاته، فقد سعى إلى تكامل منظومة العمل وتعزيز الخدمات المقدمة وإتباع قواعد النجاح بكل أقسامه.

ما المميز في فريق صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية؟

يعتمد مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة علي نخبة من أمهر وأكفأ مُهندسي الصيانة القادرين علي اكتشاف أي خلل مداهم للجهاز الكهربائي؛ ذلك لأنهم يمتلكون الكثير من المهارات الفنية التي تُمكنهم من القيام بذلك، أضف إلي ذلك الدورات التدريبية المكثفة التي يقدمها لهم التوكيل باستمرار.

ولأننا نطمح  للوصول إلي القمة حرصنا علي تقديم أفضل أنواع قطع الغيار المطابقة لمعايير الجودة العالمية، كما تعلم عميلنا الفاضل أن قطع الغيار الأصلية تعتبر أحد أهم أسباب نجاح عملية الدعم الفني، ولم نكتفي بذلك فحسب بل قمنا توفير أحدث المعدات والتقنيات الحديثة التي من شأنها أن تساعد فريق العمل أثناء عملية تصليح الأعطال.

خدمة عملاء جنرال اليكتريك:

حينما تتعرض أجهزتك المنزلية إلي خلل ما  عليك التوجه إلي الصفحة الرسمية الخاصة بمركز جنرال اليكتريك عبر شبكة الإنترنت و الحصول على رقم خدمة العملاء الخاصة به الذي يتميز بإتاحته طوال اليوم.

فور تواصلك مع توكيل جنرال اليكتريك في الاسكندرية ستجد أكفأ الموظفين المدربين على الرد عليك بسرعة عالية وإرشادك إلى الطريق الصحيح وتزويدك بالخطوات الكافية التي تمكنك من الحصول علي خدمات الصيانة المنشودة.

خدمات اليكتريك كما يجب أن تكون:

بدايةً يجب أن تتصل على رقم خدمة جنرال اليكتريك صيانة المعتمد ، وتفصح عن رغبتك في الحصول على خدمات الصيانة من مجتمع جنرال اليكتريك، في الحال سيقوم أحد موظفي الخدمة بتسجيل بياناتك الشخصية بمنتهي الدقة.

ثم يبدأ في سؤالك عن نوع الجهاز التالف ومتى حدث ذلك الخلل، ويبدأ في جمع البيانات المطلوبة ليتمكن من مساعدتك وحل مشكلتك فوراً

بعد ذلك يقوم موظف خدمة العملاء بتحويل طلب الشكوى الي مشرفي خطوط السير لمراجعة بياناتك الشخصية ودراستها جيداً ثم يتم إرسال الطلب الخاص بك إلي المقر التابع لمحافظتك، يصلك فوراً فريق من أكفأ مهندسي الصيانة والفنيين لإجراء عملية الصيانة المثالية، القادرة على قهر الخلل العالق بجهازك.

أهم ما يميز صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية:

ينعم مُرتادو مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك الاسكندرية بالكثير من المميزات والتسهيلات الجمة، لعل من أهمها إمكانية الحصول على خدمات الصيانة والتصليح ذات الجودة الفائقة بأقل الأسعار الممكنة، حيث تكلل كل الخدمات التي تتم داخل المركز بأقوى العروض والخصومات.

فضلاً عن شهادات الضمان المختومة التي تضمن للعميل حقه في الحصول على مختلف خدمات الدعم الفني بالمجان طوال فترة سريان المفعول.

ناهيك عن قطع الغيار الأصلية التي يقدمها المركز بأسعار ضئيلة في متناول الجميع، يتم استيراد تلك القطع من الشركة الأم .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430