توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية | الوجهة الاولى 01027867869

توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية

يحظي المواطن عند إصلاح أحد أجهزته الكهربائية التي أصابها العطل في توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية بالعديد من المميزات، فبخلاف توفيره للأموال نتيجة إنخفاض سعر الصيانة و قطع الغيار في  توكيل صيانة جنرال اليكتريك هذا، و أن عملية الإصلاح تتم بواسطة تقنيات تكنولوجية حديثة، إلا أنه سينال أيضا المتابعة الدورية المجانية لجهازه طوال فترة الضمان لحمايته من حدوث أي أعطال أخرى به.

هل تعتبر فترة الضمان الخاصة بجنرال إليكتريك طويلة؟

بالطبع، فيحرص توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية على أن تكون فترة الضمان الخاصة بالأجهزة طويلة نسبيا، فهذا أكبر دليل على أن عمليات الصيانة التي تتم داخل هذا التوكيل ذات جودة عالية، فتبلغ مدة شهادة الضمان الخاصة بصيانة أجهزة جنرال إلكتريك حوالي عام و نصف.

أما بالنسبة لشهادة ضمان قطع الغيار فتبلغ مدتها عام كامل، لأن جميع قطع الغيار الموجودة في مركز صيانة جنرال إلكتريك تعتبر من أجود الأنواع المتاحة في الأسواق، لذلك فهي لن تتسبب في حدوث مشاكل داخلية للجهاز، و بالتالي لن تضطر إلى تغيرها أو إستبدالها.

لماذا يحتفظ العملاء بشهادة ضمان توكيل جنرال إلكتريك؟

يحتفظ كثير من الناس بشهادة الضمان التي يحصلون عليها من توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة عقب إجراء الصيانة أو شراء قطع الغيار، و ذلك للأغراض التالية:

1- بغرض الحصول على خدمات صيانة مجانية لجهازهم المنزلي في حالة تعرضه للإصابة بعطل في خلال فترة الضمان.

2- من أجل إعادة الصيانة مرة أخرى إذا إستدعى الأمر لهذا و كان العطل مازال موجودا في الجهاز.

3- لكي يتمكنوا من الإستفادة من خدمات أخرى يقدمها التوكيل بنصف الثمن كخدمة التنظيف و غيرها.

4- ليستطيعوا تبديل قطعة الغيار من توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية إذا كانت غير مناسب للجهاز.

هل يستطيع توكيل جنرال إلكتريك صيانة الثلاجات؟

بالتأكيد، فيحتوي توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية على متخصصين في صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية و منها: الثلاجات و الغسالات و الأفران و أجهزة الميكروويف و البوتاجازات و غيرها، و من أجل تسهيل العمل في توكيل  صيانة جنرال اليكتريك البحيرة ، قامت إدارة جنرال إلكتريك بالإجراء التالي:

و هو تقسيم عمال التوكيل إلى مجموعات مكونة من خمسة فنيين، و السمة المشتركة في هؤلاء الفنيين الخمسة هي قدرتهم على صيانة نوع محدد من الأجهزة المنزلية، بحيث يتم تجهيز المجموعة المطلوبة بمجرد أن يفصح العميل عن نوع الجهاز الذي يحتاج إلى صيانة في منزله أثناء إتصاله بتوكيل جنرال إلكتريك.

هل لدى توكيل جنرال إلكتريك حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي؟

بالطبع لديه، فمن أجل أن يستطيع توكيل جنرال اليكتريك الاسكندرية متابعة أراء العملاء، و تلقي ردود أفعالهم على الخدمات المقدمة، قام التوكيل بإنشاء حسابات رسمية له على مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك و تطبيق الإنستجرام و كذلك التويتر.

و ذلك من أجل أن يستطيع المواطنين معرفة عناوين الفروع الخاصة بمركز صيانة جنرال إلكتريك في كافة المحافظات، و معرفة أسعار الخدمات التي يتم تقديمها للأجهزة الكهربائية بسهولة، و أيضا توصيل أي شكوى تتعلق بالتوكيل إلى القائمين عليه من أجل حلها.

و قد قام توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة بإنشاء موقع إلكتروني خاص به، و ذلك قبل وجود هذه الصفحات و هو مازال موجودا حتى الأن يستخدمه العملاء في الإبلاغ عن الأعطال الموجودة في أجهزتهم و طلب صيانتها بواسطة عمال التوكيل، كما يقوموا أيضا بطرح أسئلة على موظفين خدمة العملاء و تلقي الإجابة عليها من خلال خدمة الدردشة المتوفرة على هذا الموقع.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430