توكيل جنرال اليكتريك فى مصر | اختيار العملاء 01027867869

يُعد توكيل جنرال اليكتريك فى مصر من أفضل مراكز الصيانة التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على خدمة صيانة شاملة للأجهزة العاطلة لأنه يهتم جدًا بالخدمة التي يوفرها من ناحية الإتقان والخدمة فيما بعدها، بالإضافة إلى حرصه الشديد على ألا يُكلف أرباب الأجهزة أموالا كثيرة؛ لهذا كن مطمئنا دق الهاتف الآن على الخط الساخن جنرال اليكتريك لتأخذ دور في الانتظار مع عملاء جنرال اليكتريك.

نبذة عن توكيل جنرال اليكتريك فى مصر

كن مطمئنا غاية الاطمئنان مع توكيل جنرال اليكتريك فى مصر لأن هذا التوكيل منذ انطلاقه وقد وضع بنودا له لم يخالفها إلا اليوم إلا بالتطوير أكثر لصالح العميل، وتلك البنود هي:

1-دائما ما يحرص مركز جنرال اليكتريك على الوصول للعميل الطالب لخدمة  الصيانة في غضون أيام بسيطة جون أن يتم وضعه على الانتظار لأيام عدة.

2- أن لا ينتظر العميل دقائق كثيرة على الخط حينما يتصل على رقم صيانة جنرال اليكتريك ولكن يجد الرد يأتيه عاجلا من ممثل خدمة العملاء المقيد في انتظاره.

3- أن يتم الرد على استفساراته بإجابات منطقية ومعلومات دقيقة بشأن أي سؤال يدور في خلده أو أي نصيحة يطلبها.

4- أن يتم توفير أكثر من نوع صيانة له؛ فلا يقتصر الأمر على صيانة إصلاح فقط، ولكن يتواجد اختيارات أخرى كمثل الصيانة الدورية والمعاينة بغرض الحفاظ على الجهاز من التلف المحتمل.

5- أن يتم توفير صيانة عاجلة ومختصة لأي نوع من أنواع الأجهزة المنزلية؛ فلا يتصل العميل بشأن أي نوع من الأجهزة ويأتيه الرد مثلا بعدم توفر هذا النوع من الصيانات، ولكن دائما ما سيجد طلبه لدى التوكيل.

6- يسعى جنرال اليكتريك سعيا حسيسا لتخفيض تكلفة الصيانة على العميا فيقدم الخصومات ويوفر قطع الغيار بأسعارها الأصلية ويُقلل تكاليف وسائل المواصلات التي يأتي بها فريق الدعم إلى منزل العميل.

توكيل جنرال اليكتريك فى مصر هو الأفضل لحل الأعطال

لا خلاف على أن توكيل جنرال اليكتريك فى مصر يعمل  دوما على أن يكون الأفضل في نظر عملائه؛ لهذا نراه بصفة مستمرة  يعمل على التطوير للأساليب المستخدمة في عمليات الصيانة لتوفير أكبر في الوقت وتخفيض في التكلفة، ولإنتاج مستوى خدمي لا غبار عليه، كما أنه يعمل على استحداث أجهزة متطورة تساعد بنسبة أكبر على إصلاح الأعطال بشكل جذري لا يعود بعده أبدًا.

جنرال اليكتريك هو الأفضل لأنه يُقدم صيانة ليست تقتلع العطل فقط، ولكنها تعمل أيضًا على زيادة العمر الافتراضي للجهاز وجعله يبدأ من جديد بدلا من انتهاء فرصة عمله، فاتصلوا على ارقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك لتصلكم الفرق المتخصصة في مواجهة أعضل الأعطال في أي جهاز كهربائي بكفاءة منقطعة النظير.

تكلفة الصيانة في توكيل جنرال اليكتريك

لن تتكلف أموالا جمة حينما تقوم بطلب صيانة من توكيل جنرال اليكتريك فى مصر لأن التوكيل دائما ما يُقدم خصومات عديدة وبنسب كبيرة تصل إلى خمسين في المئة بالإضافة إلى حرصه على توفير قطع الغيار بذات تكلفتها حتى لا يُرهق العميل.

ما هي عناوين فروع جنرال اليكتريك في المحافظات؟

في جميع محافظات مصر ستجدون فروع التوكيل لأنه يحرص على الانتشار في البلاد لتوفير أفضل خدمة لعملائه، وبإمكانكم الإستدلال عليها من خلال خدمة عملاء جنرال اليكتريك.

كيف يُمكنني طلب الصيانة من توكيل جنرال اليكتريك؟

يُمكنك أن تطلب خدمة الصيانة من توكيل جنرال اليكتريك عن طريق الخط الساخن وهو متاح طوال ساعات العمل الرسمية وهي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا.

هل هناك ضمانات على الخدمة المُقدمة من جنرال اليكتريك؟

نعم هناك ضمان مجاني شامل للأجزاء التي تم تصليحها وهذا يبدأ منذ تاريخ استلام الجهاز بعد التلصيح.

كم يستغرق توكيل صيانة جنرال للاستجابة لطلب عملائه؟

يأخذ توكيل جنرال يومين على الأكثر حتى يتوجه إلى عنوان العميل حتى يُقدم له خدمة الصيانة المفترضة لجهازه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430