توكيل جنرال اليكتريك مصر الجديدة | 100% ضمان 01027867869

توكيل جنرال اليكتريك مصر الجديدة يقدم خدمات صيانة علي أعلي مستوي من الجودة كما يوفر قطع غيار أصلية، هذه المزايا المذهلة التى يقدمها توكيل صيانة جنرال اليكتريك تساعد الأجهزة المنزلية علي التخلص من كافة المشكلات الموجودة بداخلها والعودة للعمل مرة أخري في غضون عدة ساعات قليلة جداً.

مركز جنرال اليكتريك يمتلك العديد من الفروع:

يبلغ عدد الفروع التابعة لمركز جنرال اليكتريك 14 فرع موجودين في جميع أقاليم ومحافظات جمهورية مصر العربية حيث يقدموا الكثير من الخدمات المتنوعة للعملاء علي أعلي مستوي من الجودة والكفاءة، يمكنك التواصل مع أي منها من خلال عدة طرق مثل التحدث مع فريق خدمة العملاء عبر الأرقام الخاصة به، التي تتميز بأنها متوفرة في الخدمة علي مدار الساعة.

كذلك تستطيع الذهاب إلي فرع توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة أو في أي من المحافظات التي تقيم فيها من ثم تتعامل مباشرة مع طاقم الدعم وتطلب منه الخدمات التي تحتاجها للتخلص من الأعطال الموجودة بداخل أجهزتك الكهربائية، بعد ذلك سوف يستجيب لك فريق العمل ويبدأ علي الفور في إصلاح الجزء التالف.

مركز جنرال اليكتريك لديه فريق عمل محترف:

يثق جميع العملاء في توكيل جنرال اليكتريك مصر الجديدة ذلك لأنهم يعلمون أن فريق العمل التابع له مدرب علي أعلي مستوي كما أنه مذود بأحدث الأدوات والمعدات التي تمكنه من معرفة سبب توقف الأجهزة الكهربائية عن العمل، بعد ذلك يقوم عدة خطوات مرتبة ومدروسة بدقة تؤدي في النهاية إلي نتائج مبهرة.

كما يحضر طاقم العمل التابع لـ مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا دورات تدريبة علي فترات زمنية منتظمة لكي يطور من مهاراته وقدراته حتي يكون علي أتم الاستعداد لمساعدة جميع العملاء، كما يهتم بمعرفة جميع الإصدارات الحديثة لمختلف أنواع الأجهزة المنزلية والطرق المتبعة لصيانة الأعطال التي تصيبها.

توكيل جنرال اليكتريك يقدم خدمات مضمونة:

يتعامل مع توكيل جنرال اليكتريك مصر الجديدة عدد كبير للغاية من العملاء بصفة مستمرة ذلك لأنه يوفر لهم خدمات مضمونة، معني ذلك أنه يستبدل الجزء التالف بالجهاز الكهربائي بقطع غيار مصنعة من قبل الشركة الأم، كذلك يستخدم أدوات مخصصة لكل نوع من الأجهزة المنزلية مما يؤدي في النهاية إلي إصلاح كافة الأعطال دون التسبب في أي ضرر.

كذلك يوفر المركز شهادات ضمان علي جميع الخدمات التي يقدمها للعملاء هي تنحصر مدتها بين ستة أشهر إلي عام كامل، حيث يمكنك خلال تلك الفترة طلب المساعدة من توكيل جنرال اليكتريك إذا تكرر نفس العطل مرة أخري، ذلك دون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي.

أتبع إرشادات مركز جنرال اليكتريك حتي تحافظ علي أجهزتك المنزلية:

دائماً ما يقدم فريق الدعم العديد من النصائح والارشادات للعملاء حتي يعرفهم علي الطريقة المناسبة لاستخدام الأجهزة الكهربائية خاصتهم حتي لا تتعرض للمزيد من الأعطال، من أهم التعليمات التي يخبرهم بها الآتي:-

١-ضرورة توصيل الجهاز المنزلي بتيار كهربائي مناسب حتي لا تتأثر الأجزاء الداخلية له وتتعرض لأي نوع من التلف، ذلك يساعدك علي ادخار الأموال التي سوف تنفقها علي عمليات الصيانة.

٢-يجب تنظيف الأجهزة الكهربائية باستمرار خاصة مبردات الهواء والثلاجات والديب فريزر والبوتاجازات، ذلك لأن تركم الأتربة والعوالق الأخرى في هذه الأنواع تتسبب في العديد من الأضرار كما أنها تتسب في منعها عن أداء وظائفها المطلوبة منها بالطريقة المناسب.

٣-من المهم جداً طلب خدمة جنرال اليكتريك صيانة دورية التي يقدمها مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك، ذلك حتي يتم اكتشاف الأعطال مبكراً قبل أن تتضخم وتسبب في المزيد من المشكلات المعقدة التي يصعب التخلص منها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430