ماهو عنوان توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد ؟ 01027867869

توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد

اختيارك ل توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد من بين باقي التوكيلات المتوفرة امامك يؤكد لك الاستفادة من عمل جهازك لسنوات طويلة دون أن تشكو من اي مشكلة به مرة أخري، لانك قد اخترت التوكيل الوحيد القادر علي صيانة اعطال جهازك بمهارة بل ان فريق صيانة جنرال اليكتريك قادرا على معالجتها بشكل نهائي.

متي يصل إليّ المهندس عند طلب الصيانة المنزلية من التوكيل؟

من ضمن المميزات التي يتميز بها توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد أنه يقدم عمليات صيانة منزلية في اقل وقت ممكن، فخلال 24 ساعة فقط يصل فريق الصيانة الي منازل العملاء التي قدمت طلبات الصيانة المنزلية من جميع المحافظات، وقد تمكن التوكيل من توفير خدمات صيانة للجميع من خلال فروعه المنتشرة في كل أنحاء المحافظات وايضا بواسطة مهندسيه الذين يسعون لتطوير خدمات التوكيل والعمل علي بقاء اسمه في قائمة أفضل مراكز الصيانة في الوطن العربي.

يصل إليك مهندس الصيانة المختص بتوكيل جنرال اليكتريك في الوقت المحدد تماماً، حيث أنه إذا قمت بالاتفاق مع خدمة العملاء في ميعاد الصيانة المناسب لك سواء خلال يوم او بعد يومين فسوف يصل إليك المهندس في الميعاد المتفق عليه دون أي تأخير، وعادة ما تتم الصيانة المنزلية خلال 24 ساعة فقط من وقت الاتصال علي رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر حتي يساعد التوكيل عملائه في تصليح الأعطال بسرعة قبل تطورها.

هل يقوم التوكيل بصيانة الاعطال الخطرة؟

جميع أشكال وأنواع الاعطال التي تحدث للأجهزة جنرال اليكتريك يقوم بصيانتها التوكيل دون مواجهة أي صعوبة في ذلك، بل يقوم بصيانتها في وقت قياسي نظرا لخبرته الطويلة في صيانة هذه الاعطال التي تواجهه يوميا، كما أن توكيل جنرال اليكتريك لا يختص بصيانة نوع معين من الأجهزة بل لدية المهارة التي تؤهله لصيانة جميع الأجهزة وكل الاعطال أيضا.

كل الاعطال التي أدت إلى توقف جهازك عن العمل ستجد الحل الأمثل لها داخل توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة فقط، لذلك وفر عليك عناء البحث والتكاليف الباهظة التي تدفعها في باقي المراكز وتوجه إليه مباشرة وستحصل علي عملية صيانة لا مثيل لها، أو اتصل علي التوكيل من خلال ارقام جنرال اليكتريكالمعتمدة وستجد مهندس صيانة محترف أمام منزلك.

ما أسعار قطع الغيار في توكيل جنرال اليكتريك؟

بجانب عمليات الصيانة الناجحة التي يقدمها توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد فإنه يقدم أيضا قطع الغيار الأصلية لكي تظل الأجهزة جنرال اليكتريك تعمل بأفضل أداء وافضل صورة ممكنة، ورغم ذلك أسعار قطع الغيار التي يقدمها منخفضة تماماً تناسب اي عميل، فاحصل علي أكفأ قطعةغيار لجهازك  بالسعر الذي يتناسب مع ميزانيتك.

كيف احصل علي خدمة الدعم الفني من توكيل صيانة جنرال اليكتريك؟

1- لديك خط ساخن جنرال اليكتريكتستطيع الاتصال عليه في أي وقت والحصول علي خدمة الدعم التي تحتاجها، وجميع المساعدات التي تقدمها خدمة عملاء جنرال اليكتريك بدون اي رسوم فلن يفرض عليك التوكيل اي رسوم إضافية بل ستدفع تكلفة الصيانة فقط، لذا تستطيع الاستعانة بالتوكيل في أي شئ يخص جهازك دون دفع اي مصاريف.

2- إذا كنت داخل مقر توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمدفسوف تجد فريق عمل امامك مستعدا لتلبية رغباتك وجميع احتياجاتك، قم بالتواصل معه فيما تحتاج إليه وسيقدمه لك مباشرة بدون اي مقابل، فـ صيانة جنرال اليكتريك البحيرة يقوم بتدريب موظفيه علي كيفية التعامل الجيد مع العملاء وأيضا كيفية توفير كل سبل المساعدة إليهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430