توكيل مكيفات جنرال الكتريك | دائما في خدمتك 01027867869

عند الحديث عن توكيلات الصيانة التي يمكن اللجوء إليها عند تعطل أجهزة التكييف؛ بالتأكيد سيأتي في المقدمة توكيل مكيفات جنرال الكتريك الذي يعد من أفضل توكيلات الصيانة التي يمكن لك أن تثق بها بدون تردد، حيث أثبتت تجارب العديد من العملاء مع هذا التوكيل أنه يعمل على علاج جميع الأعطال التي تتواجد في أجهزة التكييف بإتقان شديد دون أن تتسبب عملية الإصلاح في إحداث أي أضرار للأجزاء المجاورة للعطل، كما أن توكيل جنرال اليكتريك يقدم للعملاء مزايا عديدة وجديدة في كل مرة يتعاملون فيها مع التوكيل.

توكيل مكيفات جنرال الكتريك سيقدم لك شهادة ضمان معتمدة:

ونحن نعلم جميعا أن عملية صيانة أجهزة التكييف لا تصح من دون شهادة ضمان معتمدة، ولا يجب أن يثق العميل في توكيلات الصيانة التي لا تقدم شهادة ضمان للعميل بعد علاج الأعطال الموجودة في أجهزة التكييف، لذلك كان توكيل مكيفات جنرال الكتريك حريص منذ البداية على توفير شهادة الضمان للعميل بعد صيانة التكييف.

وهذا ما ساهم في زيادة ثقة العملاء في مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد بشكل كبير خاصة بعد أن أصبحت شهادة الضمان التي يقدمها توكيل جنرال اليكتريك هي الأطول مدة على الإطلاق، حيث يقدم توكيل جنرال اليكتريك شهادة الضمان التي تلي عملية الصيانة بمدة تصل إلى 12 شهرا.

كافة مستويات العمالة تجدها داخل توكيل جنرال اليكتريك:

وفي داخل توكيل مكيفات جنرال الكتريك ستجد كافة مستويات العمالة التي تشرف على عملية صيانة جهاز التكييف الخاص بك، حيث تجد داخل التوكيل ما يلى:

1- الفني: وهو المسئول عن تنفيذ عملية الصيانة البسيطة لأجهزة التكييف الخاصة بالعملاء.

2- المهندس: كما يوجد في مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك أيضا المهندس المسئول عن إجراء عمليات الصيانة الأكثر تعقيدا للأجهزة وكذلك فك وتركيب قطع الغيار الخاصة بالجهاز.

3- الخبير أو المشرف: والذي يتواجد بصفة مستمرة داخل التوكيل من أجل الإشراف على جميع عمليات الصيانة التي تتم للمكيفات مع إجراء اختبارات السلامة لها.

الخط الساخن جنرال اليكتريك:

وليس كل العملاء يستطيعون الذهاب إلى مقرات توكيل مكيفات جنرال الكتريك  للإبلاغ عن مشاكل أجهزة التكييف، لأن منهم المريض ومنهم كبير السن ومنهم أيضا من لا يعرف أماكن تواجد فروع توكيل جنرال اليكتريك، لذا قدم التوكيل وسيلة أسهل للتواصل معه بخلاف الذهاب إليه مباشرة وهي؛ الخط الساخن الخاص بتوكيل جنرال اليكتريك.

وهو الرقم الذي يستطيع العميل الذي لا يقوى على الذهاب إلى مقر التوكيل والعميل كبير السن أن يستخدمه في التواصل مع التوكيل في كثير من الحالات الطارئة والتي نحتاج فيها إلى صيانة تكييفاتنا بشكل فوري، فاستخدام هذا الرقم لا يحتاج منا سوى إجراء مكالمة من خلال الهاتف والإبلاغ عن أعطال الجهاز.

هل يوفر توكيل جنرال اليكتريك احتياجات الأجهزة من قطع الغيار؟

نعم وبشكل كبير حيث يوفر توكيل جنرال اليكتريك احتياجات المكيفات من قطع الغيار الأصلية والمضمونة.

لماذا يقوم توكيل جنرال اليكتريك بصيانة بعض الأجهزة بالتوكيل؟

وذلك لأن مثل هذه الأجهزة تحتوي على أعطال معقدة لا يمكن إصلاحها بداخل منزل العميل.

كيف يمكن لنا الفوز بتخفيضات توكيل جنرال اليكتريك؟

من خلال طلب خدمات صيانة التكييفات الخاصة بنا في الأوقات التي يقدم فيها التوكيل هذه التخفيضات.

هل ستكون الاستجابة سريعة على رقم جنرال اليكتريك؟

نعم فبفضل وجود فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك ستصبح الاستجابة سريعة لجميع مكالماتكم على رقم توكيل جنرال اليكتريك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430