تود اللجوء الى مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد؟ 01027867869

مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد

يوجه مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد إهتمامه بفئة المواطنين التي تقتني أجهزة كهربائية ذات أنواع في منازلها، حيث أنهم يحتاجون إلى خدمات الصيانة لهذه الأجهزة بشكل مستمر، حيث يوفر لهم توكيل صيانة جنرال اليكتريك كل سبل الراحة التي تجعلهم يقومون بصيانة أجهزتهم دون معاناة، و هذا ما جعله يصبح من التوكيلات التي تقدم تصليحات و صيانة إحترافية للأجهزة الكهربائية الخاصة بالعملاء.

تغييرات أجراها توكيل جنرال إليكتريك في معدات الصيانة:

شهدت الفترة الأخيرة إجراء مركز خدمة جنرال اليكتريك لعدة تغييرات في المعدات التي يستخدمها الفنيين في صيانة الأجهزة المصابة بالعطل، حيث قام بتغيير بعض الآلات القديمة التي كانت تستخدم في هذه العملية بالنوع الأحدث أو الإصدار الجديد منها حتى يحسن من عملية الصيانة.

كما قام توكيل جنرال إليكتريك أيضا بإزالة بعض من المعدات القديمة التي لم يصدر لها شكل جديث منها، و إستبدالها بمعدات أخرى تؤدي نفس الغرض، فأصبح الأن جميع معدات التوكيل جديدة و مواكبة للتكنولوجيا، و كان لهذا التجديد أثر إيجابي كبير على مركز خدمة جنرال اليكتريك صيانة ، و الذي سنقوم بشرحه لك في الفقرة التالية.

ما النتائج الإيجابية التي عادت على جنرال إليكتريك نتيجة هذه التجديدات؟

إستطاع مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر أن يحصد العديد من النتائج الإيجابية نظرا للتجديدات التي قام بها في معدات الصيانة الموجودة بداخله.

و من أهم هذه النتائج:

1- أصبحت معدات الصيانة داخل التوكيل أصغر حجما و بالتالي أصبحت هناك مساحات فارغة تم ملئها بمعدات أخرى حديثة لم تكن موجودة مسبقا في التوكيل.

2- كما باتت مهمة الصيانة تتم بشكل أسرع مما كانت عليه أثناء تواجد المعدات القديمة في مركز جنرال إليكتريك.

3- و إختلفت أيضا جودة الصيانة المقدمة من التوكيل إلى الأفضل، و هذا بشهادة أكثر من عميل قام بصيانة جهازه في فرع جنرال إليكتريك.

4- و أخيرا معظم عمليات الصيانة تتم الأن في منزل العميل، فمعدات الصيانة الحديثة التي تتواجد في مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد يمكن نقلها بسهولة إلى أي مكان.

من أين حصل توكيل جنرال إليكتريك على شهادة إعتماده؟

تمكن مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد من الحصول على الوثيقة التي تثبت إعتماده لدى الدولة المصرية من خلال وزارة الصناعة، و التي قامت ببعض الإختبارات له قبل أن يتسلم هذه الشهادة، و ذلك من أجل أن يتأكدوا من أن الخدمات التي يقدمها لا يشوبها شائبة.

كما لم يكتفي مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة بإعتماده في الداخل فقط، بل سعى أيضا لأن يكون معتمدا في عدد من الدول الخارجية، فتقدم بأوراقه إلى عدد من جهات الصيانة العالمية و التي قدمت له شهادة الإعتماد بعد الإختبار أيضا لإثبات أن خدماته ترتقي إلى الخدمات العالمية.

تواصلك مع مراكز الصيانة المعتمدة تمكنك من المحافظة على الجهاز:

يعتبر تواصلك مع أحد أرقام مركز صيانة جنرال اليكتريك المعتمد بمثابة خطوة أولى تخطوها في طريق المحافظة على جهازك الكهربائي و حمايته من الأعطال، فمثل هذه المراكز هي التي تطمئن معها على الجهاز الخاص بك لأنهم يمتلكون فرق صيانة ماهرة تدرك قيمة و أهمية هذا الجهاز.

بعكس المراكز غير المعتمدة أو التي ليست مسجلة في أي جهة من جهات الدولة و بالتالي لا يمكن لأي جهة رقابية الوصول إليها، فالعاملين في هذه المراكز لا يدركون أهمية الجهاز المنزلي بالنسبة للعميل و لا الجهد الذي قام به لشرائه، فهدفهم الوحيد هو ربح الأموال، لذلك ننصحك بالإبتعاد عنها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430